إسبانيا – نفت السفارة الإيرانية في إسبانيا، امس السبت، في بيان رسمي، صدور حكم قضائي ضد النجم البرتغالي كريسيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي لكرة القدم.

وسافر كريسيانو رونالدو برفقة ناديه النصر السعودي، إلى إيران، في وقت سابق من شهر سبتمبر الماضي، لمواجهة مضيفه فريق بيرسيبوليس، ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وحظي النجم البرتغالي باستقبال أسطوري هناك، وحصل على هدايا من المشجعين، إحداها كانت لوحة من الفنانة الإيرانية فاطمة حمامي.


ونقلت وسائل الإعلام، ومنها صحف إسبانية، الخبر عن مواقع إيرانية، وبحسب ما جاء في تغطية الخبر، أن كريستيانو رونالدو، وخلال تواجده في إيران قبل مباراة فريقه النصر مع بيرسيبوليس، في دوري أبطال آسيا في سبتمبر/ أيلول الماضي، التقى الفنانة الإيرانية فاطمة حمامي، وهي من أصحاب الهمم، وتعاني من إعاقة جسدية بنسبة 85 في المئة، وقد عانقها «الدون»، وقبّلها بعدما أبدت الرسامة إعجابها الكبير باللاعب، وقدمت له لوحة رائعة رسمتها بقدميها.

وحسب وسائل الإعلام فإن تقبيل رونالدو للرسامة على رأسها، ععد انتهاكاً للقوانين في إيران، والتي تنص على أنه لا يمكن لرجل تقبيل فتاة خارج نطاق الزواج، وبحسب ما ورد تتم معاقبة من يقدم على هذا الفعل ب99 جلدة.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة أن رونالدو يواجه عقوبة 99 جلدة، بتهمة الزنا، بعدما تبادل العناق مع فاطمة وقبلها على خدها.

ولكن السفارة الإيرانية في إسبانيا نفت تلك التقارير، حيث قالت في بيان رسمي: “ننفي بشدة صدور أي حكم قضائي ضد أي رياضي دولي في إيران”.

وأضافت: “تجدر الإشارة إلى أن ​كريستيانو رونالدو​ سافر إلى إيران ولقي استقبالا حسنا من قِبل الشعب والسلطات”.

وختمت: “كما حظي لقاؤه الإنساني مع فاطمة حمامي بإشادة وإعجاب الشعب والسلطات الرياضية في البلاد”.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية

طهران-سانا

دعا قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية المقررة يوم الجمعة المقبل.

وقال الخامنئي في كلمة اليوم: إن “الجولة الأولى من الانتخابات لم تشهد مشاركة كما كان متوقعاً، وكانت أقل من التوقعات والتقديرات، معتبراً أن الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية مهمة جداً وعلى من يحب الإسلام والجمهورية الإسلامية وتقدم البلاد أن يظهر هذا الحب من خلال المشاركة في الانتخابات”.

من جهته أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي أن الاستعدادات لإجراء الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية جاهزة من الناحية الأمنية وتم الإعداد لها بشكل جيد.

ووصل المرشحان لانتخابات الرئاسة الإيرانية الـ 14 مسعود بزشكيان وسعيد جليلي إلى الجولة الثانية من المنافسات الانتخابية المقررة يوم الجمعة القادم.

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الإيرانية.. تقدّم بزشكيان في النتائج الأولية
  • النصر يمنح رونالدو إجازة
  • الإيرانيون في العراق يدلون بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية
  • تمديد التصويت مجددا في الجولة الثانية من انتخابات رئاسة إيران
  • الجولة الثانية من الانتخابات الإيرانية تنطلق في بيروت
  • بدء التصويت في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية في إيران
  • رفع أكبر علم لفلسطين في سماء إيران.. فيديو
  • لتوريده إلى بغداد.. إيران وتركمانستان توقعان رسمياً اتفاقية لتبادل الغاز
  • إيران وتركمانستان توقعان رسميا اتفاقية لتبادل الغاز لتوريده إلى العراق
  • إيران.. الخامنئي يدعو إلى المشاركة الواسعة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية