استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة المارد الأحمر في بطولة السوبر الإفريقي هذا الموسم 2023، 2024.

كولر يستقر على قائمة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي


وجاءت قائمة الأهلي للبطولة الإفريقية على النحو التالي:

محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف في حراسة المرمىخط الدفاع: علي معلول - كريم الدبيس - محمود متولي - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - محمد هاني - خالد عبد الفتاحخط الوسط: أحمد نبيل كوكا - أليو ديانج - مروان عطية - كريم نيدفيد - عمرو السولية - إمام عاشور - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - كريم فؤاد - محمد الضاوي كريستو - رضا سليم -بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا - أنتوني موديست  وصلاح محسن. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة في دوري نايل والقناة الناقلة صباح الكورة.. شوبير يصدم جماهير الزمالك وليفربول يستقر على بديل صلاح وقرار جديد من الخطيب بشأن الشناوي

ومن المقرر أن يفتتح الأهلي مبارياته في البطولة بمواجهة سيميا التنزاني المقرر لها الجمعة المقبل على ملعب الأخير في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي كولر النادى الاهلى الدوري المصري بطولة السوبر الأفريقي مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب

كشف الإعلامى محمد الليثى إجراء مسئولو النادي الأهلي اتصالات على مدار اليومين الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المتواجد في بلاده حالياً من أجل إخطاره ببعض القرارات التي تم اتخاذها خلال الأيام الماضية عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

وأضاف محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7:«مسئولو الأهلي تحدثوا مع كولر عن حالة الغضب الجماهيري بعد خسارة السوبر الأفريقي خاصة وأن أداء اللاعبين أمام الزمالك كان مُخيّب لطموحات وأحلام الجماهير لذا تم إتخاذ بعض القرارات التنظيمية في مقدمتها، تعيين محمد رمضان مديراً رياضياً للنادي بجانب توقيع غرامات مالية على اللاعبين».

وأشار محمد الليثى حديثه:«اتفق مسئولو الأهلي مع كولر فور عودته من بلاده على عقد جلسة خاصة بينهم من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة أبرزها خسارة السوبر والإستعداد للارتباطات المقبلة ونفى مسئولو الأهلي، ما تردد مؤخراً بشأن سفر كولر إلى سويسرا من السعودية عقب انتهاء السوبر الأفريقي دون الحصول على إذن من النادي، مؤكدين أن المدرب اتفق مع إدارة النادي على رحلة سويسرا قبل السفر للسعودية لخوض السوبر الأفريقي».

وأختتم محمد الليثى حديثه:«نفى مسئولو النادي ما تردد بشأن عدم رغبة كولر في العودة للقاهرة لاستكمال تجربته مع النادي وأكدوا أن المدرب سيقود تدريبات الفريق عقب انتهاء الراحة الحالية استعداداً للإرتباطات المقبلة أبرزها السوبر المصري يومي 20 و24 أكتوبر المقبل ثم مواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة فيفا إنتركونتيننتال».

مقالات مشابهة

  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك
  • سبب استبعاد إمام عاشور من معسكر منتخب مصر.. ليس السوبر الإفريقي
  • الأهلي يُخطر كولر بقرارات الإصلاح ويُحصّن المدرب ضد شائعات الهروب
  • هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي
  • عاجل.. حسام حسن يستقر على استبعاد نجم الأهلي من معسكر المنتخب القادم
  • نجم الزمالك السابق: ناصر منسي أثبت جدارته في مباراة السوبر الإفريقي