قامت مراكز الشباب التابعة لمديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج بوضع لافتات على مداخل المراكز والأسوار والملاعب بها عبارات تحث الاعضاء والشباب والمواطنين على ضرورة المشاركة فى الإنتخابات الرئاسة القادمة بشعارات عديدة منها صوتك أمانة يكفلة لك الدستور والقانون وهو واجب وطنى عليك أن تشارك بصوتك وتعطى صوتك لمن تشاء .

جاءت العبارات ما بين "الكلمة كلمتك .. انزل شارك" وكذلك عبارة "اعمل الصح .. المشاركة مسئولية " وغيرها من العبارات وذلك لتحفيز المواطنين على ممارسة حقوقهم الإنتخالية التي كفلها لهم الدستور في المشاركة السياسية وهو دور توعوي هام تقوم به مراكز الشباب في العديد من البرامج والفاعليات التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة من خلال الدورات والندوات وورش العمل.


 

ياتى ذلك فى ضوء تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء طارق الفقي محافظ الإقليم وتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإشراف ومتابعة يسري كفافي وكيل المديرية للشباب .

 وفي سياق متصل شهد محمد زكريا وكيل المديرية للرياضة فعاليات الجمعية العمومية لأعضاء نادي فزارة الرياضي بجهينة شمال غرب محافظة سوهاج التي إنطلقت في تمام الساعة التاسعة صباحاً على أن تنتهى فى تمام السابعة مساءً حيث تتضمن إنعقاد الجمعية العمومية العادية .

وقال وكيل المديرية للرياضة أن الجمعية العمومية العادية تنعقد بإشراف قضائي كامل من ( هيئة قضايا الدولة ) واللجنة العليا بمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة برئاسة الدكتور محمد فريد شوقى وكيل الوزارة ومحمد زكريا وكيل المديرية للرياضة وماجد السيد مدير إدارة الهيئات وبإشراف هاشم محمود مدير عام الرياضة ياسر شعبان وليد علي محمود بادارة الرياضية وأمل احمد محمد هيئات رياضية .
 

وأضاف محمد زكريا أن الدكتور محمد فريد شوقي أكد على أنه يجب إتباع الضوابط والتعليمات وكذا تدقيق الاجراءات الخاصة بتنفيذ كافة الجمعيات العمومية داخل الأندية الرياضية على مستوى المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مراكز شباب سوهاج الانتخابات الرئاسية المشاركة صوتك أمانة الشباب والریاضة وکیل المدیریة

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا

يفتتح غدا، السبت، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عددا من المنشآت الرياضية إلى جانب تفقد بعض المنشآت وذلك بعدد من مدن ومراكز وقرى محافظة الغربية، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي.

افتتاح منشآت رياضية 

وقال يسري الديب، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية: إن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، سيزور محافظة الغربية غداً السبت، ومن المقرر أن يكون في استقباله اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، والدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، وعدد من القيادات التنفيذية، وذلك بهدف افتتاح عدد من المنشآت الرياضية بعد انتهاء أعمال الإنشاءات والتطوير بها، وتفقد عدد من المنشآت الرياضية الأخرى، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بمسقط رأس النجم الدولي بقرية نجريج، مركز بسيون.

برنامج الزيارة 

وكشف « وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية»، في بيان، عن المنشآت الرياضية المقرر أن يفتتحها وزير الشباب والرياضة غدًا، وهي:

- افتتاح حمام سباحة مركز شباب كفر الزيات 

- افتتاح الملعب التدريبي بمركز شباب قرية الفرستق.

- تفقد مركز شباب محمد صلاح.

- تفقد نادي إتحاد بسيون.

- تفقد نادي 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى.

- افتتاح الملعب الخماسي والقانوني بمركز التنمية الشبابية بمدينة المحلة الكبرى.

مقالات مشابهة

  • الدكتور خالد عبدالغفار يعلن وصول عدد خدمات المبادرة الرئاسية «بداية» منذ انطلاقها لـ33.6 مليون خدمة
  • وزير الشباب يتفقد تطوير مركز شباب «محمد صلاح» بالغربية غدًا
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط
  • عطبرة .. رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة تتفقد مصابي حرب الكرامة وقائد السلاح الطبي يؤكد علي مساندة شباب السودان للجيش
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد فعاليات الجمعية العمومية العادية لمركز السلام
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • محافظ مطروح يشهد وصول دعم وزارة الشباب والرياضة لمراكز شباب مطروح
  • محافظ الشرقية يُهنئ مديرية الشباب والرياضة لحصول أندية الفتاة والمرأة على المركز الأول
  • كفر الشيخ تتصدر بطولة مراكز شباب مصر ضمن مبادرة «100 يوم رياضة»
  • شمال سيناء تشهد فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية جديدة»