أدان مجلس إدارة نادي قضاة مصر العدوان الغاشم من الاحتلال الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني وقتل المدنيين العزل والنساء والأطفال، وتدمير قطاع غزة بشكل ممنهج غير مسبوق.   ثمن نادي قضاة مصر موقف القيادة السياسية القوي في الحفاظ على مقدرات الوطن وآمنه القومي، ومنع تصفية القضية الفلسطينية بترحيل الفلسطينيين عن أراضيهن، والحفاظ على حقوقهم المشروعة وتقديم كامل الدعم لهم والعمل على وقف تصعيد العمليات العسكرية داخل الأراضي الفلسطينية.

  وأعلن نادي القضاة في إطار دعم الشعب المصري الدائم للقضية الفلسطينية وتقديم يد العون لإخواننا الفلسطينيين، حملة تبرع قضاة مصر بالدم للمصابين بقطاع غزة يوم الجمعة القادم بمقر النادي، عقب صلاة الجمعة.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: الشعب الفلسطيني فلسطين غزة الاحتلال القضية الفلسطينية قضاة مصر

إقرأ أيضاً:

المجلس الوطني الفلسطيني يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى

الثورة نت/
أدان المجلس الوطني الفلسطيني، (البرلمان)، اليوم الخميس، اقتحامات المستوطنين المتطرفين لباحات المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة .
وبحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، ذكر المجلس في بيان له، أن هذه الممارسات تمثل انتهاكا صارخا لحرمة المسجد وحقوق المواطنين في القدس، وتعبيرا فاضحا عن السياسة المتطرفة التي تنتهجها حكومة العدو .

وأشار إلى أن ارتفاع وتيرة الانتهاكات خلال الأعياد اليهودية، يأتي لاعتقاد الاحتلال أن الوقت بات مناسبا لتنفيذ مطامعه في مدينة القدس المحتلة.
وحذر المجلس، من خطورة هذه الأفعال التي تهدف إلى فرض واقع جديد يتناسب مع أطماع العدو في المسجد الأقصى والقدس بشكل عام، لافتا إلى أن هذه السياسات تمثل تصعيدا خطيرا سيؤدي إلى تداعيات لا تُحمد عقباها، ويضع المنطقة على حافة الانفجار.
ودعا، المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية، واتخاذ خطوات عملية لإيقاف انتهاكات العدو المتكررة، والضغط على حكومة الاحتلال لاحترام الوضع التاريخي والقانوني القائم في المسجد الأقصى ومدينة القدس.

مقالات مشابهة

  • الأردن تُدين هجوم المستعمرين على المسجد الأقصى والنفخ في البوق
  • العراق تؤكد مساندتها لأي جهد دبلوماسي يؤدي لوقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني
  • الأردن يدين قصف الاحتلال لمخيم طولكرم
  • الأردن تدين عدوان قوات الاحتلال الإسرائيلي على مخيم طولكرم
  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى
  • صحة غزة: 41788 فلسطينيا استشهدوا و96794 أصيبوا في عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع منذ 7 أكتوبر
  • وزارة الصحة الفلسطينية :ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال المتواصل لليوم الـ363 على القطاع إلى 41788 شهيداً و96794 جريحاً
  • تركيا.. انتخاب قضاة ومدعين عامين جدد في المحكمة الدستورية
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ 1344 اعتداء على الفلسطينيين
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا