أعلنت شركة Beyon Connect، إحدى شركات Beyon، عن إطلاق OneExpress، وهي منصة للفوترة الإلكترونية والتي تتسم بأنها سلسة و مأمونة إلى جانب كونها ذات تكلفة فعّالة، وتم تصميمها خصيصًا لتلبية الاحتياجات الخاصة لقطاع الأعمال. في البداية، ستكون الخدمة متاحة في المملكة العربية السعودية، حيث ستتمكّن المؤسسات من تلبية متطلبات هيئة الزكاة والضرائب في المملكة العربية السعودية (ZATCA) بسهولة وإعداد تفويضات تخليص الفواتير وكذلك تقارير ضريبة القيمة المضافة.


بالتعاون مع B2Brouter، الشركة البارزة عالميًا في سوق المشتريات الإلكترونية، سيتم إطلاق OneExpress وهي عبارة عن منصة للفوترة الإلكترونية تربط المؤسسات بالزبائن والمورّدين بشكل آمن. تتيح هذه المنصة النقل الموحد للمستندات الإلكترونية بين الشركات والزبائن (B2C) وبين الشركات (B2B) وكذلك بين الشركات والجهات الحكومية (B2G)، مما يسمح للمستخدمين بإصدار الفواتير وإرسالها وكذلك استلامها ومعالجتها إلكترونيًا.
ومن بين المميزات العديدة، تضمن منصة OneExpress الامتثال للوائح التنظيمية، وتساعد على تسهيل عمليات الدفع، وتقليل التكاليف وذلك من خلال الحد من استخدام الطرق التقليدية كالطباعة وإرسال المستندات عبر البريد وإنشاء المستندات بخط اليد، كما تتسم بكونها تضمن الأمان العالي عند التعامل مع المعلومات السرية التي تتم مشاركتها عبر المنصة. علاوة على ذلك، يدعم OneExpressالتزام المؤسسات بالاستدامة حيث يتم تخزين الفواتير بشكل آمن على السحابة، وبالتالي التقليل من استهلاك الورق.
وعلق كريستيان راسموسن، الرئيس التنفيذي لشركة Beyon Connect، على إطلاق OneExpress قائلاً: «يسعدنا جدًا أن نبدأ العمل مع OneExpress في سوق المملكة العربية السعودية، ونتطلع للتوسعة في المنطقة واستقبال زبائن جُدد. مع تطور تشريعات الفوترة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، فإننا نلتزم بتوسيع نطاق وصولنا لضمان حصول الشركات في هذه المناطق على حلول مبتكرة تسهل الامتثال والتميز التشغيلي».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المملکة العربیة السعودیة

إقرأ أيضاً:

مصر تسترد مستحقات بحارة من شركة في السعودية

مصر – أعلن وزير العمل المصري محمد جبران إعادة مئات الآلاف من الدولارات مستحقات بحارة مصريين كانوا يعملون على متن سفن التنقيب عن البترول بالمياه الإقليمية بالسعودية.

وأوضح محمد عليان، رئيس المكتب العمالي بالرياض، بحسب بيان وزارة العمل، الجمعة، أنه تنفيذًا لتعليمات وزير العمل بتقديم وتسهيل جميع الخدمات وتسوية الشكاوى للعمالة المصرية الموجودة بالمملكة العربية السعودية، قام مكتب الرياض، بالتنسيق مع القنصلية المصرية، بالتعامل الفوري، مع شكوى البحارة، والمرسلة إلى المكتب العمالي عن طريق وزارتي العمل والخارجية، بشأن مطالب بحارة مصريين لتأخر صرف مستحقاتهم المالية من إحدى الشركات التي تعمل في مجالات التنقيب علي البترول بالمياه الإقليمية بالمملكة العربية السعودية، والتي استعانت بهؤلاء البحارة في بعض العمليات والمهمات ذات التوقيتات الزمنية المحددة.

وأضاف عليان، أن المكتب العمالي تواصل خلال الشهرين الماضيين مع المسئولين بالشركة لتسوية جميع المستحقات المتأخرة للبحارة خلال فترة عملهم على تلك السفن مما أسفر نجاح الجهود في صرف مبلغ 642.014 ألف دولار “ستمائة واثنين واربعون الف وأربعة عشر دولار”، بما يعادل 31.259.661 جنيه “واحد وثلاثين مليوناً ومائتان وتسعة وخمسون الفا وستمائة واحد وستون جنيهاً مصريًا”، لما يقرب 100 بحار مصري.

وقال رئيس المكتب العمالي بالرياض، إنه تم تحويل المبالغ كاملة على حسابات البحارة المصريين وبالتالي تسوية الشكوى بعد حصول البحارة على بعض مستحقاتهم المتأخرة.

المصدر: مصراوي

مقالات مشابهة

  • م. “تركي التركي” مديرًا عامًا للإدارة العامة للتحول الرقمي بالجامعة السعودية الإلكترونية
  • خطوات تنفيذ خدمة الكفالة الإلكترونية عبر أبشر
  • السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مصريان لتهريبهما أقراص مخدرة إلى المملكة
  • شركة سبيس إكس تطلق مهمة لإنقاذ رواد فضاء عالقين في المحطة الدولية
  • نهلة الصعيدي تعلن انطلاق وثيقة إعداد مؤشر الأزهر العالمي للغة العربية
  • زوجة رونالدو تطلق عطراً جديداً في السعودية
  • مصر تسترد مستحقات بحارة من شركة في السعودية
  • نادر آل سعيد لـ"الرؤية": 3 تحديات تمويلية تواجه الشركات الناشئة.. و"هيئة تنمية المؤسسات" تطرح عدة بدائل
  • «الغرف السعودية» تشرع في تنفيذ منصة رقمية للترفيه
  • الدروب شيبنج.. فرصة تجارية واعدة في السعودية