لودر(عدن الغد)خاص:

التقى صباح اليوم الأحد الاخ رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر صالح الخضر امصاد، بأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين من أبناء المديرية، ونقل لهم تحيات الشيخ حسن غيثان رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، مقدماً لهم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى 60 لثورة 14 أكتوبر.

وجدد لهم الوفاء والعهد، والمضي قدماً على درب الشهداء حتى نيل المطالب وأهداف شعب الجنوب وهو التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب أن شاء الله.

ودعا امصاد أعضاء انتقالي المحافظة من أبناء المديرية الاصطفاف وتوحيد الجهود خلف القيادة الجنوبية ممثلةً باللواء عيدروس الزبيدي.

كما استمع رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي لودر صالح امصاد إلى آراء ومداخلات الأعضاء  الهادفة نحو توحيد الصف، والاستشعار بالمسؤولية تجاه بناء الدولة الجنوبية.

حيث ستنكر وادان أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين، التصرفات الغير الأخلاقية التي قام بها بعض الوجوه المأجورة بالدفع المسبق من تصرف أحمق من رفع أعلام الجمهورية العربية اليمنية من خلال وقفتهم التضامنية مع الشعب الفلسطيني، وكذلك إشعال نار الفتنالكابأبناء الوطن الجنوبي، واستقطاب عدد من عناصر حزب الاخوان من مديرتي مودية والوضيع، والمشاركة في تلك الفعالية، واقترابهم واحتكاكهم من المواطنين بالمديرية.

وأكدوا في بيانهم أن مثل هذه الأعمال قد عفا عنها الزمن وان أبناء الجنوب لحمة واحدة ولا يمكن كان من يكون أن يزج بهم في اشياء هم أغنياء عنها.

ومن ناحية أخرى اجتمع رئيس الهيئة التنفيذية مع رؤساء المراكز الانتقالية بالمديرية وحثهم على بذل المزيد من العطاء والعمل في إطار عملهم، ورفع التقارير العملية لهم، مطالباً بضرورة البناء والتنمية المراكز.

وأوضح رئيس الهيئة التنفيذية بأن المراكز هي العمل التنظيمي للمجلس، والاعتماد عليها في كافة المجالات العملية المقبلة.

حضر الاجتماع قائد قطاع الحزام الأمني بالمديرية ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر سابقاً حسين علي القفعي وعمر الزغلي رئيس منسقية كلية التربية لودر..


*من خالد الكابر

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس الهیئة التنفیذیة الانتقالی الجنوبی للمجلس الانتقالی

إقرأ أيضاً:

توحيد متر التصالح على مخالفات البناء بـ65 جنيها في جميع قرى الجيزة

تشهد المراكز التكنولوجية بمحافظة الجيزة إقبالًا من المواطنين لتقديم طلبات التصالح في مخالفات البناء وفقًا للقانون الجديد وذلك بعد استيفاء المستندات اللازمة لعميلة التصالح. 
وقد أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي تقديم كافة التيسيرات المتاحة وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين في إنهاء إجراءات التصالح على مخالفات البناء وفقًا للقانون رقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣  مؤكدا علي إطلاق خرائط تسعير المناطق الخاضعة للقانون بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة وموضح بها سعر المتر بكل منطقة باختلاف النشاط سواء سكنى أو تجاري إداري أو صناعى، أو غيره من الانشطة   
واشار محافظ الجيزة أنه تقرر توحيد سعر متر التصالح بكافة القرى في المحافظة بقيمة ٦٥ جنيهًا للمتر الواحد وهو الحد الأدنى الذي نص عليه القانون وذلك تخفيفًا عن كاهل المواطنين ودعمًا لأهالي القرى وتحفيزا لهم للتقدم بطلبات للتصالح في مخالفات البناء. 
وكلف محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتشديد علي مسئولي المراكز التكنولوجية بسرعة إنهاء إجراءات المواطنين واستلام الملفات للتيسير علي المواطنين. 
وتُهيب محافظة الجيزة بالسادة المواطنين بأهمية التوجه إلى المراكز التكنولوجية الموجودة داخل أنحاء المحافظة لاستثمار هذه الفرصة التي أتاحتها الدولة المصرية لإنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء بما يضمن حصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقًا للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك بما يحقق المنفعة العامة.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يصل إسبانيا للمشاركة في الاجتماع السنوي للمجلس الأوروبي
  • الانتقالي: لا سلام ولا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من حقه
  • رئيس المجلس الانتقالي يغادر الى الامارات
  • أول شرارة ضد الانتقالي الجنوبي : محافظة جنوبية تعلن التمرد والانتفاضة
  • كيان موالي للمجلس الانتقال الجنوبي يعلن اعتزامه إنشاء شبكة حوالات موازية للشبكة الموحدة التي أسسها البنك المركزي
  • صحيفة دولية تتساءل عن سبب استثناء الانتقالي الجنوبي من مفاوضات مسقط؟!
  • الشيخ الفضلي يُبارك اصطفاف أبناء أبين خلف قضية "الجعدني" ويُحمل الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي
  • توحيد متر التصالح على مخالفات البناء بـ65 جنيها في جميع قرى الجيزة
  • لقاء تقييمي للأداء الخدمي والتنموي بمديرية التحرير في أمانة العاصمة
  • المجلس الانتقالي يتهم حكومة بن مبارك بالتسبب في الانهيار الاقتصادي في الجنوب