شهد أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، فعاليات إنطلاق الملتقى التسويقي المصري الثالث للتمور بمحافظة الوادي الجديد، نائبا عن اللواء طارق الفقي، محافظ الإقليم، بحضور اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، وعدد من المحافظين ونواب المحافظين، ورؤساء الجامعات، والسفراء، وعددٌ من ممثلي الدول والمؤسسات العربية والأجنبية، وممثلي لجنة الزراعة والري بمجلس النواب.

 
 

وخلال كلمته أعرب محافظ الوادي الجديد عن خالص شكره وتقديره لضيوف المحافظة لتلبية الدعوة التي تتزامن مع احتفالات العيد القومي للمحافظة، مُشيرًا إلى أهمية هذا الملتقى في دعم قطاعي إنتاج وتصنيع التمور، وفتح أسواق تصديرية جديدة، وتعزيز علاقات التعاون مع الدول المختلفة.

وشهدت الاحتفالية عددًا من الكلمات حول تطوير زراعة النخيل وإنتاج التمور، وتوفير التدريب الفني والمهني اللازم للكوادر البشرية؛ للارتقاء بالمنتج المحلي، شملت كلمة لرئيس المجلس التصديري للحاصلات الزراعية، ورئيس لجنة التمور بالمجلس التصديري للحاصلات الزراعية، ورئيس أكاديمية البحث العلمي.

 

وتضمن الحفل عروضًا فنية وفلكلورية، ومسابقة ل(ملكات جمال التمور)، وأفلامًا تسجيلية بعنوان (تمور الواحة.. إرث الماضي وخير المستقبل)، و (ملتقيات الخير.. لنا وللغير). واختتم بإهداء درع المحافظة لضيوف الملتقى تقديرًا لجهود التعاون، وتكريم مبادرة أيادي مصر بالمحافظات المُشاركة، كما تم منح جائزة لأكبر مزرعة نخيل بمبادرة السيد رئيس الجمهورية لزراعة ٢.٥ مليون نخلة، وجائزة لأكبر مزرعة تمور متنوعة بالمحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب محافظ سوهاج يشهد فعاليات الملتقى التسويقي المصري الثالث للتمور الوادى الجديد ممثلي الدول

إقرأ أيضاً:

الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج

وصل الدكتور محمد عبد الهادي، نائب محافظ سوهاج الجديد، اليوم الخميس، إلى ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وذلك عقب أداء اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ سوهاج، وسط استقبال حافل من العاملين بديوان عام المحافظة، وعدد من القيادات التنفيذية من رؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وأكد نائب المحافظ الجديد على اعتزازه بالانتماء إلى محافظة سوهاج، كونه واحدا من أبنائها، معبرا عن شكره للقيادة  السياسية على ثقتها، وتكليفه نائبا لمحافظ سوهاج، مشيرا إلى تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتواجد الميداني والعمل على تلبية مطالب واحتياجات المواطنين.

وشغل الدكتور محمد عبد الهادي نائب محافظ سوهاج العديد من المناصب القيادية، منها " مدير هيئة الإسعاف المصرية بسوهاج، ومديرا لمستشفى دار السلام المركزي، ثم مدير عام شئون مكتب محافظ سوهاج، ومدير وحدة حياة كريمة بسوهاج، ومدير وحدة التنفيذ المحلية بسوهاج، والمشرف العام على ملف ذوي الإعاقة بالمحافظة. 

كما تولى المسئولية بمجلس إدارة نادى المحليات الرياضي، والمنسق التنفيذي لاستراتيجية هيئة الرقابة الإدارية لمكافحة الفساد لعام 2023 م، وقائد الفريق الحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بجائزة التميز الحكومي " فريق حياة كريمة "، كما حصل على جائزة المدير العام المثالي بالمحافظة لمدة عامين، وجائزة أفضل إدارة عامة على مستوى المحافظة .

مقالات مشابهة

  • نائباً عن الرئيس السيسي.. محافظ القاهرة يشهد احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد بمسجد السيدة زينب
  • محافظ القاهرة يشهد احتفال وزارة الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد 
  • محافظ القاهرة يشهد احتفال وزارة الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد
  • انطلاق فعاليات الملتقى العلمي الثالث للتغذية وصحة العظام بنوعية الزقازيق
  • نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله
  • الدكتور محمد عبد الهادي نائبا لمحافظ سوهاج
  • لمباشرة مهام عمله.. نائب محافظ سوهاج الجديد يصل ديوان عام المحافظة
  • أول يوم عمل.. نائب محافظ سوهاج الجديد يبدأ مباشرة مهام عمله (صور)
  • السيرة الذاتية لـ محمد عبدالهادي نائب محافظ سوهاج الجديد.. خبرات علمية ومهنية
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات