بوابة الوفد:
2024-07-06@21:13:22 GMT

تفاصيل إحالة عنتيل مدينة نصر للجنايات

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

احالت جهات التحقيق المختصة، اليوم الأحد، صيدلي مدينة نصر المتهم بهتك عرض السيدات والصغار، والمعروفة إعلاميا “ عنتيل مدينة نصر" وذلك لاتهامه بتصويرهن داخل صيدلية بمنطقة عزبة الهجانة ، والاحتفاظ بها على هاتفه وأجهزة لاب توب خاصة به، للمحاكمة الجنائية.

واعترف  الصيدلي المتهم أمام النيابة العامة بأنه هو الشخص الظاهر في الفيديوهات، وأن جميع علاقاته بالسيدات كانت بعد موافقتهن والإتفاق معهن، وأنه لم يقم بالإعتداء على سيدة بدون موافقتها، حيث قال أنهم كن يحضرن إلى الصيدلية بعد الإتفاق معهم وبرضاهن وأنه لم يجبر سيدة على ذلك.

وتبين من التقرير الصادر عن قطاع الهندسة الإذاعية بالهيئة الوطنية للإعلام، في قضية الأسرة رقم 110 لسنة 2022، والخاص بفحص فلاشة تحتوي على مقاطع فيديو، أنه تم أخذ بصمة صوت وصورة للصيدلي خ ت - عنتيل مدينة نصر - ومضاهتهم بما جاء في الفيديوهات، وتبين أنهم مطابقين لصورته وصوته، كما تبين أن المقاطع الواردة لـ عنتيل مدينة نصر على الفلاشة تسير بصورة طبيعية ولا يوجد بها ثمة تلاعب سواء بالحذف أو بالمونتاج.

وشرح تقرير الفحص الفني لـ فيديوهات عنتيل مدينة نصر، تفريغ مقطع فيديو من كاميرا 3 في الصيدلية، بتاريخ 24 مارس 2020 الساعة 7 مساء، أظهر حجرة الصيدلية الداخلية والتي تحتوي على مكتب ورول عليه بعض الأدوية وكراتين ملقاه في الأرض ومروحة تعلو السقف، وظهر به الصيدلي خ ت يرتدي بنطلون اسود وقميص أزرق، ثم فتاة ترتدي بنطلون رصاصي وتي شيرت روز وعلى رأسها طرحة سوداء.

وتبين من مقطع الفيديو أن عنتيل مدينة نصر - الصيدلي - يرتدي سماعة طبية في أذنه وتوجه إلى الفتاة وبدأ في رفع ملابسها إلى أعلى ثم قام بالكشف عليها بواسطة السماعة، ثم لمس أجزاء حساسة من جسدها، ثم عادت الفتاة لإرتداء ملابسها، وعقب ذلك قام باحتضانها وتركها تنصرف وخرج من بعدها، ثم ظهر وفي يده نقود وبدء في عدها ثم وضعها في الدرج وبدء يتجول في الحجرة لممارسة عمله.

وأظهر مقطع فيديو أخر من كاميرا 4، نفس الفيديو الأول ولكن من زاوية أخرى يحمل نفس التفاصيل بالكامل، حيث دخلت الفتاة التي ترتدي بنطلون رصاصي وتي شيرت روز، وخلفها الصيدلي - عنتيل مدينة نصر - ثم قام بالإعتداء عليها وتركها تغادر الصيدلية ثم جلس في الغرفة الداخلية للصيدلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عنتيل مدينة نصر صيدلي مدينة نصر مدينة نصر عنتیل مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"

يواصل صناع فيلم “ قصر الباشا” تصوير العمل بحضور أبطاله على أن يتم طرحه قريبا في السينما.

 

ويجسد حسين فهمي بشخصية صاحب فندق ضمن الأحداث.

 

ويقوم المخرج محمد بكير بتصوير مشاهد الفيلم بشكل شبه يومي، داخل اللوكيشن الخاص بالفيلم في مدينة أسوان، وتجمع المشاهد كلًا من أحمد حاتم والفنانة مايان السيد التي تقوم بتجسيد دور عاملة في أحد الفنادق، ويقوم الفنان أحمد فهيم بتجسيد دور مدير قصر الباشا الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، ويظهر الفنان صدقي صخر بشخصية يغلب عليها طابع الجد وبعض الشر ويدعى نجيب الدسوقي، ولم يتبق لفريق العمل سوى أيام قليلة ليرفع المخرج شعار فركش.

 

تدور أحداث المسلسل حول أحد أفخم فنادق مدينة الصويرة والمسمى بقصر الباشا وعلاقته بأهل المدينة، وخاصة بإحدى فتيات المدينة والتي تسعى إلى تجاوز الفقر الذي تعيشه، فيكون طريقها لتحقيق ذلك هو دخول أسوار قصر الباشا، فتتاح لها الفرصة عندما تلتقي بإبن مدير الفندق

مقالات مشابهة

  • إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات بدار السلام
  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام
  • أوكرانية تتعدى على مصرية بالضرب والسب في الحي الراقي «تفاصيل»
  • القسام تكشف تفاصيل قتل 10 جنود إسرائيليين في الشجاعية
  • واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني
  • في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • تركت بيت أهلها.. تفاصيل مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها في كرداسة
  • تفاصيل إحالة عاطل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • تعرف على تفاصيل دور حسين فهمي في "قصر الباشا"