حقق منتخب ألمانيا في الظهور الأول للمدير الفني الجديد، جوليان ناجسلمان، الفوز على الولايات المتحدة الأمريكية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وديا مساء أمس السبت، تحضيرا لبطولة يورو 2024، والتي تقام في برلين العام المقبل.

وقرر جوليان ناجلسمان المدير الفني الجديد لمنتخب ألمانيا إجراء تغييرات على صفوف فريقه خلال المواجهة الودية أمام المكسيك بعد غد الثلاثاء، بعد البداية المبشرة لمهام عمله.

وقال ناجلسمان بعد الفوز على الولايات المتحدة في هارتفورد "سنجري تغييرات لأنني أريد أن أشاهد الجميع خلال مباراة إن أمكن، ليس فقط خلال التدريبات".

وتولى ناجلسمان المهمة خلفا لهانسي فليك الذي أقيل من منصبه الشهر الماضي في ضوء تراجع النتائج، ونال المدرب السابق لبايرن ميونخ إشادة واسعة اليوم الأحد.

وتحدثت صحيفة "بيلد" عن "خطوة في الطريق الصحيح" فيما أشارت صحيفة "سود دويتشه تسايتونج" إلى "الرقي في أداء الفريق"، وأوضحت مجلة "كيكر شبورتس" أن "الظهور الأول لناجلسمان يرفع الآمال قبل كأس أمم أوروبا".

ويمتد عقد ناجلسمان حتى يورو 2024 وتم تكليفه ببناء فريق قادر على تصحيح المسار بعد العروض الباهتة في الأعوام الماضية، والتي شهدت الخروج مرتين متتاليتين من دور المجموعات لكأس العالم وتحقيق أربعة انتصارات فقط في أخر 17 مباراة في عهد فليك.

وقال ناجلسمان "اتطلع إلى الحلقة التالية، سعيد للفريق بوجود ردود فعل إيجابية، كان من المهم أن يكون لدينا شكل جمالي معين في طريقة لعبنا، لقد بدا الأمر جيدًا اليوم، لعبنا كرة جيدة وبشغف".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ألمانيا أمريكا منتخب ألمانيا المانيا امريكا أخبار ألمانيا المانيا واليابان الدراسة في المانيا الحياة في امريكا أمريكا ألمانيا في ألمانيا الحياة في المانيا العمل في المانيا ألمانيا مباشر الهجرة الى المانيا أهداف ألمانيا يوم في ألمانيا شوارع امريكا مظاهرات ألمانيا

إقرأ أيضاً:

مدرب المكسيك ينتظر تحديد مصيره بعد توديع الكوبا

أكَّد مدرب منتخب المكسيك خايمي لوزانو، أنَّ فريقه "افتقر للحسم" أمام الإكوادور، وأن استمراريته في قيادة "التريكولور" لا تتوقف عليه، بعدما ودع بطولة كوبا أمريكا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

مدرب المكسيك ينتظر تحديد مصيره بعد توديع الكوبا

وفي مؤتمر صحفي عقب المبارة التي انتهت بالتعادل السلبي بين المكسيك والإكوادور، فجر الإثنين، لم يرغب لوزانو في تقييم التحكيم الجواتيمالي ماريو إسكوبار.

وقال "لا أحب التحدث عن التحكيم. هذا هو الحال. هناك المزيد من التسديدات، وهناك (الفار). كرة القدم لديها المزيد ومن الأدوات لاتخاذ قرارات جيدة. لقد قاتلنا بقدر ما نستطيع. لو كانت هناك ضربة أو لمسة يد، فإنه لم يكن كافيًا بالنسبة للحكم أو الفار".

الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف

وكاد اللقاء أن ينتهي بشكل دراماتيكي لصالح المكسيك، حينما سقط المكسيكي جييرمو مارتينيز داخل المنطقة بعد تعرضه للدفع من قبل فيلكس توريس، ليقرر الحكم ماريو اسكوبار منح ركلة جزاء للمكسيك في الدقيقة (97).

وأدى القرار إلى انتعاشة جمهور المكسيك في الملعب، قبل أن تنفي تقنية الفار وجود ركلة جزاء، وتلغي قرار الحكم، ليسترد الإكوادوريون أنفاسهم.

كما اعتبر لوزانو أن فريقه كان دائما متقدمًا أمام الإكوادور خلال اللقاء، قائلًا: "لم يتحقق الهدف، وهو التأهل للدور ربع النهائي، لكن الفريق فاز في جوانب معينة. لقد كانوا متقدمين دائمًا، لكننا افتقرنا للحسم والفاعلية".

وعندما سئل عما إذا كان يؤمن بقدرته على قيادة المكسيك في كأس العالم 2026، أجاب بنعم، مضيفًا: "دائمًا. من الواضح أنه إذا لم يتم تحقيق الهدف فمن الطبيعي أن أشك في استمراريتي، لكن إذا آمن اللاعبون حتى النهاية فهذا لسبب ما. هذا القرار ليس من اختصاصي، سأقدم تقريرًا وسيقررون هم".

وتأهلت الإكوادور إلى ربع نهائي كوبا أمريكا بعدما خسرت أمام فنزويلا (المتصدرة) 1-2 قبل أن تفوز على جامايكا (3-1)، في حين سقطت المكسيك أمام فنزويلا بهدف نظيف، وفازت بنفس النتيجة على جامايكا خلال دور المجموعات.
 

مقالات مشابهة

  • مدرب المكسيك ينتظر تحديد مصيره بعد توديع الكوبا
  • كايسيدو: الأرجنتين تعرف مدى قوتنا
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • المكسيك تودع بطولة «كوبا أمريكا» بتعادلها سلبيا مع الإكوادور
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • تحسبًا لعدم حل أزمة القيد.. مجلس الزمالك يدرس تصعيد الناشئين لسد احتياجات الفريق الأول
  • رئيس البرلمان الأوكراني: سنبحث قريبا إجراء تعديلات حكومية
  • ناجلسمان يرفض الحديث عن احتمالية مواجهة إسبانيا
  • 3 تعديلات في تشكيلة ألمانيا لمواجهة الدنمارك
  • يورو 2024.. مدرب ألمانيا يرفض عودة نظام كأس أوروبا القديم