قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة، بالسجن لمدة 7 سنوات على شخص لاتهامه بخطف طفل وهتك عرضه وربطه "بحبل"، بمدينة طوخ في القليوبية.


وعقدت المحكمة برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، وخالد علي إبراهيم على، ووكيل النيابة محمد رمضان، وأمانة سر محمد فرحات.


تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 15167/2022، والمقيدة برقم ٢٤٣٢ لسنة ٢٠٢٢ كلي شمال بنها، أن المتهم "على .

س.س" بمدينه طوخ في محافظة القليوبية، قام عن طريق التحيل بخطف المجنى عليه الطفل " ي.م.م"، 18 عام بأن قام المتهم باصطحابه رفقته بزعم احضار طعام الدواب مستغلاً صغر سنه.


وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم ما أن ظفر به بإحدى الزراعات حتى قام بتكبيل يديه باستخدام أداة "حبل" للانفراد به مباعد بينه وبين ذويه، وقد اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفل سالفي الذكر، وحمله على حسر بنطاله عنوة كاشفا عن سواته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.


وأضاف أمر الإحالة أن المتهم، احرز بغير ترخيص وبدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الشخصية أو الحرفية أداة مما تستعمل في الإعتداء علي الأشخاص وهي "حبل"

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محكمة جنايات جنايات بنها بنها القليوبية

إقرأ أيضاً:

السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل

حكمت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات كفر الشيخ حضوريًا بالسجن المشدد 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك من طفل بالإكراه ، كما حكمت المحكمة بإلزامه المصاريف.

صدر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، رئيس المحكمة، وأحمد فتحي عبدالمتعال، نائب رئيس المحكمة ، ومحمد عزمي ابوزيد، نائب رئيس  المحكمة ، وسكرتارية محمد أبوطالب، وذلك في أحداث القضية رقم  561 سنة 2023 جنايات   مركز   كفر الشيخ ، المقيدة برقم 4227 كلي كفر الشيخ لسنة 2023.

وكان المستشار سعود محمد نجيب ، المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ قد أحال" م.ا.ع"، من إحدى قرى مركز كفر الشيخ مع آخر للمحاكمة الجنائية  لأنهما في يوم 14 يناير 2023 بدائرة مركز كفر الشيخ قد قاما بسرقة توك توك كرها من الطفل" م.ع.ا.م"،16 سنة ليلا بالطريق العام ، بأن استوقفاه وطلبا توصيلهما لأحد الاماكن ، وحال وصولهما لمنطقة نائية، قاما برش ( شطه) كانت بحوزتهما في وجهه ، وقاما بالتعدي عليه بالضرب، فبثا الرعب في نفسه ، وتمكنا من سرقة التوك توك وفرا هاربين.

وفي تحقيقات النيابة العامة التي أشرف عليها محمد سراج ، رئيس النيابة الكلية بكفرالشيخ أكد المقدم أحمد عبد الشافي ، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ صحة الواقعه، وبعد تداول القضية في الجلسات أصدرت المحكمة حكمها السابق.

 

 







مقالات مشابهة

  • السجن 10 سنوات لطبيب المحلة لاتهامه بالتخلص من طفل وبراءة المتهمين الآخرين
  • السجن 10 سنوات لمحامي قتل موكله بسبب مشادة كلامية بالقليوبية
  • عاجل.. السجن 5 سنوات لأحد المتهمين بقضية الجوكر
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه علي طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بتهديد سيدة بالسكين ومحاولة سرقة منقولاتها
  • المشدد 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه على طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل