بوابة الوفد:
2024-10-01@07:12:57 GMT

حشيش وهيروين.. 3 سنوات لتاجر مخدرات في أسيوط

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

قضت محكمة جنايات الدائرة الثالثة بأسيوط، بالسجن المشدد لمدة ثلاث سنوات وغرامة 10 آلاف جنيه، بتهمة الاتجار وتعاطي الحشيش والمادة المخدرة الهيروين بمركز أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامح سعد طه رئيس المحكمة، والمستشارين حسن سعيد داود نائب رئيس المحكمة، وأسامة عبد الهادي عبد الرحمن عضو المحكمة، وسكرتارية خميس محمود ومحمد العربي

ترجع وقائع القضية رقم 11253 لسنة 2023 جريمة جنايات مركز أسيوط، إلى ورود معلومات إلى النقيب أحمد جمال معاون مباحث مركز شرطة أسيوط، تفيد أن المتهم “صبري م.

س. "، ويقوم بتعاطي المخدرات والاتجار فيها

وبتقنين الإجراءات القانونية، قاد النقيب أحمد جمال قوة من الشرطة السرية تحت إشراف العقيد محمود بدوي رئيس فرع المنطقة المركزية بإدارة البحث الجنائي، والمقدم عمر عبد العظيم رئيس مباحث مركز أسيوط، بهدف تحديد مكان وجود المتهم.

وفور وصول القوة شاهدوا المتهم وهو يستنشق مادة الهيروين المخدرة في يديه. وعلى الفور حاصرته قوات الأمن وتمكنت من إلقاء القبض عليه قبل محاولته الهرب. وبتفتيشه عثر بحوزته على 32 قطعة من مادة الحشيش المخدر. وعثر بحوزته على طرد يحتوي على مادة الهيروين ومبلغ مالي وهاتفين محمولين.

وبمواجهته بنتيجة الضبط، اعترف بحيازته مواد مخدرة، وبتعاطيه مادة الهيروين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محكمة جنايات الحشيش الهيروين مباحث مركز أسيوط مركز شرطة أسيوط

إقرأ أيضاً:

"مياه أسيوط" تواصل فعاليات مبادرة "بداية" بين طلاب مدارس مركز الفتح

توصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد خطتها للتوعية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بأسيوط طبقا لبروتوكول التعاون المبرم بين شركة المياه ومسئولى التربية والتعليم والتعليم العالى لعمل زيارات توعية للمدارس تتخللها ممارسة أنشطة توعية مع الطلاب وتنفيذ مسرح عرائس وإقامة ندولت لغرس أكبر قيم ممكنة فى نفوس الطلاب عن أهمية ترشيد استهلاك المياه.

ونظم فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بالشرك ندوة توعوية تحت مظلة المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان لتعريف الطلاب بأهداف المبادرة وما تسعي إلى تحقيقه في بناء حياة كريمة للإنسان.

جاءت حملة فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بمدرستى أبو زيد الإبتدائية الحديثة ومدرسة أبو زيد الإعدادية بمركز الفتح لرفع الوعي الثقافي للابناء بأهمية ترشيد المياه ومعاملتها في الوجهة الصحيحة.

وأكد المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالشركة على أن الخطة التوعية والمشاركة المجتمعية مستمرة على مدار العام الدراسي ما بين زيارات مختلفة للمدارة من قبل فريق التوعية والمشاركة المجتمعية واستقطاب زيارات لمحطات المياه المرشحة للتعرف على مراحل تنقية المياه بداية من دخولها بيارة العكرة حتى ضخها للشبكات.

مقالات مشابهة

  • "مياه أسيوط" تواصل فعاليات مبادرة "بداية" بين طلاب مدارس مركز الفتح
  • السجن 3 سنوات لعاطل بتهمة حيازة ألعاب نارية فى الإسكندرية
  • المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة التزوير بالقاهرة
  • حيثيات حكم حبس متهم بالتعدى على شخص فى بولاق الدكرور 3 سنوات
  • استئناف مدير أعمال حلمي بكر على حبسه 3 سنوات بتهمة النصب
  • بعد 4 سنوات.. النقض تحدد جلسة نظر طعن أحكام الإعدام والمؤبد في قضية طالب الرحاب
  • المشدد 10 سنوات لعامل لحيازته مخدرى الحشيش والهيروين بالإسكندرية
  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش
  • رئيس المحكمة الدستورية يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية
  • 26 أكتوبر.. الحكم فى دعوى اتهام سعد الصغير بسب وقذف مطلقته