اعترفت المتهمة الموقوفة م.نبيلة” الممرضة التي تنحدر من ولاية تيبازة إنها قامت بتحريض المتهم ” إيدير. على ذبح الضحية جمال بن اسماعين وهو جثة متفحمة بعد سحبها وسط الساحة. مرددة على مسامعه ” اذبحو واشرب دمو”.

كما أنكرت انها قامت بدهس المرحوم برجليها نكرانا قاطعا متراجعة عن تصريحاتها الأولية. والتي ادلت بها خلال المحاكمة الابتدائية سابقا.

في حين، استغربت في ذات السياق القاضي عن سبب تحريضها للمتهم. كون الضحية كان قد ازهقت روحه ومجرد من كامل أحاسيسه . وقالت المتهمة في جوابها على أسئلة القاضي أن ما فعلته كان تحت وطأة الخوف بعد سماعها احدهم يقول “اذبح كل واحد عربي”. نافية في نفس الوقت مشاركتها في التنكيل بالجثة أو عملية القتل التي طالت المرحوم جمال بن اسماعين. مؤكدة أنها وصلت لمسرح الجريمة في وقت متأخر جدا.

وفي بداية الاستجواب قالت المعنية أنها قدمت من تيبازة مسقط رأسها بصحبة صديقتها بدواعي مساعدة اهالي المنطقة. ومآزرتهم في محنتهم التي ألمت بهم إثر الحرائق التي اجتاحت عدد من الولايات.

والجدير بالذكر ان المعنية ظهرت وهي تحرض احد المتهمين وهي تنادي على صديقتها “ميمي”. لأجل قطع رأس جمال بن اسماعين وشرب دمه مخاطبة اياه “كملو كملو اذبح اذبح ما بقى فيه والو نحيلو راسو”. فيما كان احدهم يلتقط فيديو مباشر ويردد “اذبح اسلخ اشرب دمه”.

وفي الوقت الذي تم عرض فيديوهات القتل والتنكيل بجثة المرحوم وسط مدينة أربعاء ناثيراثن بتيزي وزو. لم يكن بمقدور البعض مشاهدة المقاطع الفظيعة. فيما ظهر المتهمين بعضهم يتفرج بتمعن، والبعض الآخر حاول اخفاء وجهه والالتفات يمينا وشمالا. نظرا لفضاعة الافعال التي اقترفتها ايدي الجناة في حق شاب قطع مئات الكيلومترات من مسقط رأسه من ولاية عين الدفلى الى تيزي وزو. لاغاثة سكان المنطقة المشتعلة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: جمال بن اسماعین

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)

تناقلت صفحات سودانية وسورية تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, مقطع فيديو حظي بمشاهدات ومشاركات عالية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع عريس سوداني, يرتدي جلابية “الجرتق” وهو يرقص على أنغام الأغنيات السورية.

وقدم العريس السوداني مع مطرب الحفل السوري فواصل من الرقص على “الدبكة” وهي رقصة فولكلورية شعبية منتشرة في بلاد الشام وهي تمثل التراث الفلكلوري لتلك البلدان, وتمارس غالباً في المهرجانات والاحتفالات الأعراس.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات الجمهور فقد نال العريس السوداني اعجاب المعلقين السوريين الذين كتبوا: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات الخيمة النجرانية ضمن مهرجان “صيفنا هايل 2024”
  • 4 عمليات في 4 بحار.. اليمن يثبت حدود التغييرات الجيوسياسية لـ “طوفان الأقصى”
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • بعد متاجرته بـ60 قنطار من المخدرات.. الإسكوبار “ح.أسامة” امام العدالة مجددا
  • الأمير سعود بن نايف يستقبل المسؤولين ومنسوبي أمانة الشرقية بمجلس “الاثنينية”
  • تفاصيل مشاركة “الشرعية” في مفاوضات مسقط: ماذا يحدث خلف الكواليس؟
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بإنشاء وتنظيم منطقة الشارقة الحرة لتقنيات الاتصال “هيئة منطقة حرة”
  • 12 سنة حبسا نافذا في حق المتورطين في قضية “سناك” المحاميد
  • سلطان القاسمي يصدر مرسوما أميريا بإنشاء وتنظيم منطقة الشارقة الحرة لتقنيات الاتصال “هيئة منطقة حرة”
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب