صحيفة الخليج:
2024-09-07@01:11:39 GMT

رفض رد أموال القرض فاعتدوا عليه وسرقوه

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

رفض رد أموال القرض فاعتدوا عليه وسرقوه

دبي: محمد ياسين
استدرج عدد من العمال مستثمراً واعتدوا عليه وسرقوا منه أموالاً وشيكات مصرفية، وذلك لرفضه رد أموال اقترضوها من مصرف بأسمائهم وتسلمها منهم، فدانتهم محكمة الجنايات في دبي وقضت بحبسهم 6 أشهر وتغريمهم بالتضامن 32 ألف درهم وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم.
دارت أحداث القضية في شهر مايو الماضي، حين تقدم صاحب مكتب لمتابعة المعاملات والخدمات «مستثمر» ببلاغ يفيد بتعرضه للاحتجاز والاعتداء من قبل عدد من العاملين لديه، وأفاد المُبلّغ بأنه استجاب لطلب أحد العاملين في مكتبه لتناول الشاي.


وتابع المُبلّغ في التحقيقات، أنه فوجئ عند وصوله إلى المكان المحدد، بوجود 3 من العاملين لديه وآخرين أجبروه على الصعود إلى مركبتهم واعتدوا عليه ونقلوه إلى مكان آخر، حيث واصلوا الاعتداء عليه واحتجازه واستولوا منه على 32 ألف درهم وهاتفه وشيكات مصرفية وقعها بأسمائهم قبل أن يتركوه يترجل من المكان.
وأفاد شرطي بأن فريقاً من التحريات تعرف إلى مكان المتهمين وقبض عليهم وخلال التحقيق معهم أقر ثلاثة منهم بأنهم يعملون في مكتب المُبلّغ وأن الأخير طلب منهم الحصول على قرض من أحد المصارف بأسمائهم فوافقوا وسلموه ما اقترضوه، حيث وعدهم برد الأموال بعد فترة محددة؛ إلا أنه ماطل في رد أموالهم وأخبرهم فيما بعد بأنه استولى على قروضهم.
وتابعوا أنهم قرروا تحصيل أموالهم من المُبلغ بعد استدراجه وخطفه والاعتداء عليه، وطلبوا مساعدة باقي المتهمين لتحصيل أموالهم، وأقر باقي المتهمين بمشاركتهم في الاعتداء على المُبلّغ وأنكروا سرقة أمواله، فدانتهم المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات دبي

إقرأ أيضاً:

خبير انتخابي ينصح المستقلّين: إياكم وهذا الحزب

نصح خبير إحصائي إنتخابي عددا من الشخصيات السياسية المناطقية المستقلة، بعدم تكرار أخطاء إنتخابات العام 2022 ، عندما شكلوا رافعة لحواصل غيرهم في اللوائح، حيث نجح الحزبي على اللائحة ورسب المستقل في عدة دوائر .
المرجع الإحصائي أبلغ جميع الذين يسعى رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل اليوم للتواصل معهم والتقرب منهم كبديل عن حليف إستراتيجي، أنهم لن ينجحوا في الدورة المقبلة إلا إذا كانوا ضمن لائحة من صنيعتهم ويكونوا هم فيها الأوائل والأقوياء، وحتى المقاعد السهلة في اللائحة يجب أن يكون المرشحون عليها تابعين لهم أو مقربين منهم .
المصدر ختم: لا تخدعكم المظاهر وهذا التقرب .كل حزب يتقرب منكم، له مصلحة إنتخابية معكم وليس لكم .


المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • مرتبات العاملين بالدولة المنسية بين سندان وزير مالية فاشل، وولاة ولايات أكثر فشلا ومتآمرين.
  • الصحة تتابع الحالة الوبائية عالميا وتدريب العاملين بجميع منافذ الحجر الصحي
  • حبس المتهم بالنصب على الشباب بزعم توفير فرص عمل بالخارج
  • خبير انتخابي ينصح المستقلّين: إياكم وهذا الحزب
  • حبس المتهمين لحيازتهم كوكتيل مخدرات في الطالبية
  • كيف تحصل على قرض حسن في الحالات الطارئة من بنك ناصر؟.. إجراءات بسيطة
  • نقابة العاملين بالخدمات الإدارية تطرح مقترحات لقانون العمل الجديد.. إلغاء استمارة 6
  • وزير الخارجية والمغتربين يلتقي المنسق المقيم وممثلي الأمم المتحدة العاملين باليمن
  • وزير الخارجية يلتقي المنسق المقيم وممثلي الأمم المتحدة العاملين باليمن
  • تفاصيل سقوط المتهمين لحيازتهم كوكتيل مخدرات في الطالبية