موقع 24:
2024-10-06@12:12:03 GMT

ما هي مميزات الجيل الثاني من "نينتندو سويتش"؟

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

ما هي مميزات الجيل الثاني من 'نينتندو سويتش'؟

التزمت نينتندو الصمت بشأن الخليفة المحتمل لوحدة التحكم نينتندو سويتش الناجحة للغاية. ومع حلول الذكرى السنوية السابعة لتأسيسه في شهر مارس (آذار)، يقترب جهاز سويتش من نهاية دورة حياة وحدة التحكم الخاصة به، وتنتشر العديد من الشائعات حول البديل المحتمل.

 وفي حين أن المسؤولين في أعلى شركة نينتندو يرفضون قول أي شيء، فقد كشفت التسريبات عن بعض المعلومات المثيرة للاهتمام حول ما يسمى مبدئياً سويتش 2، بما في ذلك التوافق مع الإصدارات السابقة وشاشة إل سي دي منخفضة المستوى.

 

 

تاريخ إصدار نينتندو سويتش 2 وسعره

لا توجد أي تفاصيل محددة حول تاريخ إصدار محتمل لـ سويتش 2. وبالنظر إلى أن مارس (آذار) 2024 يصادف الذكرى السنوية السابعة لـ نينتندو سويتش، فمن الممكن أن يتم الإعلان عن خليفته بعد ذلك. وبشكل عام، يستغرق جيل وحدة التحكم حوالي 7 إلى 8 سنوات، كما أن التقنية التي تعمل على تشغيل سويتش أصبحت قديمة من قبل العديد من أجيال وحدة التحكم. وأكدت الشركة بالفعل أن مبيعات جهاز سويتش تتراجع بسرعة لكنها ليست في عجلة من أمرها لإصدار أجهزة جديدة في أي وقت قريب.

وتشير الشائعات إلى أن نينتندو قد تطلق أجهزة جديدة في النصف الثاني من العام المقبل، مع كون موسم العطلات وقتاً ممتازاً لإصدار وحدة تحكم جديدة. هذه نافذة كبيرة تمتد من يوليو (تموز) إلى ديسمبر (كانون الأول)، ومع ذلك، قد يتم إطلاق سويتش 2 في 24 سبتمبر (أيلول) 2024.

ويقول نفس المسرب أيضاً أن وحدة التحكم الجديدة سيتم إصدارها بنسختين: سويتش رقمي فقط بسعر 400 دولار، وإصدار خرطوشة بسعر 449 دولار. وإذا كان هذا صحيحاً، فإن نينتندو ستتبع نفس المسار الذي اتبعته مايكروسوفت وسوني، حيث تتخذ هذه الشركات الخطوات اللازمة لتبني مستقبل الأجهزة الرقمية فقط. 

Nintendo Switch 2 to Release on September 24th, 2024 With Two Models Priced at and Above $400 pic.twitter.com/FMj4eNpiuC

— PC_Focus ???? (@PC_Focus_) ٦ أكتوبر ٢٠٢٣
تصميم نينتندو سويتش 2

قد تكون أكبر الشائعات من حيث التصميم هي شاشة تم تخفيض مستواها لتوفير التكلفة. ويستخدم سويتش الحالي، وهو نموذج مطور عن الإصدار الذي صدر عام 2017، شاشة أوليد. وتشير شائعات من بلومبيرغ إلى أن نينتندو ستخفض مستوى وحدة التحكم الجديدة إلى ليد بدلاً من ذلك. 


مواصفات نينتندو سويتش 2
 

تتضمن المواصفات الجديدة المعروفة لجهاز سويتش 2 إمكانات تتبع الأشعة، وذاكرة الوصول العشوائي سعة 12 غيغابايت. ولن يكون الجهاز بنفس قوة PS5 أو Xbox Series X/S لكن نينتندو تستخدم مساعدة الذكاء الاصطناعي لتحسين أداء وحدة التحكم الخاصة بها، بحسب موقع ماشابل.

Nintendo Switch 2 possible specs:

* DLSS 3.1.
* 12 gb of RAM.
* Raytracing.

So far, we know 3 games that have been demoed:

* The Matrix Unreal 5 tech demo.
* Breath of the Wild updated.
* Final Fantasy 7 R.

— Sharon (@Sharito742) ٧ سبتمبر ٢٠٢٣

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة نينتندو

إقرأ أيضاً:

وزارة الأوقاف تعلن السبت فاتح شهر ربيع الثاني 

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فاتح شهر ربيع الآخر لعام 1446 هجرية، هو بعد غد السبت 5 أكتوبر 2024 م.

وذكرت الوزارة في بلاغ لها، أنها راقبت هلال شهر ربيع الآخر لعام 1446 هـ، بعد مغرب يوم الخميس 29 ربيع الأول 1446 هـ موافق 3 أكتوبر 2024 م، فتأكد لها عدم ثبوت رؤيته.

وفي ما يلي نص بلاغ الوزارة :

“تنهي وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية إلى علم المواطنات والمواطنين أنها راقبت هلال شهر ربيع الآخر لعام 1446 هـ بعد مغرب يوم الخميس 29 ربيع الأول 1446 هـ موافق 3 أكتوبر 2024 م. واتصلت بجميع مندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة، وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال، فأكدوا لها جميعا عدم ثبوت رؤيته. وعليه، فإن شهر ربيع الأول يكون قد استكمل الثلاثين يوما، ويكون فاتح شهر ربيع الآخر هو يوم السبت 5 أكتوبر 2024 م.

أهل الله هذا الشهر المبارك على مولانا أمير المؤمنين وحامي حمى الوطن والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله باليمن والخير والبشر والبركات، وعلى ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وصنوه السعيد صاحب السمو الملكي الأمير المجيد مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة بالسعادة والهناء، وعلى الشعب المغربي والأمة الإسلامية قاطبة بالرقي والازدهار. إنه سميع مجيب”.

 

كلمات دلالية الهلال مراقبة وزارة الاوقاف والشؤون الإسلامية

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: تسليم 4944 وحدة ضمن "سكن لكل المصريين" بأكتوبر الجديدة
  • الإسكان: الانتهاء من تنفيذ وتسليم ٤٩٤٤ وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية”سكن لكل المصريين” بأكتوبر الجديدة
  • «الإسكان»: الانتهاء من تنفيذ وتسليم 4944 وحدة سكنية جديدة بـ«سكن لكل المصريين»
  • الجيل “ألفا” يثبت حضوره في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • في اليابان.. تفعيل مشاعر الحنين لزمن ألعاب الفيديو في أول متحف لشركة نينتندو
  • «وحش الدفع الرباعي».. مميزات وسعر سيارة تويوتا تندرا 2024
  • وزارة الأوقاف تعلن السبت فاتح شهر ربيع الثاني 
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي في طنطا
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بالمستشفى الأمريكي بطنطا
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بمستشفى الأمريكي بطنطا