استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، وفدًا من نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية.

واستقبل الوفد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية ومستشارها القانوني، وأعرب عن سعادته وترحيبه بوفد النقابة لمقر الحملة، موضحًا أنّ الفن المصري يمثل القوى الناعمة للدولة المصرية.

وأشار إلى أنّ للفنانين دور كبير في مخاطبة الوعي والفكر لدى المواطنين وتوعيتهم بممارسة حقوقهم الدستورية، وإعداد جيل من الموهوبين ورعاية تلك المواهب، وهو النهج نفسه الذي يسير عليه المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، في رعاية المواهب وتنمية قدراتها، مؤكدًا أنّ بناء الإنسان يبدأ من بناء الدولة بمؤسساتها وبنيتها الأساسية، وأنّ من المعروف عن نقابة المهن التمثيلية أنّها أول من يدعم ويساند الوطن على الأصعدة كافة.

من جهته، وجّه وفد نقابة المهن التمثيلية الشكر إلى المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي لتقديره للفن المصري ودوره في مخاطبة الوعي والفكر، موضحين أنّ الدولة المصرية نعمت بالاستقرار والأمن والأمان، واستطاعت خلال الآونة الماضية تحقيق انجازات عديدة تتمثل في إقامة العديد من المشروعات الضخمة والمبادرات وتطوير العشوائيات وتطوير البنية التحتية وغيرها تجعل كل مواطن مصري فخور بقيادته خلال السنوات التسع الماضية، مشيرين إلى اعتزامهم بالقيام بدورهم المجتمعي في توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات المقبلة لممارسة حق من حقوقهم الدستورية الأصيلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات الحملة الانتخابية الانتخابات 2024 الرئاسی عبدالفتاح السیسی المهن التمثیلیة

إقرأ أيضاً:

عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر

بعث المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يواصل عقد لقاءاته المستمرة رئيس زراعة الشيوخ: تحديد سعر استرشادى للقمح يضمن تحقيق ربح مناسب للم

جاء نص برقية التهنئة:

 فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية تحية إعزاز وتقدير لفخامتكم، وبعد.. يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أن نرفع إلى فخامتكم أصدق التهانى، بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، داعيًا الله العلى القدير أن تتواصل انتصارات مصر بشعبها العظيم ومؤسساتها الوطنية على الأصعدة كافة، مستلهمين ذكرى أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ردت للوطن كبرياءه وحررت أرضه المقدسة، وجسدت بطولة القوات المسلحة وقدرتها على حماية المقدرات وتعزيز السيادة على كامل ترابنا الوطنى. 

وانتهز هذه المناسبة الوطنية لأؤكد لفخامتكم على وقوفنا جميعًا خلف قيادتكم الحكيمة من أجل رفعة مصر؛ حفظها الله وطنًا آمنًا، وشعبًا عزيزًا.

 وحفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في سبيل بناء حاضر وطننا الغالى ومستقبله وكل عام وفخامتكم بخير.

مقالات مشابهة

  • المراكز التكنولوجية تستقبل طلبات التصالح خلال الإجازات الرسمية
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • نقيب الأطباء يفتتح المقر الجديد لمشروع علاج اتحاد المهن الطبية
  • مايا مرسى تستقبل وفداً من طلاب الجامعات من ذوي الإعاقة
  • وزيرة التضامن تستقبل وفدا طلابيا من ذوي الهمم خلال جولتهم بالعاصمة الإدارية
  • وزيرة التضامن تستقبل وفدا من طلاب الجامعات من ذوي الإعاقة.. صور
  • لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من إحدى الجامعات الدولية
  • لبحث سبل التعاون.. جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدا من أحد الجامعات الدولية