الوحدة نيوز/ دعت حركة “النهضة” جميع التونسيين إلى التوحد من أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني، في ظل العدوان الصهيوني الوحشي على قطاع غزة.

ونقلت وسائل إعلام تونسية اليوم الأحد، عن الحركة في بيان لها، القول: إن عملية “طوفان الأقصى” مثلت تحولا فارقا في مجريات كفاح الشعب الفلسطيني من أجل استعادة أرضه وبناء دولته وعاصمتها القدس الشريف.

وأضافت: إن الموقف الغربي منحاز ومتواطئ مع العدو الصهيوني، وتجاهل بشكل متعمد مأساة الشعب الفلسطيني، جراء القصف العشوائي المستمر لأكثر من أسبوع، في استهداف مباشر للأبرياء من أطفال وشيوخ ونساء.

الجدير ذكره أنه ردا على اعتداءات القوات والمستوطنين الصهاينة المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى في القدس الشرقية المحتلة، أطلقت حركة “حماس” وفصائل فلسطينية أخرى، فجر السبت الماضي، في غزة عملية “طوفان الأقصى”؛ في هجوم غير مسبوق من ثلاثة محاور برا وبحرا وجوا.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يبارك عملية القوة الصاروخية في “يافا” الفلسطينية المحتلة

الثورة نت/..
بارك مجلس الشورى العملية النوعية التي نفذتها القوة الصاروخية واستهدفت هدفاً عسكريا ًفي منطقة “يافا” الفلسطينية المحتلة بصاروخ فرط صوتي الباليستي.

وأكد المجلس في بيان صادر عنه اليوم، أن إصابة الصاروخ لهدفه بدقة عالية في غضون دقائق، أثبت قدرة اليمن على تحقيق معادلة ردع الكيان الصهيوني في إطار حقه المشروع للرد المزلزل على اعتدائه السافر واستهدافه لمدينة الحديدة ومواصلة إجرامه بحق الشعب الفلسطيني.

واعتبر العملية النوعية التي تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد، رسالة قوية للكيان الغاصب ومن ورائه أمريكا وبريطانيا بأن اليمن أصبح اليد الطولى في ضرب كل من يحاول الاعتداء على أراضيه أو يقف أمام عملياته الداعمة لغزة وكل فلسطين.

وجدد مجلس الشورى تأييده ومباركته للخطوات والقرارات الشجاعة التي تتخذها القيادة الثورية والسياسية لاستمرار العمليات المساندة لغزة في البحار وفي عمق الأراضي المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار على غزة وتطهير فلسطين من براثن الاحتلال الصهيوني.

وأشاد بالحشود الجماهيرية والحضور المهيب لأبناء الشعب اليمني في مختلف ساحات المحافظات الحرة للاحتفاء بمولد الرسول الأعظم وما حملته من رسائل مهمة للعالم، تؤكد ثبات موقف الشعب اليمني الجهادي المنبثق من النهج المحمدي في نصرة قضايا الأمة.

ودعا البيان أبناء الأمة العربية والإسلامية إلى الاضطلاع بالمسؤولية امتثالا لأوامر الله ورسوله الكريم والتحرك العملي لنصرة الشعب الفلسطيني وتطهير المقدسات الإسلامية من دنس الصهاينة الذين عاثوا في الأرض الفساد.

مقالات مشابهة

  • السنوار: المقاومة صامدة وطوفان الأقصى ضربة قوية للمشروع الصهيوني
  • القوات المسلحة تكشف عن مواصفات صاروخ “فلسطين 2” الفرط صوتي
  • (نص) رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • نص رسالة رئيس حركة حماس يحيى السنوار إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي
  • فصائل المقاومة تبارك عملية القوات المسلحة وتعتبرها نقلة نوعية في مسار معركة طوفان الأقصى
  • مجلس الشورى يبارك عملية القوة الصاروخية في “يافا” الفلسطينية المحتلة
  • وزارة الخارجية: عملية استهداف “يافا” تأكيد على وفاء السيد القائد
  • حركة الجهاد الإسلامي تُشيد بالضربة الصاروخية اليمنية في قلب “تل أبيب”
  • أبو عبيدة: العملية اليمنية نقلة نوعية في مفاعيل معركة “طوفان الأقصى”
  • في ظلال طوفان الأقصى “117”