تفقد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد يرافقه مهندس رفعت اسماعيل استشاري الشركة القابضة للمياه  والمهندس على عبد الرحمن الاستشاري الهندسي لشركة مياه أسيوط والوادى الجديد والمهندس وحيد فهمي الاستشاري الفني بالشركة والمهندس مايكل وليم رئيس قطاع المشروعات والمهندس حسام احمد على رئيس قطاع الوادي الجديد قري مركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد.

وذلك لإجراء حصر واستكمالا لتدعيم القري بها بخزانات مياه شرب وصرف صحي بما يناسب مع طبيعة المكان؛ للارتقاء بكفاءة الخدمة المقدمة بقطاعي المياه والصرف الصحي بمحافظة الوادي الجديد.

صرح رئيس الشركة أنه جاري عمل إحلال وتجديد وتدعيم ورفع كفاءة خزانات مياه الشرب والصرف الصحي بقري مركز الفرافرة بإجمالي 306 خزان سعة الواحد منها 5 متر مكعب.

 

 مضيفا الشرقاوي أنه جاري توريد وتركيب خزانات صرف صحي مصمت بولي ايثيلين يتم كسحها بصفة مستمرة لضمان عدم الرشح على المنازل المجاورة والغاء الخزانات القديمة هذا بالإضافة إلى توفير عدد 2 سيارة كسح لضمان خدمة نزح المياه بصفة مستمرة بجانب سيارات الكسح التابعة للوحدة المحلية.

اكد الشرقاوي أنه هذه الجهود تأتى لتحقيق طفرة غير مسبوقة التي تصب في مصلحة أهالي مركز الفرافرة والتي تسعى إلى تحسين خدمات مياه شرب والصرف الصحي على مستوى المحافظة بما يتلائم مع طبيعة كل منطقة .

مياة الوادى الجديد تعلن عن استمرار اعمال 306 خزان مياة وصرف بالفرافرة مياة الوادى الجديد تعلن عن استمرار اعمال 306 خزان مياة وصرف بالفرافرة مياة الوادى الجديد تعلن عن استمرار اعمال 306 خزان مياة وصرف بالفرافرة مياة الوادى الجديد تعلن عن استمرار اعمال 306 خزان مياة وصرف بالفرافرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد أسيوط شركة مياه الشرب والصرف الصحى الفرافرة صرف صحى

إقرأ أيضاً:

الدوري المصري بالنظام الجديد أم القديم في الموسم المقبل؟.. ثروت سويلم يُجيب

أكد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة أن الأقرب استمرار شكل الدوري بنظامه القديم في الموسم المقبل.

ثروت سويلم: الأقرب استمرار الدوري بنظامه القديم 

أضاف سويلم خلال برنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" رابطة الأندية مستمرة في عملها للوصول إلى شكل الدوري الذي سيبدأ في شهر أكتوبر وهناك اجتماع يوم الأربعاء المقبل للوصول إلى للشكل المناسب الدوري".

أضاف سويلم:" بعد اجتماع يوم الأربعاء سيتم تشكيل رابطة الأندية بشكلها الجديد".

واستكمل:" الأقرب للصح اتجاه الأندية إلى استمرار الدوري بشكله النمطي القديم وبهذا الوضع سيتم استمرار استنزاف اللاعبين".

"الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم

واستطرد:" رابطة الأندية لا تستطيع فرض رأيها علي أندية الدوري بتغيير شكل الدوري ولا بد أن يتم هذا القرار بالاتفاق مع الأندية ".

وأردف:" لا بد من وجود موسم استثنائي لمصلحة الكرة المصرية ولا بد أن ينتهي الدوري في شهر يونيو وهذا الرأي معروض علي الأندية ".

وواصل:" الأندية متمسكة بشكل الدوري علي نظامه القديم رغم أن ذلك فيه مخاطر كثيرة علي الأندية وحسام حسن المدير الفني للمنتخب أكد علي أن تحديد مواعيد الدوري تساعده علي الوصول ألي كأس العالم".
 

مقالات مشابهة

  • استمرار أعمال إزالة أشجار "المسكيت" في مسقط
  • تشغيل محطة مياه «عرب الزينة» في المنيا بعد الانتهاء من أعمال التجديد
  • مصرع شخصين في خزان محطة صرف صحي في المنيا أثناء أعمال الصيانة
  • كشف ملابسات واقعة إضرام النيران بإحدى المزارع بالوادي الجديد
  • ضبط المتهمين بإشعال النيران فى 600 ماسورة رى الوادى الجديد
  • الدوري المصري بالنظام الجديد أم القديم في الموسم المقبل؟.. ثروت سويلم يُجيب
  • اكتشافات الغاز في حقل أنشوا بالعرائش أقل من المتوقع.. استمرار أعمال الحفر وسط آمال برفع الإنتاج
  • ندوتان للتوعية بمجال السلامة والصحة المهنية في منشآت الوادي الجديد
  • «الأرصاد» تعلن استمرار تحسن الأحوال الجوية غدا.. انخفاض درجات الحرارة
  • التشيك تعلن حالة التأهب مع استمرار هطول الأمطار وتجلي 150 منطقة