الجزيرة:
2024-07-03@03:31:27 GMT

آبل تطلق تحديثا لحل مشكلة ارتفاع حرارة آيفون 15 برو

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

آبل تطلق تحديثا لحل مشكلة ارتفاع حرارة آيفون 15 برو

طرحت شركة الإلكترونيات الأميركية "آبل" تحديثا لنظام التشغيل لحل مشكلة ارتفاع درجة الحرارة في أحدث أجيال الهاتف المحمول "آيفون 15 برو".

وقالت الشركة إن تحديث نظام التشغيل "آي. أو. إس" يحتوي أيضا على تحديثات أمنية، بعد اعترافها في مطلع الأسبوع الجاري بأن هواتف "آيفون" تسخن بصورة غير معتادة لدى بعض المستخدمين بسبب مشكلة برمجية في نظام التشغيل.

وأوضحت الشركة أن الإصدار الجديد من نظام التشغيل (17.0.3) سيحل المشكلة التي يمكن أن تسبب ارتفاعا في درجة حرارة الهواتف، لافتة إلى أن الإصدار متاح حاليا لأي شخص يستخدم الهاتف "آيفون 15 برو".

وأشارت الشركة إلى أنه يمكن الحصول على النسخة المحدثة عبر صفقة الدعم الفني الخاصة بالهواتف.

وقالت "آبل" إن هناك خطأ برمجيا في نظام التشغيل "آي. أو. إس. 17" تسبب في ارتفاع بدرجة الحرارة في بعض الحالات، كما أن تطبيقات أخرى مثل "إنستغرام" و"أوبر" يمكن أن تؤدي أيضا إلى ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

يذكر أن التقارير عن ارتفاع درجة حرارة هواتف "آيفون" أثارت تكهنات حول مشكلة في الغلاف الجديد المصنوع من معدن التيتانيوم أو الشريحة الجديدة المزود بها الجيل الجديد من "آيفون".

من ناحيتها، شددت "آبل" على أن الغلاف المصنوع من التيتانيوم يضمن أفصل تعامل مع موضوع الحرارة وأن المعالج الجديد لن يشهد أي بطء في الأداء أثناء حل مشكلة الحرارة.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: نظام التشغیل

إقرأ أيضاً:

الأحساء والصمان تسجّلان أعلى درجة حرارة في المملكة بـ48 مئوية.. والسودة الأدنى

أعلن المركز الوطني للأرصاد عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة في مختلف مناطق المملكة اليوم الإثنين.

وذكر المركز أن منطقتي الأحساء والصمان سجلتا أعلى درجة حرارة بلغت 48 درجة مئوية، بينما سجلت السودة أدنى درجة حرارة حيث بلغت 16 درجة مئوية فقط.

وتوقع المركز أن تصل درجات الحرارة العظمى إلى 47 درجة مئوية في الدمام، و46 درجة في الخرج، حفر الباطن، والدهناء، بينما تسجل الرياض، المجمعة، وادي الدواسر، وشرورة 45 درجة مئوية.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة الصغرى، فجاءت السودة في المرتبة الأدنى بـ16 درجة مئوية، تليها الباحة وأبها بـ19 درجة، وبيشة والقريات بـ22 درجة، وطريف والطائف بـ23 درجة.

وأضاف المركز أن هناك نشاطاً في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار في معظم مناطق المملكة، مما قد يؤدي إلى شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية على الأجزاء الساحلية من مناطق مكة المكرمة، عسير، وجازان، بالإضافة إلى أجزاء من منطقة نجران.

كما توقع المركز تكوّن السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة، مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة العظمى في أجزاء من المنطقة الشرقية.

حالة الطقس المتوقعة اليوم #الاثنين 2024/7/1م .. ???? ⬇️ https://t.co/9xSOsnfFPu…… #نحيطكم_بأجوائكم pic.twitter.com/zYgjkmQByo

— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 1, 2024

مقالات مشابهة

  • نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف في الصيف
  • 47 درجة مئوية.. المركز الوطني للأرصاد: الدمام الأعلى حرارة اليوم بالمملكة
  • تحذير وحرائق.. الموجة الحارة تبلغ أقصاها في تونس
  • الأرصاد: الدمام والأحساء الأعلى حرارة في المملكة
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. طرق الوقاية من ضربات الشمس والإجهاد الحراري
  • الأحساء والصمان تسجّلان أعلى درجة حرارة في المملكة بـ48 مئوية.. والسودة الأدنى
  • خبير تكنولوجيا يكشف سبب ارتفاع حرارة الهواتف المحمولة
  • خبير تكنولوجيا معلومات يوضح كيفية التعامل مع مشاكل الهاتف في الحر الشديد «فيديو»
  • الأرصاد: حزيران الأكثر حرارة في الأردن منذ 100 عام
  • حالة الطقس غدا الاثنين.. حرارة شديدة على هذه المحافظات