صحيفة صدى:
2024-09-17@01:32:47 GMT

غياب موسونا عن لقاء الأهلي

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

غياب موسونا عن لقاء الأهلي

ماجد محمد

كشفت مصادر أن الزيمبابوي ناوليدج موسونا، مهاجم فريق الرياض سيغيب عن لقاء الأهلي خلال الجولة 12 من دوري روشن بسبب إصابته بتمزّق في عضلة الفخذ.

وأشارت المصادر إلى أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب، أكدت حاجته للعلاج والتأهيل لمدة ثلاثة أسابيع، مما يعني أنه سيغيب عن لقاءات الاتفاق والطائي والأهلي في الجولات الـ 10 و11 و12 من دوري روشن.

وتعرض اللاعب للإصابة خلال مباراة الشباب في الجولة التاسعة، التي انتهت بالتعادل 2ـ2، وخرج عند الدقيقة 54، ليحل مكانه صالح آل عباس.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الرياض دوري روشن

إقرأ أيضاً:

منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب

 

الرؤية- أحمد السلماني

شهدت مباريات الجولة الرابعة من دوري عمانتل 2024-2025 نتائج لافتة بعد تفوق النصر على الرستاق، وفوز عمان على عبري، وديربي شمال الباطنة بين صحم والخابورة الذي انتهى لمصلحة الأول، وعاد النهضة بنقاط صور، وفاز السيب على بهلاء بصعوبة، وانتهت مباراة الشباب وصحار بتعادل مثير.

وأهدى مروان تعيب نادي النصر فوزا صعبا على الرستاق بإحرازه هدف التعادل والفوز عندما تقدم فيستون عبدول للرستاق من رأسية في شوط المباراة الأول، ليتعادل النصر بضربة جزاء قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني برأسية.

واستهل نادي عمان الجولة الرابعة بالفوز على نادي عبري بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم على أرضية مجمع عبري، سجل الهدف الأول إيتور في الدقيقة الثانية، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 92 عن طريق اللاعب إيموس، وبهذه النتيجة، قفز نادي عمان إلى النقطة العاشرة وفي الصدارة.

وفي اللقاء الثاني، حقق نادي صحم أولى نقاطه في الدوري بالفوز على جاره نادي الخابورة بهدف نظيف سجله اللاعب علي الهاشمي في الدقيقة 54، وبهذه النتيجة، قفز نادي صحم إلى النقطة الثالثة، بينما ظل نادي الخابورة بنفس رصيده السابق وهو (6) نقاط.

وحقق نادي النهضة فوزًا مهمًا على فريق صور بنتيجة 1-0، وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب ثاني الرشيدي الذي منح النهضة الثلاث نقاط في مباراة قوية عاد منها النهضة بنقاط صور من ولاية صور.

وتمكن نادي السيب من تحقيق الفوز على بهلاء بنتيجة 2-1، إذ افتتح لوكي فيكمي التسجيل لفريق بهلاء، ولكن نادي السيب عاد في النتيجة بهدفين، حيث سجل علي البوسعيدي الهدف الأول، ثم أضاف عبدالعزيز المقبالي الهدف الثاني ليقود فريقه للفوز.

وانتهت مباراة الشباب وصحار بالتعادل 2-2، تقدم فريق الشباب عن طريق خالد البريكي، ثم عادل محسن جوهر النتيجة لصالح صحار، وسجل عبدالله الشبلي هدفًا ليمنح التقدم لفريق صحار، ولكن الشباب عاد سريعًا بهدف التعادل عبر عصام الصبحي، لتنتهي المباراة بالتعادل المثير.

مقالات مشابهة

  • منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. ونادي عمان يتصدر الترتيب
  • إليكم جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد الجولة ”3”.. الاتحاد ينتزع الصدارة من الهلال
  • الشباب يهزم القادسية في الجولة الثالثة ضمن دوري روشن السعودي وفهد المولد حاضر في الأهداف
  • في ختام الجولة الثالثة من دوري روشن..كلاسيكو بين الاتحاد والوحدة.. والقادسية يصطدم بالشباب
  • الإعلان عن حكام مباريات الجولة الثالثة في دوري روشن
  • الشنيف: بسبب هذا التصرف ‎الأهلي خسر نقطتين.. فيديو
  • تشكيل الرياض المتوقع أمام الهلال في دوري روشن السعودي
  • موعد مباراة الفتح ضد الاتفاق في دوري روشن السعودي
  • سالم الدوسري يقود تشكيل الهلال المتوقع أمام الرياض في دوري روشن السعودي
  • الداود: الأهلي كان يستحق الفوز وأخشى على النصر أن يكون موسماً جديداً بدون منافسة.. فيديو