بوابة الوفد:
2024-06-29@23:57:15 GMT

مُعاقبة تاجر هيروين بالسجن في كفر الشيخ

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

أصدرت محكمة  جنايات كفر الشيخ، اليوم الأحد، حُكماً بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 6 سنوات  وتغريمه مبلغ 100 ألف جنيه وذلك لإدانته بالاتجار فى مخدر الهيروين.

رجل يتخلص من زوجته بعد كشف كذبة الثراء المُزيف جِدة في زي الشيطان.. طعنات غادرة تُريق دماء الحفيدة

 كما أمرت المحكمة بمصادرة المخدر والسلاح الأبيض والدراجة النارية المضبوطين وألزمته المصاريف، وذلك في أحداث القضية رقم 12148 لسنة 2023 جنح مركز كفر الشيخ، والمقيدة برقم 2440 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

صددر الحكم برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، وأحمد فتحي عبد المتعال، ومحمد عزمي أبو زيد، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

وأسندت النيابة العامة للمُتهم م.خ - 23 عاماً، بدون عمل، مقيم قرية شنو بمركز كفر الشيخ، أنه في يوم 19 يوليو 2023 بدائرة كفر الشيخ، أحرز جوهرًا مخدرًا "هيروين" بقصد الاتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات.

 كما كشف أمر الإحالة أن المتهم أحرز مطواة (سلاح ابيض)، بدون ترخيص وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عاطل مخدر الهيروين كفر الشيخ کفر الشیخ

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها

قال محمد الأسيوطي، الناقد الرياضي، إن نادي الزمالك يعاني من مشاكل عديدة، معلقا: "نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كتيرة يعاني منها.. هو ضرب كرسي في الكلوب وقال أنا مظلوم". 

نادي الزمالك

وأشار الأسيوطي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أن نادي الزمالك خارج المنافسة، معتبرا أن نادي الزمالك دغدغت مشاعر الجماهير بفكرة العدالة، متسائلا: هل من العدالة أن يهدي الزمالك الدوري للنادي الأهلي؟.

القاهرة الإخبارية تكشف تحرك مفاجىء لـ قوات الاحتلال في رفح الفلسطينية رئيسة المفوضية: بتعاون مصر والاتحاد الأوروبي والقطاعين العام والخاص يمكننا أن نحرك الجبال

وأضاف محمد الأسيوطي، الناقد الرياضي، أنه لا بد من وجود حوار رياضي على غرار الحوار الوطني، حيث أن المنظومة الرياضية تعاني من العديد من الأزمات. 

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • القبض على 37 هارباً و20 بلطجياً في حملة أمنية
  • القبض على 494 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • ضبط طالب بسوهاج يدير جروبات لتسريب أسئلة الامتحانات
  • تشكيل البنك الأهلى لمواجهة المقاولون العرب فى الدورى.. ثنائي في الهجوم
  • ضبط 182 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية ‏
  • ضبط 38 هارباً و18 بلطجياً في حملة أمنية
  • إيجابية 59 حالة في فحص تعاطي المخدرات بين السائقين
  • كشف حقيقة المشاجرة الدامية في حفل بالجيزة
  • الشورى يُحيل مشروع قانون ضريبة الدخل على الأفراد إلى مجلس الدولة