الثورة نت/

أكدت ممثلية إيران في الأمم المتحدة، أنه إذا لم تتوقف جرائم العدو الصهيوني فقد يخرج الوضع عن السيطرة.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن البعثة، الليلة الماضية، تعقيبا على هجمات الكيان الصهيوني على قطاع غزة، القول: إنه إذا لم يتم إيقاف جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان الفصل العنصري الصهيوني على الفور، فإن الاوضاع قد تخرج عن نطاق السيطرة، وستكون لها عواقب واسعة، حيث تقع مسؤولية ذلك على عاتق الأمم المتحدة ومجلس الأمن والدول التي تقود المجلس إلى طريق مسدود.

وفي وقت سابق قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان الذي يقوم بجولة إقليمية، من بيروت: إذا لم يتم إيقاف جرائم الحرب المنظمة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الزائف على الفور، فإن كل الاحتمالات واردة.

وحول موقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية من دخول أمريكا الحرب وقصف قطاع غزة ولبنان، قال عبداللهيان: المقاومة قادرة لوحدها على القيام بأي عمل ولديها الإمكانيات للقيام بذلك.

وأكد أن جمهورية إيران الإسلامية تدعم بقوة مقاومة الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد أي جرائم حرب في المجالات السياسية والإعلامية والحكومية.. فالمقاومة في المنطقة اليوم لديها القدرة على تلبية احتياجاتها وحدها.. وسنواصل منع الجرائم من خلال الدبلوماسية والتشاور السياسي على المستوى الإقليمي.

واعتبر أن الصهاينة اليوم في أسوأ حال، وعملية طوفان الأقصى أثبتت ذلك مرة أخرى واضاف: إن وقوف أمريكا بكل قواها الى جانب “تل أبيب” دليل آخر على أن الكيان الصهيوني هو الآن في أسوأ أوضاعه الأمنية والعسكرية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: إذا لم

إقرأ أيضاً:

تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يثمن العمليات العسكرية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني

يمانيون../
بارك تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان عمليات الجمهورية الإسلامية الإيرانية العسكرية النوعية ضد قواعد ومواقع العدو الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأشاد التحالف في بيان بالرد الإيراني الذي استهدف مواقع عسكرية وحيوية رداً على اغتيال الشهداء القادة إسماعيل هنية والسيد حسن نصرالله وعباس نيلفوروشان وكل الاعتداءات الخبيثة الحاقدة.

وأشار إلى أن نجاح هذه العملية الاستراتيجية الدقيقة، يؤكد المصداقية والوفاء بالعهد الذي قطعته القيادة الإيرانية، كمرحلة من مراحل الرد على جرائم العدو الصهيوني المتكررة بحق دول ومكونات محور المقاومة.

وقال البيان “تتطلع قوى وجماهير محور المقاومة وأحرار العالم إلى ما ستأتي به المراحل المقبلة من مختلف دول وقوى المحور من عمليات ستحقق معادلات التفوق والامتياز التي ستمثل الخلاص للأمة من الكيان الغاصب وداعميه بقيادة أمريكا والغرب، ويؤكد أحرار وشرفاء الأمة أنهم سيقدمون أنفسهم باذلين دمائهم للتطوع والقتال ضد العدو مع الأشقاء المقاومين حتى زواله، وإعادة مرحلة ومسمى وعمليات الفدائيين الأحرار، وذلك هو العمل والتوجه الوحيد للجم هذا العدو وإزالته”.

مقالات مشابهة

  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان يثمن العمليات العسكرية الإيرانية ضد الكيان الصهيوني
  • الكيان الصهيوني واغتيالاته الجبانة: بداية مرحلة جديدة من التصعيد العسكري والسياسي
  • نائب الرئيس الإيراني يدعو المجتمع الدولي لمواجهة جرائم الكيان الصهيوني في غزة ولبنان
  • عن كثب.. ما هي جرائم الحرب التي ارتكبتها اسرائيل؟
  • وقفات احتجاجية في حجة دعما للمقاومة ضد جرائم الكيان الصهيوني
  • إيران تجدد دعمها الكامل للمقاومة والشعب اللبناني في مواجهة جرائم الكيان الصهيوني
  • مجلس الشورى: جرائم العدو الصهيوني لن تثني الشعب اليمني عن نصرة فلسطين ولبنان
  • طهران تدين العدوان الصهيوني على خزانات الوقود ومحطة توليد الكهرباء بميناء الحديدة
  • الرئيس الإيراني: جرائم الكيان الصهيوني غير مقبولة ولن تبقى دون رد
  • تصعيد العمليات العسكرية.. السبيل لردع الكيان الصهيوني