عاجل | المرشح على عضوية نادي الزمالك يهاجم الإدارة السابقة بسبب رحيل إمام عاشور ويعلن موقفه من تجديد التعاقد لـ فتوح..تحديث حسين السيد المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، عن إمكانية تجديد عقد نجم الفارس الأبيض أحمد فتوح، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، مما يعني حق اللاعب في التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل دون الرجوع إلى نادي الزمالك.

وأكد حسين السيد على رغبته في تجديد التعاقد مع ظهير الفارس الأبيض أحمد فتوح، في حالة فوزه في انتخابات نادي الزمالك 2023، والتي من المقرر عقده يوم الجمعة المقبل بتاريخ 20 من شهر أكتوبر الجاري.

عاجل | المرشح على عضوية نادي الزمالك يهاجم الإدارة السابقة بسبب رحيل إمام عاشور ويعلن موقفه من تجديد التعاقد لـ فتوح
عاجل | المرشح على عضوية نادي الزمالك يهاجم الإدارة السابقة بسبب رحيل إمام عاشور ويعلن موقفه من تجديد التعاقد لـ فتوح


وتابع حسين السيد تصريحاته عن تجديد التعاقد للاعب أحمد فتوح قائلًا: "فتوح ابن نادي الزمالك مثل محمود الونش، ولكن اللاعب يريد أن يتم تقديره، وكل ما أستطيع قوله أننا سنعرف كيف نقدر فتوح من أجل البقاء في النادي".

عاجل | المرشح على عضوية نادي الزمالك يهاجم الإدارة السابقة بسبب رحيل إمام عاشور ويعلن موقفه من تجديد التعاقد لـ فتوححسين السيد: "من يستطيع التجديد لـ زيزو يستطيع التجديد لأي لاعب"


وتحدث حسين السيد عن تجديد التعاقد مع نجم الفريق زيزو، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية، وربط بين تجديد التعاقد لـ فتوح بتجديد التعاقد لـ زيزو قائلًا: "من استطاع تجديد التعاقد لـ زيزو، يمكنه تجديد التعاقد لأي لاعب في مصر، خاصة لأن زيزو أكثر لاعب أرهقنا في المفاوضات، ولكن في النهاية تم تجديد تعاقد اللاعب لمدة ثلاث سنوات".

عاجل | المرشح على عضوية نادي الزمالك يهاجم الإدارة السابقة بسبب رحيل إمام عاشور ويعلن موقفه من تجديد التعاقد لـ فتوح حسين السيد عن محمود الونش: "لو استطيع ان أصنع له تمثال لن أتأخر"

وكشف حسين السيد عن رفض محمود الونش انتقاله إلى أحد الأندية الخليجية في عام 2021، حيث عرض على اللاعب الرحيل عن نادي الزمالك مقابل 4 ملايين دولار، ولكنه فضل البقاء في القلعة البيضاء، وأنا لو استطيع ان أصنع له تمثال لن أتأخر.


"مافيش إنسان عاقل يعمل كده"..حسين السيد يهاجم إدارة نادي الزمالك السابقة ويطلق تصريح ناري عن إمام عاشور مفأجاة.. أوسوريو يصدم جماهير الزمالك: هذا اللاعب لن يرحل فعل ما لم يفعله كل المدربين.. الزمالك يكشف موقف نبيل من أوسوريو صباح الكورة.. شوبير يصدم جماهير الزمالك وليفربول يستقر على بديل صلاح وقرار جديد من الخطيب بشأن الشناوي شوبير: الأهلي يفاوض حارس الزمالك ورد مارسيل كولر مفاجئ

وهاجم حسين السيد الإدارة السابقة لفريق الزمالك بسبب رحيل إمام عاشور عن صفوف الفريق إلى فريق ميتلاند الدنماركي ثم عودته إلى الدوري المصري عن طريق النادي الأهلي قائلًا: "لو كنت مسئول في نادي الزمالك في شهر يناير الماضي، لم أسمح للاعب إمام عاشور بالرحيل عن الفريق، لأن ذلك يعد بمثابة التفريط في أحد العناصر التي ساهمت في تتويج الفريق بلقب الدوري المصري الممتاز، فلم يوجد إنسان عاقل يفرط في خدمات إمام عاشور ويبحث عن بديل له".

عاجل | المرشح على عضوية نادي الزمالك يهاجم الإدارة السابقة بسبب رحيل إمام عاشور ويعلن موقفه من تجديد التعاقد لـ فتوح


يذكر أن حسين السيد، كان عضوًا في اللجنة المؤقتة، والتي أدارت فريق الزمالك في عام 2021 وكان يترائسه حسين لبيب المرشح على منصب رئيس النادي ضمن انتخابات الزمالك 2023.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسين السيد تجديد التعاقد لـ فتوح الزمالك رحيل امام عاشور امام عاشور انتخابات نادي الزمالك 2023 زيزو محمود الونش حسین السید

إقرأ أيضاً:

زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي

 

علق أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى علاقته ببعض لاعبي النادي الأهلي، في ظل التوتر التي تشهده دائما المنافسة بين القطبين.

وارتبط اسم زيزوفي بعض الفترات بالانتقال إلى صفوف الأهلي.

- زيزو يتحدث عن نجوم الأهلي

وأكد أحمد سيد زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" للأهلي يمتلك جمهور مرعب فريق كبير، وتوجد دائما بدوري أبطال إفريقيا".

نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا

وأشار:" بالمنطق، الزمالك بعيد عن المنافسة هذا الموسم على لقب الدورى المصري، والأهلي الأقرب لحسم اللقب بحكم خبرته الواسعة في التتويج بالبطولات".

وتابع:" إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا، ولو احترف في أوروبا مع محمد عبد المنعم، هيكسروا الدنيا".

وأختتم: "محمد الشناوي أخويا الكبير ودايما بنتكلم مع بعض، شخصية جميلة وكابتن بحق وحقيقي".

مقالات مشابهة

  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • الريان القطري يسهل الطريق على الزمالك ويعلن رحيل أشرف بن شرقي
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع حارسه
  • عاجل.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم
  • الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد أوباما ورحيل زيزو
  • حكم سابق يطالب بإيقاف قمر الدولة لنهاية الموسم بسبب صورة إمام عاشور
  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • تطور عاجل في قضية إمام عاشور مع فرد الأمن وتورط نجم منتخب مصر
  • عاجل| 14 سبتمبر أولى جلسات نظر دعوى فرد أمن ضد اللاعب أحمد حسن للتشهير به