كشفت التحقيقات بعد استغلال هاتف الضحية ” جمال بن اسماعين ” أن الاخير ابان حياته في حدود الساعة الرابعة وعشرون دقيقة.” قام بواسطة جهاز هاتفه النقال بتسجيل مقطع فيديو مدته “دقيقة وخمسة ثلاثون ثانيه “. على مستوى قرية تيزي نسملان بالاربعاء ناثيراثن” يظهر فيه حشد كبير من الأشخاص، قاموا بالاعتداء على شخصين كانا على متن مركبة من نوع ” رونو كليو كومبيس” بيضاء اللون تحمل ترقيم ولاية ميلة.


بحيث قام الجناة باخراج السائق ومرافيقه بالقوة والاعتداء عليهم، مع تحطيم المركبة عمدا، حيث استلزم تدخل الشرطيين لانقاذاهما منهم.

ضمن نفس الفيديو، فإن جمال بن اسماعين قام بتسجيل تحركات هذه المجموعة التي قامت بالاعتداء على أحدهما. رغم تواجده وسط رجال الشرطة، فتفطن له شخص يرتدي سروال رياضي رمادي اللون وقميص بنفس اللون. وكمامة زرقاء اللون،وقبعة ” بيري” وبيديه حجارتين هذا الاخير تقدم نحو الضحية وخاطبه بصريح العبارة ” فيلمي فيلمي. ” فرد ” جمال بن اسماعين ” بعبارة ” راني مع صحابي هنا ياخو”.

ودائما في نفس مقطع الفيديو ام ذلك الشخص استفسر من الضحية عن سبب تواجدهم بعين المكان مع اتهامه باضرام النيران. وبدأ يصرخ وينادي بأعلى ” صوته من أجل لفت انتباه الحشد الكبير من الأشخاص. الذين قاموا بالاعتداء على الشخصين الذين كانا على متن المركبة من خلال ترديده عبارات تحريضية. ” نتوما واش ديرو هنا، راكو تحرقوا راحوا تحرقوا” رغم محاولة الضحية تهدئته ومن تم توقف التسجيل.

كما تبين أن الضحية ” بن سماعين” كان يتواجد على مستوى الطريق الرئيسي لقرية ” تيزي سملال” اين تعرض إلى اعتداء من قبل المدعو ” ح.عمران” الذي تفطن له بأنه يقوم بتصوير التسجيل بعد الاعتداء علل الضحية باعتبار أن الهاتف النقال كان مشفر برقم سري فلم يتم التمكن من فك رقمه السري.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: جمال بن اسماعین

إقرأ أيضاً:

بالفيديو .. لحظة تفجير المقاومة لعربة النمر الإسرائيلية .. ومغردون يقارنون بين أجهزة رصد المقاومة والاحتلال

سرايا - أظهر مقطع فيديو بثه حركة المقاومة الاسلامية حماس مشاهد تفجير مدرعة لعربة النمر "الإسرائيلية"  في غزة مما أدى إلى مقتل جندي وإصابة ضابط وتدمير الآلية.

وبين الفيديو الذي نشره القسام طريقة زرع العبوات التفجيرية في مناطق العمليات بطريقة بسيطة وسلسة مقارنة بالأسلوب المتطور لجيش الاحتلال في تحديد موقع الاستهداف بوضع اجهزة رصد دقيقة لتنفيذ العمليات العسكرية .

واثار المقطع رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث قارنوا اجهزة رصد القسام لتنفيذ العمليات العسكرية مقارنة بأجهزة رصد جيش الاحتلال الدقيقة والاحدث على مستوى العالم .


طيران إستطلاع جوي إسرائيلي من الأحدث على مستوى العالم و اجهزة رصد دقيقة لرصد الحجر والبشر في مناطق العمليات.

كيف المقاومة بتزرع العبوات بنص مناطق العمليات: pic.twitter.com/zQKCknlUnw
— Hanzala (@Hanzpal2) July 1, 2024


وتاليا الفيديو عبر سرايا... 

لحظة سحل المقاومة لعربة النمر "الإسرائيلية" .. ومغردون يقارنون بين أجهزة رصد المقاومة والاحتلال #سرايا #غزة #عاجل https://t.co/5WPil7LICW pic.twitter.com/vgQVcZzvP6
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 2, 2024
 


مقالات مشابهة

  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)
  • بالفيديو .. لحظة تفجير المقاومة لعربة النمر الإسرائيلية .. ومغردون يقارنون بين أجهزة رصد المقاومة والاحتلال
  • سوء الخدمات تدفع مواطنين للاعتداء على مدير بلدية الشعلة.. فيديو
  • ربحت معنا !!! .. احذر فقد تكون الضحية التالية (فيديو)
  • “شويه دلع”.. أحمد سليم يقدم اللون الطربي الرومنسي بجديده
  • مشهد صادم .. لحظة استخراج 80 قلم حبر وسماعاتي أذن من معدة شخص.. فيديو
  • حركة يمنية جديدة تُعلن بدء عملياتها العسكرية ضد “إسرائيل” نصرةً لغزة
  • “سنتيمتر واحد” يثير جدلاً كبيرًا في “يورو 2024”
  • صنعاء تكشف عن “وحش بحري” جديد ومشاهد تُظهر لحظة افتراسه سفينة عملاقة في البحر الأحمر (فيديو)