انضم كامرون إسماعيل لاعب فريق الشباب بآرسنال الإنجليزي، لمعسكر منتخب مصر للشباب المقام حاليا بالإسماعيلية، ويستمر حتى الجمعة المقبل.

وحرص وائل رياض المدير الفني لمنتخب مصر للشباب علي استقبال اللاعب بفندق الإقامة، وعقد جلسة ترحيب به شهدت الحديث عن بعض الأمور الخاصة بالمعسكر وأهدافه، كما كان في استقبال اللاعب في مطار القاهرة شريف عبد العزيز مسئول العلاقات العامة باتحاد الكرة.

انضمام كامرون إسماعيل

وانطلق المعسكر الأول لمنتخب مصر للشباب أمس السبت بالإسماعيلية، وحرص وائل رياض المدير الفني للمنتخب علي متابعة مباراة بتروجت وحرس الحدود بدوري الجمهورية لمواليد 2005، بينما شاهد علاء عبده المدرب العام للمنتخب مباراة الأهلي ووادي دجلة ضمن خطة متابعة جميع العناصر في هذه المرحلة السنية لاختيار الأفضل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشباب منتخب الشباب كامرون لاعب منتخب الشباب كامرون

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. تشاكا "كابتن ماجد" منتخب سويسرا

بات جرانيت تشاكا، لاعب وسط سويسرا، جاهزاً لقيادة منتخب بلاده أمام إنجلترا، وذلك عقب تعافيه من إصابة عضلية لحقت به عقب مباراة إيطاليا.

وقاد لاعب باير ليفركوزن، خط وسط "الساعات" ضد منتخب إيطاليا، في الدور ثمن النهائي، ونجح في إقصاء حامل اللقب، بالفوز بثنائية دون رد.

ويعد نجم آرسنال الإنجليزي السابق، العنصر الأساسي في تشكيلة المدرب مراد ياكين، كون تشاكا لاعب وسط من طراز فريد، يستطيع ضبط إيقاع اللعب لصالح فريقه، ونقل الكرة إلى ملعب الخصم بسهولة ويسر.

ويبدو ان قائد خط وسط سويسرا، يتوق لترك بصمته في بطولة أمم أوروبا، ليتوج أحد أفضل لاعبي منتخب الساعات في يورو 2024، بعدما وصل فريقه إلى ربع النهائي، ويأمل في المضي قدماً للدور نصف النهائي.

ويستعد عشاق كرة القدم الأوروبية لمواجهة قوية، تجمع المنتخب الإنجليزي بنظيره السويسري، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024". وكان المنتخب السويسري قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الإيطالي بهدفين نظيفين، في دور الستة عشر من كأس الأمم الأوروبية.

بينما استطاعت إنجلترا تحقيق الفوز على سلوفاكيا بهدفين مقابل هدف واحد.

موعد مباراة إنجلترا وسويسرا باليورو

من المقرر انطلاق مواجهة المنتخب الإنجليزي أمام نظيره السويسري في تمام السابعة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي يستضيفها ملعب اسبرت آرينا.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسويسرا

تُنقل مواجهة إنجلترا أمام سويسرا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي حصلت على حقوق بث مسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، طيلة السنوات الماضية.

موعد مباراة هولندا وتركيا

تنطلق مباراة هولندا وتركيا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية، وتنقل المباراة عبر قنوات بي أن سبورتس على قنواتها.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تشاكا "كابتن ماجد" منتخب سويسرا
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • تعرف على موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • يورو 2024.. نايجلسمان: لامين يامال يفتقد للخبرة
  • الخلود يبدأ مفاوضاته مع نجم منتخب مصر
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • جوميز: لا نستحق الفوز أمام فاركو وسأمنح الفرصة للشباب