وكالات

نشر لاعب ألانيا سوبر التركي المصري أحمد حسن كوكا عددًا من الصور ومقاطع الفيديو للانتهاكات التي تحدث بغزة وفلسطين، وقال أنه يلعب بالخارج منذ 11 عام، وأن لديه متابعين أجانب، لذلك فتلك الصور لهم.

وتحدث كوكا أن العرب يعرفون ما يصنعه الاحتلال منذ عقود في الشعب الفلسطيني، وأنهم يقولون عن حماس أنهم إرهابيون، بالرغم من دفاعهم عن أرضهم بأسلحة بسيطة.

وتابع أن ما نشره الاحتلال عن قطع الفلسطينين رؤوس الأطفال ليس صحيحًا، لأنهم لا يملكون إثبات على ذلك، وبدأ بتوعية متابعيه بقصة فلسطين وإسرائيل.

وانتقد اللاعب المصري المؤثرين الأجانب الداعمين لإسرائيل، وقال لهم أنه يمكنهم أن يقفوا مع من يريدون، لكن لا هناك مقارنة بين ما حدث في إسرائيل وما حدث في غزة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: غزة فلسطين كوكا لاعب مصري

إقرأ أيضاً:

اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية غدا لبحث سبل مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أنه تقرر عقد اجتماع طارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين غدا الخميس بناء على طلب فلسطين لبحث سبل مواجهة جرائم الإبادة الجماعية والتوسع الاستيطاني والإجراءات العقابية التي أقرتها حكومة الاحتلال.

وقال الأمين العام المساعد للجامعة العربية السفير حسام زكي في تصريح صحفي اليوم الاربعاء إنه تم الاتفاق على عقد هذا الاجتماع الطارئ بعد مشاورات جرت بين الامانة العامة للجامعة وموريتانيا (الرئيس الحالي لدورة مجلس الجامعة) وفلسطين (صاحبة الطلب) الذي أيدته عدد من الدول العربية وبناء عليه تم الاتفاق على عقد الاجتماع غدا.

وجاء طلب فلسطين لعقد الاجتماع في ضوء استمرار جريمة الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني على مدار نحو 9 أشهر متواصلة وفي ظل إقرار حكومة الاحتلال أخيرا لسلسلة من العقوبات العدوانية ضد فلسطين تهدف إلى منع تجسيد استقلالها على الأرض والإمعان في خطط ضم أراضي الضفة الغربية المحتلة.

كما يأتي الاجتماع في ضوء التوسع الاستعماري والاستيطاني وتقويض صلاحيات الحكومة الفلسطينية وقرصنة أموالها وفرض عقوبات على المسؤولين الفلسطينيين تشمل الإبعاد ومنع السفر.

المصدر وكالات الوسومالاحتلال الإسرائيلي الجامعة العربية فلسطين

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. قصف مدفعي متواصل على حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • تحذير من استهلاك مشروب كوكا كولا بنكهة الكرز
  • اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية غدا لبحث سبل مواجهة جرائم الاحتلال الإسرائيلي
  • صرخات 2 مليون نازح في غزة تقشعر لها الأبدان
  • فلسطين.. إصابات بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة بيت أمر
  • متحدث مهرجان العلمين: تخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين قرار "عاقل وصائب"
  • عمرو الفقي عن دعم مهرجان العلمين لفلسطين: موقف الإعلام المصري واضح تجاه القضية
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • فرنسا تسحب عبوات كوكا كولا بسبب مخاطر صحية