طالب النائب الوفدي محمد عبد العليم داود رئيس الهيئة البرلمانيه لحزب الوفد بمجلس النواب ، بطرد السفير الاسرائيلي من مصر وسحب السفير المصري من تل ابيب ، موكدا كيف تكون المذابح في غزه ويقبع في ارض مصر سفير الكيان الصهويني ، موضحاً بان مبارك طرد قبل ذلك السفير الإسرائيلي فلما الانتظار .

طلب احاطة أمام النواب حول نفوق أسماك البلطي والبوري علي سطح البحر بالإسكندرية العسومي يهنئ الصفدي بمناسبة انتخابه للمرة الثانية رئيسًا لمجلس النواب الأردني

واضاف عبد العليم داود في كلمته في الجلسه العامه اليوم بان العصابات هي التي انشاءت دولة اسرائيل و حاملات الطائرات الامريكيه مموله باموال العرب في بنوك ايطاليا وفي بنوك فرنسا والمانيا وغيرها كيف يستقيم الامر ، مشددا لدينا قضايا لن نتخلي عنها .

 

وقال داود بانني ابن لاحد المحاربين في 6 اكتوبر ولن نترك اراضينا او حقوقنا ، وكنا في الازهر اول وكل المصريين ضد الصهاينه .

 

وطالب عبد العليم داود بضرورة وقف التطبيع مع الكيان الصهيوني ، مطالبا بضرورة ايقاف حملات التطبيع ولايتخيل ان تكون هناك مذابح لشعب فلسطين ويكون هناك نوايا للتطبيع هذا غير مقبول .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: طالب رئيس الهيئة البرلمانية حزب الوفد مجلس النواب بطرد السفير الاسرائيلي مصر سحب السفير المصرى تل أبيب المذابح غزة أرض مبارك

إقرأ أيضاً:

«تعليم النواب» تطالب الحكومة الجديدة بوضع التعليم على رأس أولوياتها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالبت النائبة نجلاء العسيلي عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، بأهمية أن تنظر الحكومة الجديدة بعين الرحمة للمواطن البسيط وأن تسعي جاهدة لحل الأزمات التي يعاني منها.

وأضافت العسيلي في بيان لها، أن الحكومة الجديدة أمامها الكثير من التحديات والملفات المهمة منها تعزيز النمو الاقتصادي، وزيادة فرص العمل، وتخفيف العبء عن المواطنين من خلال تحسين الخدمات العامة وتقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجًا، إضافة إلى تحسين جودة التعليم والخدمات الصحية يجب أن يكون على رأس أولويات الحكومة الاستثمار في هذين القطاعين يضمن مستقبلًا أفضل للأجيال المقبلة.

وأكدت ضرورة أن تنظر الحكومة الجديدة لمطالب الشعب وتعمل على تحقيقها، لتنفيذ رؤية الدولة لبناء الإنسان المصري وتوفير حياة كريمة واستكمال مسيرة البناء والتنمية.

وأشارت إلى أن التعديل الوزاري الجديد شمل حقائب وزارية مهمة ترتبط بمواجهة تحديات وقضايا عالمية، مما يعكس اهتمام الرئيس السيسي، بتطوير الأداء الحكومي في بعض الملفات الهامة على الصعيدين الداخلي والخارجي، وحرصه على حماية مصالح الدولة ومقدراتها، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطن المصري، فضلا عن وضع استراتيجيات قصيرة وطويلة الأمد تدعم خطى تحقيق الاكتفاء الذاتي، والاعتماد على المكون المحلى وتعزز من مسيرة التنمية نحو الجمهورية الجديدة والحفاظ على ما حققناه من مكتسبات سياسية واقتصادية علي الساحتين المحلية والدولية خلال السنوات العشرة الماضية.

مقالات مشابهة

  • «تعليم النواب» تطالب الحكومة الجديدة بوضع التعليم على رأس أولوياتها
  • 9 إجراءات برلمانية لمنح الثقة في الحكومة الجديدة
  • كنعاني: داعمو الكيان الصهيوني يتحملون مسؤولية جرائمه بحق الفلسطينيين
  • الحرب على غزة وصمود المقاومة
  • ورطة الكيان الصهيوني بغزة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • «برلمانية الوفد»: على الحكومة المرتقبة إيجاد أدوات التعامل مع التحديات
  • برلمانية تطالب برفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة بحد أدنى 5%
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني