عدن الغد:
2024-06-30@02:18:52 GMT

تكريم الطلاب الأوائل والمبرزين في ثانوية سرار يافع

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

تكريم الطلاب الأوائل والمبرزين في ثانوية سرار يافع

سرار ( عدن الغد ) صالح البخيتي

برعاية كريمة من جمعية الفقيد حسين محضار أمسوري الخيرية..نظمت إدارة ومعلمي ثانوية سرار يافع بمحافظة أبين ،صباح اليوم الأحد حفل تكريم لطلابها المتفوقين والحاصلين على المراكز الأولى خلال العام الدراسي المنصرم، وذلك بشهائد تقديرية وجوائز عينية في صورة فنية رائعة.

وشهد الحفل التكريمي الذي أقيم في مبنى ثانوية سرار يافع النموذجية حضوراً لافتاً لقيادة المجلس الإنتقالي والسلطة المحلية سرار وعدد من الشخصيات الإجتماعية والتربوية وأعضاء مجلس الآباء ورؤساء أقسام التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب بالمديرية حيث القيت عدد من الكلمات والمشاركات القيمة من قبل هيئة التدريس والمسؤولين وطلاب الثانوية.

حيث القى مدير الثانوية عبدالفتاح سعيد العمري كلمة رحب في مستهلها بالضيوف الحاضرين معبراً عن سعادته بتكريم أبناءه الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى خلال العام الماضي ،مشيراً إن هذا التكريم يأتي في أطار حرص جمعية الفقيد حسين محضار أمسوري الخيرية وأهتمامها الكبير بالمتفوقين علمياً وتشجيعاً للمبدعين لاستنهاض همم الطلاب الآخرين لخوض غمار التنافس الشريف وحصد المراتب المتقدمة خلال هذ العام.

وهنأ نائب اللجنة الجماهيرية في الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي عبدالرقيب الشنبكي الطلاب على تفوقهم العلمي، ومقدماً شكره لجمعية الفقيد حسين أمسوري الخيرية على دعمها السخي للطلاب والطالبات والذي يساهم في رفع معنويات أبنائهم ويحثهم على التنافس الشريف في أطار رفع حصيلة التعليم.

وتطرق في كلمته إلى أثراء الطلاب بشرح مفصل عن ثورة 14 أكتوبر المجيدة التي انطلقت من أعلى قمم جبال ردفان ضد المستعمر البريطاني وتوجت بالنصر العظيم للجنوب في 30 نوفمبر 67 وذلك بفضل الله وشجاعة وبسالة أبنائه الثوار.

وأعرب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الأنتقالي سرار علي ناصر الحامدي عن سعادته بالمشاركة في تكريم الطلاب المتفوقين بثانوية سرار، ومشيداً بكفاءة وأخلاص معلمي ثانوية سرار، ومقدماً التهنئة للطلاب وأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد طوال العام، لافتاً إلى أن قطاع التعليم من أهم الأولويات التي تضعها القيادة السياسية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في بؤرة إهتماماتها.

وتخلل الحفل أيضا القى العديد من الكلمات والفقرات والقصائد الشعرية الجنوبية شارك فيها رئيس مجلس الآباء الشيخ صالح حسن المنصري وعدد من طلاب الثانوية احتفاءً بتكريم الطلاب وفي الذكرى الـ 60 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، وجميعها نالت استحسان كافة الحضور، كما شمل التكريم أيضاً عدد من الطلاب المبرزين في المسابقات العلمية والفكرية والرياضية التي أقيمت العام الماضي بين طلاب مدارس مديريات يافع وذلك بشهائد تقديرية ومبالغ ماليه مقدمة من مجلس الآباء بالثانوية تقديراً وعرفان لدورهم المتميز في الانضباط والمشاركات الفاعلة بين زملائهم الطلاب.. وكذلك تكريم جمعية الفقيد حسين أمسوري الخيرية بشهادة تقدير مقدمة من إدارة الثانوية ومكتب التربية بالمديرية.

حضر حفل التكريم أمين عام المجلس المحلي الشيخ محمد حسن العمري ومستشار مكتب التربية بالمحافظة شيخ النوباني ورئيس قسم الأختبارات بمكتب التربية بالمديرية محمد الشنبكي ومدير إدارة الأمن العام العقيد محمود عاطف الطالبي ومسؤل حماية المنشأت العامة بمديريات يافع خضر أمسوري والشيخ حسين هيثم العمري وعدد من الأكاديمين والتربوين وأولياء أمور الطلاب بالمديرية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الفقید حسین

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ ، دخول طلاب وطالبات الثانوية العامة ، للجان الامتحان وعددها 76 لجنة ، يؤدي فيها 25 ألف طالب امتحانات الفيزياء لطلاب العلمي والتاريخ لطلاب الأدبي .

كنا تابع وكيل تعليم كفر الشيخ ، توزيع الأسئلة من مركز توزيع الأسئلة الرئيسي ، وسط حراسة أمنية مشددة .

وحرص أولياء الأمور علي التواجد خارج اللجان للدعاء لأبنائهم وكنوع من الدعم  النفسي لهم .

كانت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، قد نظمت أمس الجمعة، مراجعات ليلة الامتحانات لمادتي التاريخ للقسم الأدبي ومادة الفيزياء للقسم العلمي، بكافة الإدارات التعليمية، لطلاب الثانوية العامة،  والتي سيؤدي طلاب الثانوية العامة الإمتحانات بهما، اليوم السبت، الموافق 29 يونيو الجاري، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

وتأتي المراجعات النهائية، ومراجعة ليلة الإمتحان، ضمن برنامج وضعته مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لجذب الطلاب، للاستفادة من أمهر المعلمين في كافة المواد الدراسية.

ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الشكر للطلاب، لحرصهم على الحضور والاستفادة من المراجعات النهائية، كما وجه  الشكر للمعلمين المشاركين في مراجعة ليلة الإمتحان، إضافة لحرص الوزارة ومديرية التربية والتعليم، ومتابعة وكيل الوزارة محمدعبدالله، وقيادات المديرية على نجاح تلك المبادرة المتميزة.

وأكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المراجعات النهائية التي جرى تنظيمها لم تشهدها المديرية من قبل من إقبال كبير من الطلاب، وحرصهم من الاستفادة من أفضل المعلمين، في المواد الدراسية، الذين جرى اختيارهم بالتعاون مع الطلاب، استجابة لهم، وأنه سيكرم المعلمين، تقديراً لمشاركتهم الفعالة.

مقالات مشابهة

  • عقب الشكوى من امتحان الفيزياء.. مهم من "التعليم" لطلبة الثانوية العامة (فيديو)
  • وزير التربية والتعليم يتفقد امتحانات الثانوية العامة في الفيزياء والتاريخ
  • تعليم المنوفية: انتظام امتحانات الثانوية العامة دون رصد مخالفات
  • تباين في آراء طلاب الثانوية بالشرقية حول امتحاني التاريخ والفيزياء
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام امتحانات الثانوية العامة بكافة اللجان
  • محافظ المنوفية يتابع انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة
  • «تعليم المنوفية»: انتظام امتحانات الثانوية العامة 2024 دون رصد مخالفات
  • الثانوية العامة 2024|وكيل تعليم كفر الشيخ يطمئن على سير الامتحانات
  • الثانوية العامة 2024| بدء توافد الطلاب على لجانهم بالمنيا (صور)
  • %100 نسبة نجاح الفرقة الثانية بكلية تكنولوجيا العلوم الصحية بجامعة الإسماعيلية الأهلية