تبرأت السيدة البريطانية باربارا كلارك، والتي تقيم في محافظة الأقصر من حكومة بلادها، لمساندتها الكيان الإسرائيلي المحتل، على حساب الفلسطينيين.

وأعربت كلارك عن اشمئزازها نتيجة موقف بلادها، ودونت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أود أن أعلن أن الحكومة البريطانية لاتمثلني، ولااتفق مع آرائها حول الصراع الفلسطيني الاسرائيلي، وتحيزهم للفظائع التي ترتكبها إسرائيل ضد المواطنين الفلسطينيين، يشعرني بالاشمئزاز.

وكتبت بربرا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ أيام، هذا الحساب يدعم دولة فلسطين ولايعترف بالكيان الصهيوني الغاصب.

فمنذ فرض الحصار للكيان المحتل على غزة، ولم تتوقف السيدة البريطانية عن إعلان كامل دعمها للقضية الفلسطينية.

لم تكن باربارا هي فقط من تدعم القضية الفلسطينية، بل إن شقيقتها تريزا، أعلنت ايضا رفضها للحصار الذي تفرضه إسرائيل على قطاع غزة، والجرائم التي ترتكبها في حق الإنسانية، معلنة تأييدها ودعمها لغزة ضد هذا الاحتلال.


ويشار إلى أن باربارا وتريزا كلارك، قدمتا إلى مدينة الأقصر في التسعينيات، كأول زيارة لهما مع أسرتهما، إلا أن تعلقهما بالمدينة الجنوبية، جعلهما يكرران الزيارات، حتى استقرتا هناك في عام  2008،  ولم يتوقف عيشهما هناك على عشقهما لسحر المدينة فحسب، بل قامتا بأعمال تطوع متعددة، كما أنهما تشاركان  فى كافة الفعاليات التي تنظمها مؤسسات المجتمع المدني، حتى أنهما تشاركان باحتفالات العيد القومي لمدينة الشمس، كما تشاركان في دعم مستشفى شفاء الارومان لعلاج السرطان في الأقصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكيان المحتل غزة فلسطين سيدة بريطانية الأقصر حكومة إسرائيل الحكومة البريطانية بريطانيا

إقرأ أيضاً:

مالية الإقليم تودع أكثر من (70) مليار دينار في حساب الخزينة الاتحادية عن إيراداتها غير النفطية لشهر أذار الماضي

آخر تحديث: 2 يوليوز 2024 - 2:55 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أعلنت وزارة المالية في إقليم كردستان، االثلاثاء، ايداع  أكثر من 70 مليار دينار في حساب الحكومة الاتحادية كإيرادات غير نفطية لشهر آذار.وقال بيان للوزارة، إن “حكومة إقليم كردستان، أرسلت الإيرادات غير النفطية لشهر مارس إلى وزارة المالية العراقية”.وأضافت، إن “حكومة الإقليم أودعت في  فرع أربيل للبنك المركزي العراقي  70 مليار و130 مليون و250 ألف دينار كحصة للخزانة الاتحادية من الإيرادات غير النفطية لشهر آذار 2024”.وبحسب الاتفاقات بين الحكومة الاتحادية وحكومة الإقليم، فانه يتم تسليم الإيرادات النفطية والغير نفطية الى وزارة المالية الاتحادية بنسب محددة من أجل صرف رواتب موظفي كردستان.

مقالات مشابهة

  • رعاية صحية وصرف وأحوزة عمرانية وطرق.. ملفات تنتظر المهندس عمارة بالأقصر
  • بريطانية تحذر من خطأ شائع يفعله كثيرون بالهاتف.. «تحويشة عمرها ضاعت»
  • ضبط 3 أشخاص شرعوا في قــ ــتل عامل بالأقصر
  • مالية الإقليم تودع أكثر من (70) مليار دينار في حساب الخزينة الاتحادية عن إيراداتها غير النفطية لشهر أذار الماضي
  • حكومة بوليفيا تبحث عن أثر أجنبي في الانقلاب الفاشل
  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو
  • سفيرة قبرص التقت علامة وأكدت موقف بلادها
  • معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية
  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر
  • ضبط مصنع زيوت سيارات مخالف في البياضية بالأقصر