بوابة الفجر:
2024-07-06@03:29:09 GMT

صدقي صخر محامي لا يزاول المهنة في "صوت وصورة"

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

ظهر الفنان صدقي صخر في الحلقات الأولي من مسلسل “صوت وصورة” في دور المحامي “لطفي عبود”، الذي توقف عن ممارسة المهنة منذ عام، وانعزل في مزرعته البعيدة عن كل الضغوطات ويعاني من خلافات مع طليقته التي تمنعه من رؤية ابنه، ولكن خلال الحلقات نري أنه لا يمتنع عن مساعدة من يلجأ له ويظل التساؤل الأساسي ماذا حدث للمتر لطفي عبود منذ عام؟.

 

من هم أبطال مسلسل “صوت وصورة”؟ 

 

يتكون مسلسل “صوت وصورة” من ٣٠ حلقة بطولة حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى ويتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch it

مشاركة صدقي صخر في فيلم "أنف وثلاث عيون"  

 

وفي سياق آخر، انتهى صدقي صخر، مؤخرًا من تصوير فيلم "أنف وثلاث عيون" المأخوذ عن رواية الأديب إحسان عبد القدوس، من إخراج أمير رمسيس، وسيناريو وحوار وائل حمدي.

 

من هم أبطال مسلسل “ريفو”؟ 

 

وكان صدقي صخر، قد شارك مؤخرًا في مسلسل “ريفو”، الذي حصد من خلاله ردود فعل إيجابية على شخصية «مروان» بعد عرضه على منصة watch it، وهو بطولة أمير عيد، صدقي صخر، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، مينا النجار، سارة عبد الرحمن ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف محمد ناير ومن إخراج يحيى أسماعيل.

 

كما شارك صدقي صخر، مؤخرًا في مسلسل “أنصاف مجانين 2” الذي يعرض على منصة Viu، ومنصة شاهد vip يُعرض له أيضًا مسلسل “قواعد الطلاق الـ 45”، وقد احتل المسلسل تريند المنصة طوال فترة عرضه، كما يعرض له على منصة “Watch IT” مسلسل “ريفو” ومسلسل “اتزان”. 

 

مشاركة صدقي صخر في مهرجان القاهرة السينمائي الدورة الـ 43 

 

وعلى المستوى السينمائي شارك صدقي في الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من خلال فيلم الحفرة الذي نافس به في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة حيث حظي بعرضه العالمي الأول، والفيلم من إخراج وتأليف عمرو عابد، وإنتاج كريم قاسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حنان مطاوع محمد سليمان مراد مكرم مهرجان القاهرة السينمائي إحسان عبد القدوس سارة عبد الرحمن منصة watch it شاهد vip الفنان صدقي صخر انف وثلاث عيون فيلم انف وثلاث عيون صدقي صخر صوت وصورة صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي

استقبلت مدينة ميونيخ، مساء أمس، النجمة كيت وينسلت الحاصلة على جائزة الأوسكار، لتتويجها بجائزة الإنجاز مدى الحياة في الدورة 41 من مهرجان ميونيخ السينمائي الدولي، الذي تستمر فعالياته حتى 7 يوليو الجاري، وفقا لموقع «هوليوود ريبورتر».

وتعالت صيحات الجمهور في المسرح الألماني بمهرجان ميونيخ، عندما صعدت كيت وينسلت إلى المسرح لتسلم جائزتها ولتقديم العرض الأوروبي الأول لأحدث أفلامها، وهو فيلم السيرة الذاتية لإلين كوراس «Lee» الذي تلعب فيه دور المصورة الحربية لي ميلر، من المقرر أن يصدر الفيلم في دور العرض الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل.

ديفيد كروس يسلم كيت وينسلت تكريمها 

وقدم لها الجائزة النجم الألماني ديفيد كروس، الذي شارك كيت وينسلت في فيلم The Reader، قائلا: «التقينا لأول مرة منذ 16 عاما، حين كان عمري 17 عاما فقط، تركت المدرسة للتو ولم أشارك سوى في فيلمين، وكانت هي كيت وينسلت».

وقالت كيت وينسلت عن الفيلم، الذي يسلط الضوء على عقد مهم في حياة لي ميللر، التي تحولت من عارضة أزياء إلى مصورة فوتوغرافية حربية، قائلة: «لا أستطيع أن أصدق أننا فعلنا ذلك»، وتحدثت بالتفصيل عن رحلة الفيلم الطويلة إلى الشاشة والجهد المضني الذي استغرقه، خاصة أنها تشارك في إنتاج الفيلم، «من الصعب أن تصنع أفلامًا كامرأة، ومن الصعب أن تصنع فيلمًا عن امرأة».

مقالات مشابهة

  • 5 أفلام إماراتية تنافس في صالات العرض
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • watch it تطرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» بطولة سوسن بدر | فيديو
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”