دشن الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، الخطة الإستراتيجية للتحول الرقمي, بحضور المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان, وفريق إعداد الخطة الإستراتيجية بالمعهد.

 واستمع الأمير محمد بن ناصر أثناء التدشين، إلى شرح عن الخطة وسُبل تعزيز التعاون المشترك بين إمارة المنطقة والمعهد لتحديد احتياج الإمارة في مجال التحول الرقمي؛ بهدف إنشاء مكتب للتحول الرقمي لتطوير الرؤية والرسالة والأهداف الإستراتيجية لبنية تحتية تقنية مُمكنة وآمنة وداعمة للتقنيات من خلال تقديم دورات تدريبية لمنسوبي الإمارة بمختلف مستوياتهم.

ونوه أمير المنطقة بالجهود التي يقدمها المعهد لرفع كفاءة موظفي الدولة في ظل الدعم غير المحدود الذي تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين.

من جانبه، أعرب مدير عام معهد الإدارة العامة عن شكره وتقديره لأمير المنطقة على اهتمامه وحرصه على تحقيق التطلعات والطموحات للقيادة الحكيمة, مؤكداً استمرار تقديم الخدمة للقطاع الحكومي والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم ودعم الاستدامة تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان للشؤون التنموية الدكتور عيسى بن يحيى البناوي.

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة

المناطق_واس

رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، اجتماعاً بمكتبه بالإمارة بمدينة بريدة اليوم، لاستعراض الجهود المبذولة لدعم برامج الإسكان التنموي بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة 3 يوليو 2024 - 3:23 مساءً أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م 3 يوليو 2024 - 2:29 مساءً

 

واطلع سموه خلال الاجتماع على جهود جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة، مستمعاً إلى شرحٍ من أمين عام الجمعية محمد العوفي حول المستجدات في مباني مشاريع الإسكان القائمة والمستقبلية.

 

 

ونوّه الأمير فيصل بن مشعل بما تحظى به برامج الإسكان من دعم سخي من القيادة الرشيدة، وبما يشهده قطاع الإسكان التنموي بمنطقة القصيم من نقلة نوعية في توفير السكن الملائم للأسر المستفيدة بالمنطقة، والحرص على شموليتها لفئات المجتمع جميعها، إذ إن جمعية الإسكان الأهلية بالمنطقة قطعت شوطاً كبيراً في تحقيق مستهدفاتها بإسكان أكثر من 1150 أسرة مستفيدة، مؤكداً مواصلة الجهود وتعزيز أدوار جميع الجهات ذات العلاقة في توفير برامج الإسكان.

مقالات مشابهة

  • أمير الرياض يدشن مشاريع تطوير المجمعات التعدينية بمحافظة المجمعة
  • رئيس مجلس النواب يدشن مشروع التحول الرقمي لخدمات الهيئة العليا للأدوية
  • أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماع مشروع إعداد استراتيجية تقنية المعلومات والتحول الرقمي بالإمارة
  • أمير الشرقية يدشن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • «العليا للتحول الرقمي» تطلق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • القابضة لمياه الشرب تعقد ورشة عمل حول استراتيجية التحول الرقمي
  • قرار بترقية 124 موظفًا من منسوبي إمارة المنطقة الشرقية
  • “العليا للتحول الرقمي الحكومي” تطلق الإطار العام لتبني التحول الرقمي المستدام
  • أمير الشرقية يصدر قراراً بترقية 124 موظفاً من منسوبي الإمارة