تقدمت اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة برئاسة الدكتور مصطفى صادق رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصر للكر الطائر البارالمبي بالشكر للدكتور أشرف صبحى وزير الشباب الرياضة، لدعمه المالى والمعنوى، لانجاح بطولة العالم التي ستقام في القاهر .

من جانبه صرح اللواء منصور درويش نائب رئيس مجلس الادارة والمتحدث الرسمى لاتحاد الطائرة البارالمبي وبطولة العالم ، أن وزارة الشباب والرياضة دائما ما تدعم البطولات التى تنظم على أرض مصر فى الألعاب المختلفة بكافة أوجه واشكال الدعم للخروج بها فى أبهى صورة تليق بمصر وشعبها العريق وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى صاحب النهضة الكبيرة التى تشهدها البلاد فى مختلف المجالات.

 ووجهمنصور الشكر للدكتور أشرف صبحى لدعمه المادى والمعنوي لبطولة العالم بمبلغ 2 مليون جنية كدفعة أولى .

وأوضح  ان الوزير اصدر توجيهاته  للأجهزة التنفيذية والادارات المعاونة  بتذليل وتسهيل جميع الإجراءات، وإنهاء كافة الموافقات سواء الادارية أو المالية ،  والتواصل مع الجهات المعنية لإنهاء كافة اجراءات وصول وفود الدول المشاركة فى البطولة ، ووجه الوزير قيادات الوزارة للتنسيق مع الأجهزة التنفيذية المعاونة للتنسيق مع الدكتور وسام الغمرى المدير التنفيذي للمدينة الرياضية بالعاصمة الرياضية
 بوضع جميع المنشأت لخدمة وانجاح بطولة العالم .

في نفس السياق يبذل أمين عبد المنعم المدير التنفيذي للاتحاد المصرى البارالمبى للكرة الطائرة ، جهودا غير عادية مع اللجنة المنظمة للبطولة ، بتقديم كافة المعلومات والبيانات عن الفرق والدول المشاركة ، خاصة وأنه لاعب بارالمبى سابق شارك فى 4 دورات بارالمبية و 12 بطولة عالم ويملك خبرة كبيرة ، فضلا عن أنه شغل منصب المدير الادارى لمنتخب الرجال فى اولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل عام 2016 ، وحصل خلالها المنتخب على المركز الثالث والميدالية البرونزية.

يشارك في البطولة 19 دولة ، هى الجزائر ، والبرازيل ، وكندا ، والكونغو ، وفرنسا ، وألمانيا ، وبريطانيا العظمى ، والهند ، وإيران ، واليابان ، ونيجيريا ، ورواندا ، والصين ، وأوكرانيا ، وأمريكا ، ومنغوليا ، وهولندا ، وسلوفينيا ، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بطولة العالم

إقرأ أيضاً:

نادي جامعة حلوان يعلن افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة

أعلن نادي جامعة حلوان عن افتتاح أكاديمية للريشة الطائرة، وذلك بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس مجلس إدارة النادي.

 

نادي جامعة حلوان يناقش إنشاء شركة للخدمات الرياضية


وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود النادي لتوسيع قاعدة ممارسي الرياضة وتنمية المواهب الشابة، وتعزيز دوره في خدمة المجتمع وتشجيع ممارسة الرياضة بين مختلف الفئات العمرية.


واكد الدكتور احمد فاروق المدير التنفيذى للنادى ان الأكاديمية تستهدف جميع الفئات العمرية، حيث تهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الريشة الطائرة وتطوير مهارات اللاعبين، وتعد هذه الرياضة من الأنشطة الممتعة والانشطة التي تحظى بشعبية كبيرة في مصر، خاصة بين الناشئين.

وتوفر الريشة الطائرة العديد من الفوائد الصحية للممارسين، بما في ذلك تحسين اللياقة البدنية وزيادة مرونة وقوة العضلات، وذلك تأكيد على أهمية الرياضة في تحقيق مبدأ "العقل السليم في الجسم السليم".

ويشرف على الأكاديمية الكابتن نصر يوسف كمدير فني، الأستاذ حاتم طه  

مقالات مشابهة

  • جدول مباريات منتخب مصر للطائرة في أولمبياد باريس 2024
  • يوم رياضي للريشة الطائرة وكرة الطاولة لذوي الإعاقة
  • الهجرة النيابية تدعم إجراءات الحكومة لغلق المخيمات
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين تشهد تحطيم 5 أرقام قياسية
  • نادي جامعة حلوان يعلن افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة
  • بطولة أمم أوروبا 2024.. بث مباشر فرنسا ضد بلجيكا اليوم في هذا الموعد
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية