قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السادسة، بالسجن لمدة 7 سنوات على شخص لاتهامه بخطف طفل وهتك عرضه وربطه "بحبل"، بمدينة طوخ في القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، وخالد علي إبراهيم على، ووكيل النيابة محمد رمضان، وأمانة سر محمد فرحات.

تضمن أمر الإحالة في القضية رقم 15167/2022، والمقيدة برقم ٢٤٣٢ لسنة ٢٠٢٢ كلي شمال بنها، أن المتهم "على.

س.س" بمدينه طوخ في محافظة القليوبية، قام عن طريق التحايل بخطف المجنى عليه الطفل " ي.م.م"، 18 عام بأن قام المتهم باصطحابه رفقته بزعم إحضار طعام الدواب مستغلًا صغر سنه.

وأوضح أمر الإحالة، أن المتهم ما أن ظفر به بإحدى الزراعات حتى قام بتكبيل يديه باستخدام أداة "حبل" للانفراد به مباعد بينه وبين ذويه، وقد اقترنت بتلك الجناية جناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفل سالفي الذكر، وحمله على حسر بنطاله عنوة كاشفا عن سوئته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم، أحرز بغير ترخيص وبدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الشخصية أو الحرفية أداة مما تستعمل في الإعتداء علي الأشخاص وهي "حبل".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظة القليوبية السجن 7 سنوات خطف طفل

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لمحام حر لإتهامه بقتل موكله عمدا، وذلك آثر مشادة كلامية بينهما، تطورت وقام المحام بعدة طعنات بسلاح أبيض "خنجر"، بدائرة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية

صدر الحكم برئاسة السيد المستشار سيد رفاعى حسين، وعضوية الرئيسين عزت سمير عزت محمد المهدى، مصطفى أنور أحمد مؤمن، حسام فاروق عبد اللطيف الدسوقى (الرئيسين بمحكمة استئناف طنطا)، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.

كانت النيابة العامة قد أحالت المتهم حسام الدين م إ س ٣٥ سنة محام حر بمنطقة الدلتا شبين القناطر محافظة القليوبية للمحاكمة في القضية رقم ١٤٠٨١ /٢٠٢٣ الجنح المركز شبين القناطر والمقيدة برقم ٣١٥٧ لسنة ٢٠٢٣ حصر كلى شمال بنها، لأنه في يوم ٥ يوليو ٢٠٢٣ بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية بقتل المجنى عليه فهد مسلم محمد مسلم عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد بأنه على إثر مشادة بينه والمجنى عليه سالف الذكر إستل سلاح أبيض " خنجر " و سدد له بذلك السلاح طعنات عدة بسائر جسده - بنية إزهاق روحه - فأحدث إصابته التي أبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أنه أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيضاً (خنجر ) و دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية، وبعد نظر القضية أصدرت المحكمة حكمها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • السجن 10 سنوات لطبيب المحلة لاتهامه بالتخلص من طفل وبراءة المتهمين الآخرين
  • السجن 5 سنوات لمتهم بالانضمام لـ قضية «الجوكر»
  • السجن 10 سنوات لمحامي قتل موكله بسبب مشادة كلامية بالقليوبية
  • السجن 10 سنوات للمتهم بالاعتداء على طفلة في كفر شكر
  • المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية
  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه علي طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • المشدد 10 سنوات لمالك مطعم لتعديه على طفلة بعد توصيل الطعام لمسكنها بكفر شكر
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهم سرق سيدة بكفر الشيخ بالإكراه
  • السجن المشدد حضوريا 7 سنوات لمتهم اشترك مع آخر في سرقة توك توك بالإكراه من طفل