بوابة الوفد:
2024-10-03@10:01:17 GMT

بيدري يزيد مخاوف برشلونة قبل الكلاسيكو

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

يتأهب نادي برشلونة الإسباني لمعرفة موقف لاعب الوسط بيدري من المشاركة في كلاسيكو الدوري الإسباني المقرر إقامته 28 من شهر أكتوبر الجاري.

مواهب عربية في منتخبات أوروبا .. ظاهرة متكررة


كان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال شهر أغسطس الماضي ، وانتظم الفترة الماضية في برنامج تأهيل بدني دون خوض أي تدريبات بالكرة.


وأشارت تقارير إسبانية أن بيدري من المتوقع أن يحصل على تصريح طبي بالمشاركة في مران برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة ، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.
حصل نادي برشلونة على نبأ مقلق بشأن بيدري لاعب وسط الفريق، قبل أسبوعين من مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو.
وشددت على أن بيدري من الصعب وفقًا لعدم جاهزيته والفنية الكاملة ، أن يتواجد مع برشلونة أمام ريال مدريد ، وإذا تواجد بتصريح طبي فمن المرجح أن يجلس على مقاعد البدلاء.

غيابات بالجملة ..

كما تثار الشكوك حول إمكانية لحاق الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة بالكلاسيكو البدنية أيضًا
ويعاني الفريق الكتالوني من عدة إصابات خطيرة، على رأسهم المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ودي يونج، بالإضافة إلى البرازيلي رافينيا.
وتمثل إصابة دي يونج تراجعا كبيرا في وسط ملعب الفريق الكتالوني، في عملية وصول الكرة إلى الأمام، والسيطرة على منطقة خط الوسط.وتعرض دي يونج لإصابة في الكاحل يوم 23 سبتمبر، وتأكد غيابه لمدة 3 أسابيع.

ويأتي فريق ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، متفوقا على جيرونا 22 نقطة “الوصيف بنقطتين”، وبرشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة كلاسيكو بيدري ريال مدريد كلاسيكو الدوري الإسباني الليجا

إقرأ أيضاً:

مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز


برشلونة (أ ف ب)
أعرب المدرب الألماني لنادي برشلونة الإسباني هانزي فليك عن سعادته بعودة لاعب وسطه الدولي الهولندي فرينكي دي يونج للمشاركة في مواجهة يونج بويز السويسري الثلاثاء في الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.
ويعتقد فليك أن دي يونج البالغ من العمر 27 عاماً والغائب عن الملاعب منذ أبريل الماضي بسبب إصابة في الكاحل، مستعد للعب مرة أخرى.
وقال في مؤتمر صحفي الاثنين: «من المهم جداً بالنسبة لنا أن نكون قادرين على الاعتماد على فرينكي، سواء لمدة خمس أو عشر دقائق».
واضاف «سلوك فرينكي ممتاز، إنه منخرط ومستعد لمساعدة الفريق، كنا بحاجة لوجوده. سيكون جاهزاً، ليس للعب 45 دقيقة، ولكن 20 أو 10 دقائق، وهذا سيكون جيداً بالنسبة بشكل كبير».
ويعاني النادي الكاتالوني، الساعي الى استعادة توازنه قارياً عقب خسارته أمام موناكو الفرنسي 1-2 في الجولة الأولى، من غيابات كثيرة في صفوفه بسبب الإصابة بينهم داني أولمو وجافي والأوروجوياني رونالد أراوخو.
ولا يزال برشلونة، الفائز بالمسابقة القارية خمس مرات، يحاول العودة إلى القمم الأوروبية، بعد وصوله إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ أربعة مواسم العام الماضي، حيث خرج بقسوة على يد باريس سان جرمان الفرنسي.
ووعد المدرب السابق لبايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا قائلاً «الفريق، وأنا كمدرب، نريد الفوز في كل مباراة، وأنا مقتنع بأننا نستطيع القيام بذلك. نحن نعمل بشكل جيد، ونتدرب بجد، ونلعب كرة قدم جيدة، ومسلية، وإذا كان يتعين علينا أن نكسب احترام خصومنا أكثر، سنفعل ذلك». 

أخبار ذات صلة هل يواجه مبابي شقيقه إيثان في دوري الأبطال؟ كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»!

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • فليك يعلق على استياء نجمي برشلونة أمام يونج بويز
  • لامين يامال يسجل رقمًا تاريخيًا أمام يونج بويز بدوري الأبطال
  • تشكيل برشلونة لمواجهة يونج بويز في دوري أبطال أوروبا
  • فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني
  • مدرب برشلونة: 10 دقائق تكفي دي يونج أمام يونج بويز
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد