وخلال الوقفة، أكد وكيل محافظة صنعاء لقطاع الاستثمار، يحيى جمعان، أن على أبناء الأمة تحريك المواقف العملية لنصرة فلسطين ودعم مقاومتها لاسترداد الأراضي المحتلة وتطهير الأقصى من دنس الكيان المحتل.
وأوضح الوكيل جمعان أن ما يقوم به الكيان الصهيوني من إبادة جماعية وقتل للأطفال والنساء والأبرياء وتدمير المنازل والأحياء السكنية، دليل واضح على عجزه وفشله وهشاشته، في الوقت الذي يشن فيه تيار النفاق حربا تضليلية واسعة يسخر فيها كل الإمكانيات لخدمة اليهود.

بدوره أشار مدير عام المديرية، يحيى القنوص، إلى أن عملية طوفان الأقصى حق مشروع للمقاومة والشعب الفلسطيني في الرد على جرائم الاحتلال وانتهاكاته المستمرة على الأقصى والمقدسات الإسلامية، وشكلت صدمة قاسية للعدو وكشفت ضعفه وعجزه أمام الإرادة الحرة للمقاومة الفلسطينية.

ولفت إلى أن العملية أثبتت للعالم مدى قوة وفاعلية المقاومة في فلسطين وقدرتها على ضرب العمق الإسرائيلي ، مؤكداً جهوزية أبناء مديرية بني مطر واستعدادهم لدعم المقاومة الفلسطينية بكل ما يستطيعوا من مال ورجال وسلاح.
فيما أكد الناشط الثقافي، صادق العوبلي، أن عملية طوفان الأقصى تؤكد أن لا رجعة عن خيارات المقاومة حتى تحرير كل الأراضي المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.

وبارك بيان صادر عن الوقفة، العملية النوعية التي أطلقها أبطال المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي، والتي كبدت العدو الصهيوني الخسائر الفادحة، داعيًا إلى تحريك صحوة إسلامية حقيقية، للرد على أمريكا وقرنائها التي أعلنت دعمها للكيان الصهيوني براً وبحراً وجواً.
وطالب الحكومات والأنظمة العربية خصوصا التي تنتهج التطبيع مع الصهيونية بالكف عن خذلان الشعب الفلسطيني، لأن إرادة الشعوب لا تقهر.
وشدد البيان على ضرورة حماية المقدسات والأراضي المحتلة والابتعاد عن التخاذل الذي ألحق العار والخزي بالأمة العربية والمسلمة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

الأحزاب المناهضة للعدوان تنعى قائد المقاومة الإسلامية في لبنان السيد حسن نصر الله

الثورة نت|

نعى تحالف الأحزاب والقوى السياسية المناهضة للعدوان، سماحة الأمين العام لحزب الله قائد المقاومة الإسلامية في لبنان السيد حسن نصر الله، شهيد القدس، والأقصى والأمة والإنسانية.

وأوضح التحالف في بيان صادر عنه اليوم، أن السيد حسن نصر الله، ارتقى شهيداً مدافعاً ومشاركا في معركة الأمة لإسناد الشعب الفلسطيني في معركة “طوفان الأقصى”، واستشهد بعد حياة جهادية حافلة بتوجيه أقسى الضربات في وجه العدو الصهيوني، ودكّ معاقله في أرجاء الأراضي المحتلة.

وعبر عن خالص التعازي والمواساة لأسرة الشهيد وقيادة المقاومة الإسلامية في لبنان، وقيادات محور المقاومة، وفي المقدمة قائد المسيرة التحررية السيد المجاهد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي وكلّ شهداء الأمة في قطاع غزَّة والضفة والقدس والداخل المحتل.

كما عبر تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان عن الفخر والاعتزاز بما قدمه شهداء المقاومة الإسلامية في لبنان، اليمن، العراق من تضحيات ومشاركة وإسناد لمعركة “طوفان الأقصى”.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تدمر وتستهدف 5 آليات للعدو الصهيوني في كمين شرق خان يونس
  • رباطة علماء اليمن: ما يقوم به العدو الصهيوني هي محاولات بائسة لاسترداد قوة الردع التي فقدها في معركة طوفان الأقصى
  • تطورات اليوم الـ360 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تطورات اليوم الـ359 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • تحالف الأحزاب المناهضة للعدوان: نصر الله قاد جهادًا مستمرًا ضد العدو الصهيوني
  • الأحزاب المناهضة للعدوان تنعى قائد المقاومة الإسلامية في لبنان السيد حسن نصر الله
  • حماس تنعى حسن نصر الله: كلما مضى قائد خلفه جيلٌ أكثر بأسا
  • حماس تنعي نصر الله
  • تطورات اليوم الـ358 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • أبرز قيادات حزب الله التي اغتالتها إسرائيل بعد طوفان الأقصى