للأسبوع الرابع على التوالي ومنذ بداية عرضه يتصدر فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” شباك التذاكر المصري محققًا 22.5 مليون جنيه، كما حقق 120 مليون جنيه في باقي الدول العربية بعد الأسبوع الثالث من عرضه هناك، وقد أثار الفيلم العديد من ردود الفعل القوية والآراء الإيجابية نقديًا وجماهيريًا.
 

من هم أبطال فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”؟ 


“ڤوي ڤوي ڤوي” من إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال، ويضم الفيلم طاقمًا من نجوم السينما الكبار والناشئين بما في ذلك محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

 

أحداث فيلم ڤوي ڤوي ڤوي 


تدور أحداث الفيلم، حول "حسن" حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.، وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم به على وجه الخصوص، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذان يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

 

أفلام دور العرض السينمائية

 

وينافس حاليًا في دور العرض السينمائية 10 أفلام ضمن موسم الصيف لعام 2023، وهي: ڤوي ڤوي ڤوي، حسن المصري، وش في وش، العميل صفر، سكر، أولاد حريم كريم، مستر إكس، فيلم البعبع، فيلم دولارات دولارات. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شباك التذاكر أفلام دور العرض السينمائية إيرادات الأفلام أبطال فيلم ڤوي ڤوي ڤوي إيرادات فيلم ڤوى ڤوى ڤوى ڤوی ڤوی ڤوی

إقرأ أيضاً:

براتب يتخطى مليون جنيه.. وظائف خالية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة «الشروط وكيفية التقديم»

وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة.. أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة، عن عدد من الوظائف الخالية براتب يتخطى الـ100 ألف جنيه، مشيرة إلى حاجتها لأخصائي زراعي يعمل بدوام كامل في سفارة القاهرة.

وخلال التقرير، تقدم «الأسبوع» التفاصيل والشروط والمؤهلات المطلوبة لشغل وظيفة أخصائي زراعي.

موعد انتهاء التقديم في وظائف السفارة الأمريكية

بدأ التقديم في وظائف السفارة الأمريكية بالقاهرة 13 يونيو 2024، ويستمر حتى يوم 4 يوليو المقبل.

راتب وظائف السفارة الأمريكية

ويحصل الملتحق على وظيفة أخصائي زراعي على راتب: 26098 دولارا سنويا ( 1261102 ألف جنيه مصري سنويا- حوالي 105091 ألف جنيه شهريًا)، بعدد 40 ساعة عمل في الأسبوع.

وظائف خاليةالخبرة المطلوبة للالتحاق بالوظيفة

خبرة عمل لا تقل عن خمس سنوات في واحد أو أكثر من مجالات الاقتصاد الزراعي، والسياسة الزراعية، وتجارة السلع، وتحليل أبحاث التسويق التي تتضمن تحليلًا مكثفًا وكتابة تقارير.

متطلبات الوظيفة

وجاءت متطلبات الوظيفة، أن يكون «أخصائي متوسط المستوى» وسيكون مسؤول عن تمثيل وزارة الزراعة الأمريكية (USDA) والخدمة الزراعية الأجنبية (FAS) في مصر.

تفاصيل الوظيفة

يقوم شاغل الوظيفة بمراقبة وتحليل وإعداد تقارير متخصصة للغاية حول تطورات السياسات الزراعية والتسويقية والتجارية للسلع الزراعية المعينة، وتشمل المسؤوليات أيضًا العمل مع الوكالات والصناعات الحكومية في الولايات المتحدة والدولة المضيفة لحل الشكاوى التجارية، وقضايا عدم الامتثال للوائح الاستيراد في الدولة المضيفة، وإدارة برامج تطوير السوق، كما يقوم شاغل الوظيفة بتطوير العلاقات المهنية والاجتماعية الرئيسية والحفاظ عليها (المستويات المتوسطة إلى العالية) لتبادل المعلومات وكسب التعاون في المسائل المتعلقة بالسياسة التجارية والزراعية الموضوعية.

المؤهلات الدراسية المطلوبة للالتحاق بالوظيفة

يجب أن يكون المتقدم لشغل الوظائف الخالية بالسفارة الأمريكية حاصلًا على درجة البكالوريوس في الاقتصاد الزراعي أو التسويق الغذائي والزراعي أو الزراعة أو الأعمال الزراعية أو التجارة الدولية.

المهارات والقدرات المطلوبة للالتحاق بالوظيفة

يجب أن يكون لدي المتقدم رخصة قيادة سارية، وقادرًا على قراءة وتفسير إجراءات التشغيل والسلامة، وفهم الرسومات التشغيلية والمنشورات الفنية.

اللغة المطلوبة للالتحاق بالوظيفة

يجب أن يكون المتقدم للوظيفة حاصلاً على المستوى الرابع للغة الإنجليزية «بطلاقة» مطلوب القراءة / الكتابة / التحدث.

وظائف خاليةالمستندات المطلوبة لـ القديم لوظائف السفارة الأمريكية

- إثبات الجنسية «البطاقة الشخصية أو جواز السفر».

- تصريح العمل «لغير المصريين».

- الشهادة العسكرية للرجال فقط «للمصريين».

- شهادة الثانوية العامة.

- رخصة قيادة سارية المفعول.

خطوات التقديم لوظائف السفارة الأمريكية

أوضحت السفارة أن المتقدمين لشغل أخصائي زراعي، يجب عليهم تقديم المستندات المدرجة أعلاه إلكترونيًا من خلال الرابط التالي: اضغط هنـــــــــــا.

اقرأ أيضاًوظائف سائقين بمرتبات مجزية.. الشروط والمميزات

رابط الاستعلام عن نتيجة القبول في وظائف باحث شئون بيئة

رابط الاستعلام عن نتيجة القبول في وظائف مصلحة الطب الشرعي

مقالات مشابهة

  • 4 أفلام مصرية تحقق 224 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين عرض
  • فيلم "اللعب مع العيال" يحصد 25 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • فيلم عصابة الماكس يحقق 13 مليونا و277 ألف جنيه بدور العرض
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في شباك التذاكر بإيرادات 985 ألف جنيه
  • عصابة الماكس يحقق 555 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • براتب يتخطى مليون جنيه.. وظائف خالية بالسفارة الأمريكية بالقاهرة «الشروط وكيفية التقديم»
  • فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بمليون جنيه في دور العرض أمس