لا تزال طرائف المستطيل الأخضر موجودة باستمرار في الملاعب، إذ شهدت مواجهة جيلينجهام ووالسال بدوري القسم الثالث الإنجليزي موقفا غريبا، والتي حسمها الأخير برباعية مقابل هدف.

مدرب يعرقل لاعب

تصرف غير مألوف أقدم عليه مدرب جيلينجهام كيث ميلين، بعرقلة توم نوليز، لاعب والسال، في الدقيقة 28 من عمر اللقاء، خلال محاولته تنفيذ رمية تماس، ليتفاجأ بالمدرب يعرقله من خارج الخطوط.

لم يتردد حكم الساحة تشارلز بريكسبير في إشهار البطاقة الحمراء في وجه «ميلين»، بعدما سقط اللاعب بفعل تصرف المدرب المفاجئ.

pic.twitter.com/calgEuFYoF

— Matt Phipps (@MJPhippsy) October 14, 2023 موقف غريب في إنجلترا بعد عرقلة مدرب للاعب الفريق المنافس

تسبب موقف المدرب في ابتعاده عن مقاعد بدلاء فريقه في تلك المباراة، ليقوم المدرب المساعد ومدرب حراس المرمى بتوجيه الفريق في الوقت المتبقي من عمر اللقاء.

بعد هذا التصرف الغريب بنحو 6 دقائق، سجل والسال هدفه الأول، في المباراة التي تمكن من حسمها برباعية عن طريق إسحاق هاتشينسون الذي سجل هاتريك وصنع آخر لزميله في الفريق فريدي دريبر، بينما جاء هدف جيلينجهام الوحيد عن طريق لاعبه بون، في الدوري الإنجليزي الدرجة الثالثة.

وسخر أحد رواد منصة «X»، تويتر سابقا، من تصرف المدرب معلقا: «خطأ احترافي. وكان خارج الملعب»، بينما علق آخر: «لقد شاهدنا هذا على الهواء مباشرة، ويظهر المزيد مما حدث، حاول المدرب الحصول على الكرة لمنعهم من تنفيذ رمية تماس سريعة حيث كان أوجي خارج موقعه ما أدى إلى تعثر اللاعب، استحق بطاقته الحمراء».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي مدرب كرة قدم

إقرأ أيضاً:

إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟

قرر المدرب الإسباني لويس إنريكي، استبعاد لاعبه عثمان ديمبيلي، من قائمة باريس سان جيرمان، المسافرة إلى لندن، قبل المباراة المنتظرة ضد أرسنال في دوري أبطال أوروبا.

وحسب ما أكدته شبكة "RMC"، فإن إنريكي استبعد المهاجم ديمبيلي، لأسباب انضباطية، بعد أن دخل الطرفان في "شنآن" عقب نهاية المباراة ضد ستاد رين يوم الجمعة الماضي، في الدوري الفرنسي.


وانتقد إنريكي لاعبه، بسبب بعض تصرفاته في الملعب، وهو ما دفع ديمبيلي للرد عليه، الشيء الذي لم يتقبله المدرب الإسباني، ليقرر "معاقبة" البالغ من العمر 27 سنة، وبالتالي استبعاده من المباراة ضد أرسنال.

تجدر الإشارة، إلى أن باريس سان جيرمان، يحل غدا الثلاثاء (20:00 غرينيتش+1)، ضيفا على أرسنال، برسم الجولة الثانية من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا.

مقالات مشابهة

  • تصرف غريب من مندوبة أمريكا في مجلس الأمن.. ومتابعون: عدم احترام للقامات
  • بينما العالم يخشى حرباً عالمية ثالثة.. عيدروس الزبيدي يغرد خارج السرب متحدثاً عن خيارات مفتوحة لإعلان الإنفصال وأن صبره ليس ضعفاً
  • مدرب الشرطة: الهلال يستحق أن يلعب بالدوري الإنجليزي
  • فالفيردي يُتوج بجائزة أفضل مدرب في سبتمبر بالدوري الإسباني
  • أفضل صانعي الفرص بالدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي
  • دعوى قضائية من أندية الدرجة الرابعة ضد اتحاد الكرة
  • مدرب بيتيس يصب جام غضبه على الزلزولي بسبب ضربة جزاء
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟
  • فيديو.. تصرف غريب من مورينيو والحكم يعاقبه