تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية خدماتها للرجال والنساء في 17 موقعًا حول المملكة، ضمن مبادرة " نأتي إليك" التي تنفذها وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية للجهات الحكومية والخاصة، ومبادرة "موجودين" الموجهة لخدمة المحافظات والمراكز والقرى البعيدة عن مكاتب الأحوال المدنية.

وبدأت الوحدات المتنقلة بمنطقة القصيم اليوم، تقديم خدماتها للنساء في مركز الشبيكية بمحافظ الرس لمدة 3 أيام، ويوم الإثنين في المتوسطة والثانوية الأولى بمحافظة رياض الخبراء لمدة يومين، فيما تقدم الخدمة يوم الثلاثاء للرجال في محكمة الاستئناف بمنطقة القصيم، ويوم الأربعاء في متوسطة وثانوية قصيباء بمحافظة رياض الخبراء لمدة يومين، وفي كليات بريدة الأهلية، وللنساء في الثانوية الثانية بمحافظة رياض الخبراء، بينما تقدم الخدمة يوم الخميس للرجال في فرع النيابة العامة بمنطقة القصيم لمدة يوم واحد لكل موقع.

أخبار متعلقة جدة.. الداخلية تقيم معرضًا للتوعية بأضرار المخدرات ومخالفي الإقامةلتوطين الوظائف.. خطة لضبط العمالة المخالفة في اسواق بالشرقيةانطلاق الملتقى الدولي السادس للسلامة المرورية في ديسمبر القادم

توفر الوحدات المتنقلة للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني-إكس الأحوال المدنية

أماكن الخدمة

كما تقدم الوحدات المتنقلة للأحوال المدنية بمنطقة مكة المكرمة اليوم، الخدمة للرجال في مركز قيا، ويوم الإثنين في مركز أبو راكة، ويوم الخميس في مقر الخطوط الجوية العربية السعودية بمدينة جدة لمدة يوم واحد لكل موقع.

وتقدم بمنطقة نجران خدماتها اليوم للرجال في مقر قوات الدفاع الجوي، ويوم الثلاثاء في مقر حرس الحدود، فيما تقدم خدماتها يوم الأربعاء للنساء في محافظة خباش لمدة يومين لكل موقع.

وفي منطقة الحدود الشمالية تقوم الوحدة المتنقلة بتقديم خدماتها يوم الاثنين للنساء في محافظة العويقيلة، ويوم الثلاثاء في مركز لينة لمدة 3 أيام لكل منهما، فيما تقدم خدماتها بالمنطقة الشرقية يوم الإثنين للرجال والنساء في الجامعة السعودية الإلكترونية بمدينة الدمام، وتقدم الخدمة يوم الأربعاء للنساء في مدرسة علم وبناء الابتدائية بمدينة الدمام لمدة يوم واحد لكل منهما.

وتوفر للمستفيدين والمستفيدات خدمات السجل المدني كإصدار بطاقة الهوية الوطنية وتجديدها وبدلًا تالفًا عنها، وتعد الخدمات المتنقلة من أبرز وسائل تقديم الخدمة الميدانية في الأحوال المدنية، بما تقدمه من تسهيلات لعموم المستفيدين من الرجال والنساء، وتسهم في اختصار الوقت وتقليل الجهد على المستفيدين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس الرياض الأحوال المدنية المملكة اليوم الأحوال المدنية المتنقلة وزارة الداخلية الوحدات المتنقلة الأحوال المدنیة للنساء فی للرجال فی لمدة یوم فی مرکز

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج غدا

يشهد قصر ثقافة روض الفرج، في السابعة مساء غد الثلاثاء، أوبريت «بداية جديدة»، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وتقدمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، ضمن برنامج مشاركة وزارة الثقافة في المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

تنمية الإنسان المصري

ويقدم الأوبريت الغنائي الاستعراضي في إطار المبادرة الرئاسية التي تهدف إلى تنمية الإنسان المصري والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، وفقا لرؤية مصر 2030، وهو من إنتاج الإدارة العامة للمسرح برئاسة سمر الوزير، فكرة وألحان محمد مصطفى، وإخراج محمد الطايع، استعراضات محمد ميزو، مادة فيلمية محمد المأموني.

الأوبريت مجانا لمدة يومين

ويقدم الأوبريت بالمجان للجمهور لمدة يومين، بالتعاون مع إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي، برئاسة لاميس الشرنوبي، وفرع ثقافة القاهرة، برئاسة الدكتورة ابتهال العسلي.

مقالات مشابهة

  • الحماية المدنية تخمد حريق داخل عقار بأوسيم.. دون إصابات
  • “الخدمة المدنية” تعلن السبت المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • الخدمة المدنية تعلن السبت المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد العاشر لثورة ٢١ سبتمبر
  • عاجل وردنا الآن| إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية لكافة موظفي الدولة.. هاكم ما جاء فيه
  • 300 وظيفة شاغرة لحديثي التخرج في إحدى شركات الاتصالات.. اعرف التفاصيل
  • قانون الخدمة المدنية.. 5 فئات يحق لها خفض ساعات العمل بمقدار ساعة يوميا (تعرف عليها)
  • دعوة عاجلة لمراجعة مكاتب الخدمة المدنية: موظفون ومتقاعدون في مرمى الاستقالة الطوعية
  • قصور الثقافة تقدم أوبريت «بداية جديدة» على مسرح روض الفرج غدا
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • الخدمة المدنية: استمرار التسجيل بنظام التوظيف المركزي للباحثين عن عمل والمسجلين بالفترة 81