عدن((عدن الغد )) علي المسقعي

تنفيذا لتوجيهات مدير عام مكتب الصحة والسكان في العاصمة عدن الدكتور احمد مثنى البيشي ومدير عام م/ البريقة الدكتور صلاح الشوبجي ، اجرى الدكتور/ فهد عبدالقوي سيف مدير مكتب الصحة في م/ البريقة صباح اليوم الاحد الموافق 15 اكتوبر 2023م ، اجرى جولة تفقدية لعدد من المراكز والمنشآءات الصحية والصيدليات الخاصة ، وتأتي هذه الجولة ضمن خطة العمل والنزول الاشرافي لمتابعة سير العمل في هذه المرافق .

هذا وقد قام مدير مكتب الصحة بزيارة تفقدية  للمجمع الصحي في المديرية ، حيث التقى بمدير المجمع الصحي الدكتور/ خالد حيدرة ، وناقشا معا سير العمل في المجمع ، والصعوبات التي تواجههم بسبب شحة الامكانيات .

بعدها طاف مدير مكتب الصحة بعدد من الاقسام داخل المجمع ، قسم التطعيم والمختبر والصيدلية والصحة الانجابية ، والتقى بالاطباء والعاملين فيها ، حيث استمع منهم الى شرح مفصل عن سير العمل في اقسامهم ، وعدد من المواضيع والاقتراحات التي من شأنها سوف تعمل على تحسين اداء العمل وتقديم خدمات افضل للمواطنيين ، هذا ودعى مدير مكتب الصحة في البريقة الجميع الى بذل مزيدا من الجهد والتفاني في عملهم لتقديم افضل الخدمات للمواطنيين .

بعدها قام بجولة تفقدية في مركز الطوارئ التوليدية الشاملة ، والتقى بمديرة المركز الدكتور بلقيس وطاقمها الطبي ، وناقشوا سير العمل في هذا المركز الهام والصعوبات التي تواجههم ، حيث اكد مدير مكتب الصحة في المديرية انه يولي هذا المركز اهتماما خاصا ، لما يقدمه من خدمات انسانية عظيمة ، في التوليد واجراء العمليات ، ووعد بنقل معاناتهم الى مدير مكتب الصحة والسكان في العاصمة عدن ، وذلك من اجل تقديم الدعم والعون لهم ، من اجل استمرار العمل في المركز لتقديم خدمات افضل .

كما قام مدير مكتب الصحة في البريقة بجولة تفقدية لعدد من المنشآءات الصحية والصيدليات الخاصة ، للاطلاع على سير عملهم ، وضبط المخالفين ، داعيا جميع اصحاب هذه المنشآءات الى تصحيح اوضاعهم القانونية ، من تراخيص ومهن مزاولة ، مع مراعاة المواطنيين في اسعار التداوي والادوية ، متمنيا للجميع النجاح والتوفيق والسداد ..


#علي_المسقعي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدیر مکتب الصحة فی سیر العمل فی

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته

أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة اليوم الإثنين اتصالاً هاتفياً مع غزالي عثماني، رئيس جُزر القمر المتحدة، ـالاتحاد القمري، اطمأن خلاله على صحته، إثر تعرضه لاعتداء أدى إلى إصابته بجروح، متمنياً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

من جانبه أعرب الرئيس غزالي عثماني عن شكره وتقديره للشيخ محمد بن زايد آل نهيان لما أبداه من مشاعر صادقة، عبرت عما يجمع البلدين وشعبيهما من علاقات متينة، متمنياً له دوام الصحة والسعادة، ولدولة الإمارات مزيداً من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

مقالات مشابهة

  • جولة تفقدية لرئيس جامعة جنوب الوادي لمتابعة مشروعات التطوير
  • جولة تفقدية لمخرات السيول بـ شلاتين استعدادًا لموسم الأمطار في البحر الأحمر
  • شركة البريقة تستأنف العمل داخل مستودع سبها النفطي
  • وزير العمل يجري زيارة مفاجئة إلى مركز تدريب «شهداء الكتيبة 103» ومنطقة عمل الساحل
  • عاجل - رئيس الوزراء يجري جولة في العاشر من رمضان بعد افتتاحه مصنع "بيكو" للأجهزة المنزلية
  • اجتماع تنسيقي مشترك بين وزارتي الصحة والتعليم العالي لتقييم واقع الكليات والمعاهد الصحية
  • تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد.. وزير التعليم يجري جولة تفقدية بمدارس الصعيد الأسبوع المقبل
  • افتتاح مكتب الائتلاف الوطني بالوضيع وعقد اول جلسة لرسم خطة العمل
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً هاتفياً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس الاتحاد القمري للاطمئنان على صحته