مسقط- الرؤية

أعلن الموج للجولف إطلاق دوري جولف عمان والذي يعد أول بطولة جولف للشركات في السلطنة، بهدف إتاجة الفرصة للعديد من محبي الجولف من مختلف الشركات الرائدة المشاركين في البطولة التي تُدار بأسلوب "ستيبلفورد" لاحتساب النقاط، إذ يستضيف هذه البطولة ملعب الجولف الشهير المكون من 18 حفرة والحائز على العديد من الجوائز المرموقة.

وتشهد هذه الفعالية الفريدة التي تهدف إلى تعزيز بناء العلاقات بين الشركات من خلال الرياضة، مشاركة عدد من الفرق التي تتنافس للحصول على لقب "بطل دوري جولف عمان" في فبراير من العام القادم.

ويتميّز الموج للجولف- جوهرة التاج بالنسبة للعبة الجولف في السلطنة- بموقع مثالي على ساحل مسقط الساحر، وهو واحد من أفضل 100 ملعب مطل على المحيط في العالم، كما صُنّف أكثر من مرة ضمن أفضل ملعبين في المنطقة، وحصل على العديد من الجوائز الدولية بفضل تصميمه المليء بالتحديات ومرافقه الرائعة، ما يضمن للاعبين تجربة لعب لا مثيل لها.

وقال ناصر بن مسعود الشيباني الرئيس التنفيذي للموج مسقط: "سوف يكون دوري جولف عمان بمثابة علامة فارقة في جدول أعمالنا السنوي، حيث يسعى الموج للجولف من خلاله إلى دعم مفهوم بناء العلاقات التجارية وسط أجواء رياضية رائعة، ما يجعله وجهةً لدعم الأعمال وتعزيز التواصل بين الشركات".

وأضاف: "لقد حرصنا أثناء تجهيزنا لكل تفاصيل الدوري على منح الفرق تجربة غامرة على ملعبنا المصمم لاستضافة البطولات."

وتضم قائمة الفرق المشاركة في الدوري عددًا من أبرز الشركات في السلطنة، من بينها نماء لخدمات المياه وتنمية نفط عمان وأسياد وبنك نزوى وعمانتل ويوروبكار، ما يجعله فرصة فريدة للشركات لمشاركة شغفهم بالجولف وبناء العلاقات المثمرة.

وافتُتح الموج للجولف في عام 2012، وهو أول ملعب في السلطنة بنظام المروج الشاطئية ويمتد بطول 2 كيلومتر على ضفاف الساحل مما يمثّل تجربة لعب مليئة بالتحديات والمتعة للاعبين من مختلف المستويات، كما أنه أول ملعب في السلطنة يحصل على تصنيف من رابطة لاعبي الجولف المحترفين (PGA)،  حيث استضاف بطولة عمان المفتوحة (الجولة الأوروبية) ثلاث مرات، وهو أول ملعب في المنطقة يستضيف الجولة العمانية ضمن البطولة الآسيوية، وهي منافسة آسيوية دولية بدعم من ليف جولف.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

بمشاركة السلطنة.. مناقشة آليات النهوض بالعمل المؤسسي الزكوي الخليجي

 

مسقط- العُمانية

شاركت سلطنة عُمان ممثلة بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية أمس في الاجتماع التاسع عشر لأصحاب السعادة رؤساء الأجهزة المسؤولة عن الزكاة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عُقد عبر الاتصال المرئي، وترأس وفد سلطنة عُمان سعادة أحمد بن صالح الراشدي وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية.

وناقش أصحاب السعادة إنشاء منصة رقمية خليجية متكاملة لتعزيز التدريب والدورات والمحاضرات والأفكار والمبادرات المبتكرة التي تسهم في رفع مستوى التعليم والثقافة في مجال العمل المؤسسي الزكوي.

وتطرّق الاجتماع إلى تحديث لائحة مسابقة مجلس التعاون للبحوث والأعمال الإبداعية والأعمال التطوعية وجائزة التميز الوظيفي، وإعداد مؤشرات خليجية موحدة خاصة بالعمل الزكوي، وأهمية التعاون المشترك وتبادل الخبرات والأفكار التي من شأنها أن تقوي الروابط والعلاقات بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في جميع المجالات المتعلقة بقطاع الزكاة.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا: ليفربول يحسم القمة على حساب ميلان.. وريال مدريد يهزم شتوتغارت
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • السفير عبد الله الرحبي: التمور والعسل روافد داعمة لدبلوماسية عُمان الاقتصادية ورؤية 2040
  • بالتفاصيل.. "الموج مسقط" يدشّن حي "جولف لِنكس" عنوان الفخامة العصرية والطبيعة الساحرة
  • 1.7 مليون مركبة تسير في شوارع السلطنة بنهاية يوليو
  • بمشاركة السلطنة.. مناقشة آليات النهوض بالعمل المؤسسي الزكوي الخليجي
  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • «كان بيلعب جولف».. تفاصيل محاولة اغتيال ترامب في فلوريدا
  • هوجارد يرفع التحدي على لقب «السباق إلى دبي» للجولف
  • «القاهرة الإخبارية»: ترامب كان يلعب جولف أثناء تبادل إطلاق نار خارج المنتجع