دبي في 15 أكتوبر/ وام/ جدد المكتب التنفيذي للقمة الشرطية العالمية 2024 تعاونه مع شركة "سيا بارتنرز"، الشريك المعرفي للقمة الشرطية العالمية، والمزمع انعقادها في الفترة الممتدة بين 5 و 7 من شهر مارس القادم، في مركز دبي التجاري العالمي.
وأكد العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا، رئيس المكتب التنفيذي للقمة الشرطة العالمية، أن هذا التعاون يأتي امتداداً للنتائج القيّمة والشراكة المثمرة التي حققتها القمة الشرطية العالمية في نسختها السابقة مع شركة "سيا بارتنرز"، وما أصدرته الشركة من تقارير معرفية وعلمية دقيقة أثرت القطاعين الشرطي والأمني، ومنحت نظرة أكثر مهنية وشمولية للوضع العالمي في مجال مكافحة الجريمة وسبل تعزيز أمن المجتمعات، ليتمكن العاملون في مجال إنفاذ القانون أينما كانوا من الاطلاع على تلك التقارير والاستفادة من نتائجها وتوظيفها لخدمة أهدافهم الحالية والمستقبلية.


من جانبه، قال سيزار مكرزل، العضو المنتدب في شركة سيا بارتنرز: "يُسعدنا أن نعلن عن تعاوننا المستمر مع القمة الشرطية العالمية للعام الثاني على التوالي. ونحن ملتزمون بإحداث تأثير إيجابي على المشهد العالمي، وهذه الشراكة المستمرة مع القمة الشرطية العالمية إنما تجسد التزامنا بالعمل معًا من أجل عالم أكثر أمانًا."
وأضاف "لقد شهدنا خلال العام الماضي قوة التعاون الدولي وتفاني الأجهزة الشرطية من جميع أنحاء العالم للحفاظ على السلام والأمن والعدالة. وتستمر قيمنا المشتركة المتمثلة في الابتكار والتميز والنزاهة في دفعنا إلى آفاق جديدة. وبينما نبدأ هذا العام الثاني من التعاون، فإننا نتطلع إلى تعزيز روابطنا مع مجتمع إنفاذ القانون العالمي، واستكشاف سبل جديدة للتعاون. وسنواصل معًا التصدي للتحديات المعقدة التي يواجهها عالمنا اليوم، مما يخلق مستقبلًا أكثر أمنًا وأمانًا للجميع. كما نعرب عن امتناننا للقمة الشرطية العالمية على ثقتهم وشراكتهم. معًا، نبني عالمًا أكثر إشراقًا وأمانًا."
ويلتزم الطرفان بالعمل معًا في القمة الشرطية العالمية في نسختها الثالثة للعام 2024، وستعمل شركة سيا كشريك معرفي من خلال توفير خبراء للحضور وإدارة عدد من الجلسات المتفق عليها، وتقديم مقترحات حول المنظمات المشاركة، وتقديم مدخلات حول تحديات مناقشة الطاولة المستديرة، وإعداد تقارير لكل جلسة بعد انتهائها.
يُذكر أن القمة العالمية الشرطية 2024، تنعقد تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وتستضيفها القيادة العامة لشرطة دبي، في مركز دبي التجاري العالمي، بمشاركة أكثر من 100 من قادة الشرطة الدوليين، وأكثر من 170 شركة عارضة، ومتحدثين وخبراء يمثلون أكثر من 109 دول، يتبادلون المعلومات والتجارب وأفضل الممارسات في قرابة 140 جلسة إلى جانب تخصيصها لمعرض دولي يسلط الضوء على أبرز الأدوات الرقمية والتكنولوجية ونظم الذكاء الاصطناعي الداعمة لعمليات مكافحة الجريمة في كل مكان.
وتعد القمة العالمية الشرطية الحدث الأول في العالم الذي يجمع نخبة من قادة الشرطة والأمن ووكالات إنفاذ القانون العالمية وخبرائها في مكان واحد، للتعاون وتبادل المعلومات وأحدث المستجدات في المجالات ذات الصلة، ومناقشة أبرز التحديات العالمية في مجال مكافحة الجريمة وسبل تعزيز الأمان.

اسلامه الحسين/ سالمة الشامسي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

“زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي

المناطق_واس

تشارك “زين السعودية”، للمرة الثانية على التوالي، شريكًا رئيسيًا لدورة الألعاب السعودية بنسختها الثالثة، التي ستُقام خلال الفترة من 3 أكتوبر حتى 17 أكتوبر المقبل في العاصمة الرياض.

 

أخبار قد تهمك ارتفاع ضحايا إعصار “هيلين” بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا 1 أكتوبر 2024 - 12:11 مساءً الإمارات تعرب عن قلقها البالغ من تزايد التصعيد في لبنان 1 أكتوبر 2024 - 12:06 مساءً

 

وتم الإعلان عن هذه الشراكة الإستراتيجية خلال حفل توقيع اتفاقية الرعاية، التي تمثلت فيه دورة الألعاب السعودية صاحبة السمو الملكي الأميرة دليّل بنت نهار، الرئيس التنفيذي لدورة الألعاب السعودية، في حين تمثلت “زين السعودية” بنائبة الرئيس التنفيذي للتواصل المؤسسي إيمان بنت عبدالله الصعيدي.

 

 

ومن خلال رعايته “زين السعودية” لأكبر حدث رياضي وطني، تواصل تنفيذ الشركة إستراتيجيتها الهادفة إلى الإسهام في تعزيز مكانة المملكة كوجهةٍ رئيسية عالمية للرياضة، من خلال تمكين المواهب الرياضية الشابة في المملكة ودعم مسيرتها الرياضية لتمثيل المملكة في المحافل الدولية، في موازاة الإسهام في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لبناء مجتمعٍ حيوي من خلال تمكين حياة عامرة وصحية وكذلك الارتقاء بجودة الحياة، بالإضافة إلى تعزيز التنمية البشرية والاجتماعية والاقتصادية في المملكة من خلال إستراتيجيتها للاستدامة المؤسسية، الذي يشكل تمكين جيل الشباب أحد أبرز ركائزها.

 

 

وقالت سمو الأميرة دليّل بنت نهار : “يعكس تنظيم دورة الألعاب السعودية بنسختها الثالثة عاملي الاستدامة والنمو، اللَّذين يميزان مسيرة التحوّل الوطني منذ انطلاقتها نحو تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 لبناء مجتمعٍ حيوي واقتصادٍ مزدهر، وهو يؤكد أيضًا الحرص والدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة لتحقيق نهضة هذا القطاع الحيوي وتمكين الجيل الحالي والمستقبلي من الرياضيين السعوديين، وعلى مكانة المملكة العالمية في استضافة كبرى البطولات والمنافسات الرياضية العالمية، التي ستتوج مع دورة الألعاب الآسيوية بالرياض 2034 وكأس العالم لكرة القدم 2034 إن شاء الله، وبالتعاون مع كل الشركاء من القطاعين العام والخاص”.

 

 

وتعليقًا على هذه الشراكة، قالت نائبة الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي في “زين السعودية” إيمان بنت عبد الله الصعيدي: “تعكس شراكتنا الإستراتيجية مع دورة الألعاب السعودية التزامنا في زين السعودية بدعم القطاع الرياضي في المملكة تماشيًا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030، الذي له أهمية كبرى في تطوير المواهب الشابة وتعزيز طموح الرياضيين، وبالتالي إحداث أثر حقيقي في مملكتنا الحبيبة عبر تمكين شبابنا وشاباتنا من الإبداع والإنجاز والتفوق، وكذلك إطلاق القدرات الكامنة لرياضيينا على المستوى الوطني وبما يدعم انتقالهم للمنافسة ورفع راية المملكة في أضخم المحافل الرياضية العالمية”.

 

 

 

وبينت أن الهدف من خلال هذه الشراكة توظيف الابتكار والتقنية في خدمة القطاع الرياضي، بما يدعم جهود الجهات المشرفة على القطاعات الرياضية؛ حيث سنمكن دورة الألعاب السعودية 2024 ببنية تحتية رقمية متطورة لأفضل خدمات وحلول الإنترنت وأكثرها سرعة، بالاعتماد على شبكة زين السعودية للجيل الخامس. (5G).

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 12:25 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 12:02 مساءًدراسة علمية تكشف عن دور جراحة السمنة في علاج العقم لدى النساء بمستشفى بريدة المركزي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 11:52 صباحًاالأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء” أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 11:36 صباحًاشهداء وجرحى في الاعتداءات الإسرائيلية على الضفة الغربية وقطاع غزة أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 11:30 صباحًا“منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 11:23 صباحًاارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 7.5 %1 أكتوبر 2024 - 12:02 مساءًدراسة علمية تكشف عن دور جراحة السمنة في علاج العقم لدى النساء بمستشفى بريدة المركزي1 أكتوبر 2024 - 11:52 صباحًاالأمير فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة “أوكساجرين الجوف” للإسهام في تحقيق أهداف “السعودية الخضراء”1 أكتوبر 2024 - 11:36 صباحًاشهداء وجرحى في الاعتداءات الإسرائيلية على الضفة الغربية وقطاع غزة1 أكتوبر 2024 - 11:30 صباحًا“منشآت” وجامعة الباحة تنظمان لقاءً تعريفيًا عن فُرص الابتكار التجاري1 أكتوبر 2024 - 11:23 صباحًاارتفاع صادرات كوريا الجنوبية بنسبة 7.5 % ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا ارتفاع ضحايا إعصار "هيلين" بالولايات المتحدة إلى 132 شخصًا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • إعلان الفائزين بجوائز القمة العالمية لمستقبل الضيافة في دبي
  • القمة العالمية للحكومات تعلن تقرير مستقبل الحوكمة واستطلاع 50 وزيراً
  • وزير الاتصالات يفتتح القمة العالمية الأولى للبنية التحتية الرقمية
  • القمة العالمية للحكومات تعلن نتائج الاستطلاع العالمي للوزراء
  • أحمد بن سعيد يفتتح القمة العالمية للاقتصاد الأخضر غداً
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2024 تستكمل جهود وإنجازات مؤتمر الأطراف (COP28)
  • القمة العالمية للاقتصاد الأخضر تعلن برنامج الدورة العاشرة
  • انطلاق القمة العالمية لمستقبل الضيافة 2024 في دبي
  • مصر تستضيف النسخة الأولى من القمة العالمية للبنية التحتية العامة الرقمية DPI غدًا