شهد  محمد حامد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الأحد ،الموافق 15 أكتوبر 2023م، طابور الصباح بمدرسة أبوزنيمة الثانوية التابعة لإدارة أبوزنيمة التعليمية.

وخلال الزيارة استمع وكيل الوزارة للإذاعة الصباحية.

ثم ألقى كلمة الصباح أعرب فيها عن ترحيبه وسعادته بلقاء أبنائه الطلاب خلال الأسبوع الثالث من بدء العام الدراسي الجديد، وتطرق وكيل الوزارة لانتصارات أكتوبر وجهود الدولة المصرية في دعم القضايا العربية وخاصة الفلسطينية سواء في أوقات السلم أو الكوارث أو وقت الأزمات.

 مؤكدا أن مصر منذ التاريخ لم تتخل عن دعم القضية الفلسطينة منذ وطأ المستعمر أرضها مشيدا بجهود الدولة المصرية بمساندة قضايا أمتها العربية والإسلامية كما تبذل جهودا مكثفة لأمن واستقرار المنطقة وتوفير حياة كريمة لشعبها المصري الكريم مضيفا أن مصر قلب العروبة.

 وفي نهاية الكلمة وجه وكيل الوزارة التهنئة للطلاب متمنيا لهم عامًا دراسيا موفقا ثم شهد وكيل الوزارة تحية العلم والسلام الوطني مع الطلاب.

 ثم قام بجولة تفقدية بالمدرسة تفقد الصفوف الدراسية للصف الثاني الثانوي فشهد جانبا من حصة " اللغة الفرنسية " ثم جانبا من حصة " الأحياء " للصف الأول الثانوي وجانبا من حصة " الرياضيات ".

ووجه وكيل الوزارة بالالتزام بالإشراف اليومي ومتابعة الطلاب وتسجيل الغياب الالكتروني وتطبيق لائحة الانضباط المدرسي مؤكدا على أهميةالاستفادة من المصادر المتاحة والأنشطة المدرسية .

FB_IMG_1697365247895 FB_IMG_1697365244781 FB_IMG_1697365241863 FB_IMG_1697365239088

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنوب سيناء التربية والتعليم العام الدراسى الجديد جولة تفقدية محافظ جنوب سيناء طابور الصباح تعليم جنوب سيناء بجولة تفقدية وكيل تعليم جنوب سيناء وکیل الوزارة

إقرأ أيضاً:

آراء طلاب الثانوي الأزهري بامتحان الديناميكا بالمنوفية: «كان فيه تريكات»

تفقد حسن درويش، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، أعمال امتحان الشهادة الثانوية الأزهرية، في لجنة فتيات بركة السبع الثانوي بإدارة بركة السبع التعليمية، وقد أدى اليوم طلاب القسم العلمي امتحان الديناميكا .

 

امتحان الديناميكا الثانوية الأزهرية 

وأكد «درويش» في تصريحات لـ «الوطن»، أن امتحان الديناميكا لطلاب الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمي انتهى بدون مخالفات أو شكاوي من الطلاب.

آراء الطلاب في امتحان الديناميكا الثانوية الأزهرية

وحول آراء الطلاب في الامتحان، قالت رفيدة سليمان إحدى طالبات الثانوية الأزهرية: إن امتحان الديناميكا جاء في متناول جميع الطلاب والطالبات باستثناء بعض «التريكات» الصعبة التي كانت تحتاج إلى تفكير ووقت للإجابة عليها، حيث أن وقت الامتحان كان قصيرا وكان يتطلب وقتا أكثر من ساعتين، ولكن إجمالا كانت الاسئلة مباشرة ومن المنهج .

فيما قال عبدالغني شعبان أحد طلاب الثانوية الأزهرية: إن امتحان الديناميكا جاء في مستوى الطالب فوق المتوسط والمذاكر جيدا، حيث كان هناك بعض الأسئلة في متناول جميع الطلاب، وبعض الأسئلة الأخرى كانت في مستوى الطلاب المتفوقين، لافتًا إلى أن جميع زملائه خرجوا اليوم في حالة فرحة وسرور .

مقالات مشابهة

  • صحة جنوب سيناء تطلق قافلة طبية مجانية بوادي غرندل
  • آراء طلاب الثانوي الأزهري بامتحان الديناميكا بالمنوفية: «كان فيه تريكات»
  • شمال سيناء.. إحالة المقصرين فى وحدات الرعاية ببئر العبد إلى التحقيق
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • الثانوية العامة 2024.. تعليم شمال سيناء: الطلاب أدوا امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا دون مشكلات
  • محافظ الشرقية يتفقد لجان امتحانات الثانوية العامة بمدرسة عمر الفاروق الرسمية للغات
  • وكيل تعليم الدقهلية يترأس غرفة امتحانات الثانوية العامة دون اي شكاوي اليوم
  • الثانوية العامة 2024.. 9973 طالبا يؤدون امتحان الكيمياء بدمياط
  • عاجل | رابط تقديم الصف الأول الثانوي عبر موقع تنسيق الشهادة الإعدادية.. سجل الآن
  • بالخطوات.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي العام والفني 2024