موقع 24:
2024-07-01@17:57:43 GMT

احتراق شاشات بعض هواتف آيفون 15

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

احتراق شاشات بعض هواتف آيفون 15

اشتكى بعض مستخدمي هواتف آيفون 15 برو ماكس من احتراق شاشات هواتفهم، مما يزيد من قائمة المشاكل المتزايدة لشركة آبل هذا العام.

 ويحدث احتراق الشاشة عندما يتم تبقى الصورة ثابتة على الشاشة لفترة طويلة جداً وتبقى على الشاشة بغض النظر عما تفعله بالجهاز. هذه مشكلة يمكن أن تحدث مع شاشة OLED. وحتى إذا تم إيقاف تشغيل هاتف آيفون برو ماكس، يمكن أن تبقى الصورة المحروقة على الشاشة.

ونشر مالكو هواتف آيفون الذين تعاني هواتفهم من مشكلة احتراق الشاشة بعض الصور لشاشاتهم المحترقة على مواقع التواصل الاجتماعي. إحدى الصور على وجه الخصوص برزت لأنها أظهرت صورة شبحية للوحة المفاتيح الافتراضية.

وغالباً ما يبدأ الاحتراق كاحتفاظ بالصورة. وهذه الصورة الشبحية ستختفي بمرور الوقت. لذا، إذا حدثت معك هذه المشكلة، فأوقف تشغيل الجهاز قبل أن يتحول إلى حالة احتراق دائم.

وتعتبر بعض التطبيقات التي تظل ثابتة لفترة طويلة من الوقت، أو التي تحتوي على عناصر شاشة لا تتغير، مثل خرائط غوغل على سبيل المثال، مرشحة رئيسية للمساهمة في احتراق الشاشة.

ويستغرق حدوث احتراق الشاشة وقتاً طويلاً، مما يعني أن شاشات آيفون 15 برو ماكس التي تظهر عليها هذه المشكلة قد تكون تعاني من عيب في التصنيع. وفي كلتا الحالتين، يجب على آبل استبدال الهاتف نظراً لأن هذه مشكلة في الأجهزة ولن يساعد تحديث البرنامج، بحسب موقع فون أرينا.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة آيفون 15 آبل

إقرأ أيضاً:

فيرستابين : لم أكن عدوانيا في التصادم مع نوريس

نفى الهولندي ماكس فيرستابين بطل العالم وسائق فريق ريد بول ان سلوكه كان عدوانيا خلال التصادم الذي حدث مع سائق مكلارين لاندو نوريس خلال سباق جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان. 

وكان ماكس فيرستابين وقبل نهاية السباق بثانية لفات قد اصطدم بسائق مكلارين لاندو نوريس مما أدى الى خروج نوريس من السباق بشكل تاك بينما تراجع ماكس فيرستابين إلى المركز الخامس في نهاية السباق .

وقال ماكس فيرستابين عقب السباق : اعتقد أنني لم أكن عدوانيا على الإطلاق كنت أحاول الحفاظ على تقدمي وفقط ضغطت على المكابح من احل إغلاق طريق التجاوز على لاندو نوريس الذي كان متعجل للتجاوز  فحدث الصدام .

وأضاف فيرستابين : اعتقد ان تحركنا سويا في نفس التوقيت هو السبب الأول للصدام وعلينا أن نتحدث سويا حول هذا الامر لكن ليس في هذا التوقيت بكل تأكيد لكن فيما بعد بكل تأكيد لابد أن نتحدث . لم نتسابق سويا من قبل ( مع لاندو نوريس ) في البطولات الأخرى قبل المشاركة في الفورميلا وان على العكس مع باقي المتسابقين .

واختم فيرستابين تصريحاته قائلا: أتصور ان ما حدث كان لا يتمناه اي احد بكل تأكيد و هو سوء حظ رافقنا خلال السباق وعلينا أن نتعلم مما حدث من اجل السباقات القادمة .

 

مقالات مشابهة

  • احتراق 8 خيام للنازحين في إقليم كوردستان
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • احذروها.. هذه الأطعمة تسبب رائحة جسم كريهة ومحرجة
  • الإمارات.. 8 إجراءات لإلغاء تصريح عمل عامل مساعد
  • «التوطين».. إجراءات إلغاء تصريح عمل عامل مساعد
  • اعترافات لصوص الهواتف المحمولة فى منطقة الأميرية تقودهم إلى المحاكمة
  • فيرستابين : لم أكن عدوانيا في التصادم مع نوريس
  • آبل تستعد لإطلاق آيفون ببطارية قابلة للإزالة
  • "إندرايف" تلجأ لـ سحر الشاشة الذهبية لإيصال رسالتها وفلسفتها
  • القبض على سيدة وعاطلين لارتكابهم جرائم سرقة هواتف بالقاهرة