خطف البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم نادي النصر السعودي، جائزة أفضل هدف في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتمكن تاليسكا من التسجيل للنصر ليساعده في التفوق على استقلال دوشنبه الطاجيسكتاني، بثلاثة أهداف لهدف، والتي أقيمت على ملعب الأول بارك، وشهدت تسجيل اللاعب لثنائية رائعة.

تاليسكا يكتسح نيمار

هدف تاليسكا تفوق بشكل كاسح على مواطنه البرازيلي نيمار دا سيلفا والذي نجح في تسجيل هدف هو الآخر في انتصار الهلال السعودي على ناساجي الإيراني.

وكان نادي الهلال السعودي تعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة قياسية قادما من صفوف باريس سان جيرمان.

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، كان قد وضع 10 أهداف على موقعه الرسمي من أجل التصويت للهدف الأجمل في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وتفوق هدف تاليسكا بإحرازه نسبة تصويت بلغت 86%، في حين 9 لاعبين آخرين في المراكز من الثاني إلى الثالث وجميعهم امتلك 14% المتبقية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اليمن نيمار مارتينيز سكاي نيوز دوري ابطال اسيا نيمار جونيور نيمار وميسي نيمار ومبابي نيمار برشلونة تاليسكا هدف نيمار نيمار الهلال الهلال يضم نيمار نيمار إلى الهلال نيمار الهلال السعودي نيمار في الهلال السعودي نيمار الى الهلال نيمار الي الهلال السعودي نيمار هلالي هدف تاليسكا نيمار في السعودية رومارينيو نيمار السعودية نيمار وسالم الدوسري البرازيلي أندرسون تاليسكا

إقرأ أيضاً:

ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

يصطدم فريق باير ليفركوزن بنظيره ميلان الإيطالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ يواجه باير ليفركوزن في قمة الدوري الألماني باير ليفركوزن يكتسح فينورد برباعية في دوري أبطال أوروبا باير ليفركوزن يقترب من رقم بايرن ميونخ التاريخي

تقام المباراة على ملعب "باي أرينا"، حيث يعوّل باير ليفركوزن على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية أمام ضيفه الإيطالي.

يخوض الفريق الألماني هذه المواجهة بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على فينورد الهولندي برباعية نظيفة، مما يعزز طموحاته في مواصلة التألق في النسخة الحالية من البطولة.

على الجانب الآخر، يسعى ميلان لتصحيح مساره بعد خسارته في الجولة الأولى أمام ليفربول بنتيجة 3-1. يُدرك الفريق الإيطالي أهمية المباراة، حيث يأمل في مصالحة جماهيره واستعادة التوازن في البطولة القارية.

ستكون المواجهة مثيرة، حيث يرفع كلا الفريقين شعار "لا بديل عن الفوز" في هذه القمة الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • القوة الجوية يخطف ثلاث نقاط ثمينة من التعاون السعودي في دوري أبطال آسيا
  • دوري أبطال آسيا: صراع الصدارة اليوم بين القوة الجوية والتعاون السعودي
  • أهداف بالجملة في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • الشرطة يتلقى خسارة ثقيلة من الهلال السعودي في دوري أبطال أندية آسيا للنخبة
  • ليفركوزن يستضيف ميلان في قمة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا
  • اليوم .. الشرطة يلاقي الهلال السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • تشكيل أرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.. الهلال عينه على نقاط الشرطة العراقي
  • النصر السعودي يحقق فوزه الأول في دوري أبطال آسيا على حساب الريان القطري
  • الهلال السعودي يسعى لفوز جديد أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة