اعلن الدكتور عربى ابو زيد مدير مديرية التربية والتعليم حصول تعليم الاسكندرية على المركز الثانى جمهورى في أنشطة الاتحادات الطلابية والتي يتم التقييم فيها وفقًا لمهنية أداء الاتحادات ، حيث حصد الاتحادات الطلابية بالإسكندرية على مراكز متميزة في ( الرائد العام المثالي ( مديرو المدارس ) ، الرائد المثالي ( رائد الفصل ) ، والأخصائي المثالي والطالب المثالي ، ودوري المكاتب التنفيذية ، والمبتكر الصغير ، وتنظيم لقاء الرائد العام والتقييم القمّي لمسابقة دوري المكاتب ، والمشاركة في مؤتمري الاتحادات الطلابية الأول والثاني على مستوى الجمهورية .

جاء دلك فى ضوء توجيهات االدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني والسيد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بإقامة وتنظيم مسابقات الاتحادات الطلابية لخلق روح التنافس الشريف بين الطلاب . 

 

وفي سياق متصل أوضح “ أبوزيد ” أنَّ الاتحادات الطلابية تهدف إلى غرس وتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن والتعاون بين الطلاب وغرس المنافسة الشريف وتحقيق مبدأ الديمقراطية وتنمية روح ومهارات القيادة والعمل بروح الفريق وتغليب المصلحة العامة وتشجيع الطلاب على التفوق الدراسي والاهتمام والمشاركة بكافة الأنشطة التربوية لبناء وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وتشكيل وعيهم وثقافتهم .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية التربية والتعليم المركز الثاني الاتحادات الطلابية الاتحادات الطلابیة

إقرأ أيضاً:

يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس

حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، إيرادات عالية، في السينما أمس،  بلغت 243.868 جنيهًا واحتل المركز الثاني في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي، بعد فيلم “عاشق” الذي يحتل المركز الأول.

 

تفاصيل فيلم إكس مراتي

 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.


وتظهر أمينة خليل بشخصية إمرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.


فريق عمل فيلم إكس مراتي
 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

مقالات مشابهة

  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »
  • فرقة "النور" تحصد جائزة محمد صبحي وجائزة خاصة لفرق الإسكندرية الاستعراضية
  • المغاربة يحتلون المركز الثاني ضمن الأجانب الأكثر استثمارا بالعقار في إسبانيا