الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة الشركة الوطنية للرعاية الطبية "رعاية" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها مساء يوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023م، عن طريق وسائل التقنية الحديثة.

وقالت "رعاية"، في بيان لها على موقع "تداول"، اليوم الأحد، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على استحواذ الشركة (رعاية) على 100% من مستشفى الرعاية التخصصية المزمنة الطبية التابعة للمجموعة السعودية للرعاية الطبية.

وأضافت الشركة، أن قيمة الصفقة تبلغ 193.22 مليون ريال، على أن تتم هذه المعاملة بالقيمة العادلة بناء على أسس تجارية دون أي شروط تفضيلية.

ونوهت "رعاية"، بأن لأعضاء مجلس الإدارة سعد بن عبد المحسن الفضلي، وأحمد بن وازع القحطاني، وفراج بن سعد القباني مصلحة غير مباشرة فيها؛ باعتبارهم أعضاء في مجلس إدارة شركة "رعاية" وأعضاء في مجلس إدارة في كل من المجموعة السعودية للرعاية الطبية ومستشفى الرعاية التخصصية المزمنة الطبية.

وأعلنت "رعاية"، في 10 سبتمبر/ أيلول 2023، عن توقيع اتفاقية شراء مع المجموعة السعودية للرعاية الطبية؛ وذلك لغرض الاستحواذ على كامل حصص رأس المال في شركة مستشفى الرعاية التخصصية المزمنة الطبية شركة شخص واحد.

وقامت "رعاية" بتعيين جي آي بي كابيتال كمستشار مالي وشركة السلوم والطعيمي للمحاماة والاستشارات القانونية كمستشار قانوني.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

كلمات دلالية: للرعایة الطبیة

إقرأ أيضاً:

الحكومة تمنح الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم الرخصة الذهبية

وافق مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مشروع قرار بمنح الرخصة الذهبية إلي الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم "أميسال"، (ش. م. م)، عن مشروعها الخاص بإقامة وتشغيل مصنع لإنتاج سماد كبريتات البوتاسيوم، بقرية شكشوك، مركز ابشواي، محافظة الفيوم، علي مساحة 5600 م2، يوفر 100فرصة عمل، وذلك بتكلفة استثمارية تقدر بأكثر من 600 مليون جنيه.

وأوضح بيان مجلس الوزراء، الصادر اليوم الأربعاء، أن المشروع يسعى إلى نقل وتوطين التكنولوجيا والتقنيات الحديثة في مجال تصنيع كبريتات البوتاسيوم، والمساهمة في الحد من التأثيرات البيئية وخفض الانبعاثات الحرارية والغازية، وتحسين المناخ، من خلال الحد من الارتفاع المتزايد لمُلوحة بحيرة قارون مما يهدد النظام البيئي داخل محمية البحيرة.

مقالات مشابهة

  • خبراء من دول «التعاون» يناقشون قضية معالجة المياه العادمة
  • "سعود الطبية": تنفيذ 27 ألف رعاية صحية منزلية خلال 9 أشهر
  • «الشركة القابضة» تعلن عن أماكن انقطاع المياه بالقاهرة
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. النسخة الـ16 من “بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو” تنطلق في نوفمبر المقبل
  • الحكومة تمنح الشركة المصرية للأملاح والمعادن بالفيوم الرخصة الذهبية
  • وزير الصناعة والنقل يبحث ووفد نستلة مصر خطط الشركة التوسعية فى مصر
  • وزير الصناعة يبحث مع وفد "نستلة مصر" خطط الشركة المستقبلة بالسوق المصرية
  • الرعاية المتكاملة بوزارة الصحة: 1.4 مليون مستفيد من مبادرة «رعاية كبار السن» خلال عام
  • أن أم سي للرعاية الصحية تُعلن عن خصم بنسبة 50% على فحوصات الماموجرام خلال شهر أكتوبر
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية