تتقدم اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة برئاسة الدكتور مصطفى صادق، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب الرياضة، لدعمه المالى والمعنوى، لإنجاح بطولة العالم.

صرح اللواء منصور درويش نائب رئيس مجلس الإدارة والمتحدث الرسمى للاتحاد الطائرة البارالمبي وبطولة العالم، أن وزارة الشباب والرياضة دائما ما تدعم البطولات التى تنظم على أرض مصر فى الألعاب المختلفة بكافة أوجه وأشكال الدعم للخروج بها فى أبهى صورة تليق بمصر وشعبها العريق والرئيس عبد الفتاح السيسى صاحب النهضة الكبيرة التى تشهدها البلاد فى مختلف المجالات، وفى مقدمتها الدعم المالي.

ووجه الشكر للدكتور أشرف صبحى لدعمه المادى بطولة العالم بمبلغ مليوني جنية كدفعة أولى، كما أصدر الوزير توجيهاته للأجهزة التنفيذية والإدارات المعاونة بتذليل وتسهيل جميع الإجراءات، وإنهاء كافة الموافقات سواء الإدارية أو المالية، والتواصل مع الجهات المعنية لإنهاء كافة اجراءات وصول وفود الدول المشاركة فى البطولة، ووجه الوزير قيادات الوزارة، للتنسيق مع الأجهزة التنفيذية المعاونة للتنسيق مع الدكتور وسام الغمري، المدير التنفيذي للمدينة الرياضية بالعاصمة الرياضية، بوضع جميع المنشأت لخدمة وانجاح بطولة العالم.

ويبذل أمين عبد المنعم إبراهيم المدير التنفيذي للاتحاد المصرى البارالمبى للكرة الطائرة، جهودا كبيرة مع اللجنة المنظمة للبطولة، بتقديم كافة المعلومات والبيانات عن الفرق والدول المشاركة، خاصة وأنه لاعب بارالمبى سابق شارك كلاعب فى أربعة دورات أولبمبية بارالمبية و 12 بطولة عالم ويملك خبرة كبيرة، فضلا عن أنه شغل منصب المدير الادارى لمنتخب الرجال فى أولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل عام 2016، وحصل خلالها المنتخب على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

يشارك في البطولة 19 دولة، هى الجزائر، والبرازيل، وكندا، والكونغو، وفرنسا، وألمانيا، وبريطانيا العظمى، والهند، وإيران، واليابان، ونيجيريا، ورواندا، والصين، وأوكرانيا، وأمريكا، ومنغوليا، وهولندا، وسلوفينيا، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يدعم مصر في التعامل مع ملفات إدارة الدين

عقد الدكتور محمد معيط وزير المالية لقاءً ثنائيًا مع عبد الله الدردري، مساعد الأمين العام للأمم المتحدة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، على هامش مشاركتهما في مؤتمر الاستثمار «المصري الأوروبي»، الذي ينعقد برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.
أكد الوزير، أننا نتطلع إلى تعزيز التعاون المشترك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بما يسهم فى دعم فرص التمويل الأخضر والمستدام بمصر، اتساقًا مع ما تبذله الدولة من جهود ملموسة للتحول الأخضر، على نحو يساعد فى دفع مشروعات التنمية المستدامة والإسهام فى تحسين مستوى المعيشة.
أشار الوزير، إلى أننا نتطلع أيضًا إلى تعميق التعاون المشترك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، إلى تطوير أدوات التمويل لمساندة برامج الإصلاح الهيكلي المحفز للنمو الاقتصادي.
قال الوزير، إننا قطعنا خطوات كبيرة لتهيئة مناخ استثمارى أكثر تنافسية إقليميًا ودوليًا، عبر سياسات تحفيزية جاذبة، وبنية تحتية متطورة وقوية وقادرة على استيعاب الأنشطة الإنتاجية الجديدة والتوسعات الاستثمارية، مشيرًا إلى أننا نبذل جهودًا كبيرة للدفع بالقطاع الخاص لقيادة النمو والتشغيل، وتنشيط القطاعات الإنتاجية والصناعية والتصديرية لتحقيق التنمية وتوفير مئات الآلاف من فرص العمل سنويًا. 
أكد عبد الله الدردري، مساعد الأمين العام للأمم المتحدة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، استعداده لتقديم كل أوجه الدعم في التعامل مع ملفات إدارة الدين لتخفيضه وتخفيف أعبائه، معربًا عن استعداه أيضًا لعمل برامج مع مصر لرفع مستوى واجتذاب الكفاءات وتنمية المهارات في مجالات إدارة المالية العامة.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات
  • النائب العام يستقبل المديرة التنفيذية لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان
  • «الحويج» يتابع التحضيرات بشأن قَبول ملفات المتقدمين لمعهد الدراسات الدبلوماسية
  • تونس تشارك بـ30 رياضيا في أولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يشكر رئيس جامعة الإسكندرية لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للكابتن شحته الاسكندراني
  • برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يدعم مصر في التعامل مع ملفات إدارة الدين
  • شحتة الإسكندراني في قلب وزير الرياضة.. وعكة صحية تعيده للأضواء
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية