صراحة نيوز:
2024-07-02@08:07:51 GMT

رسالة وفاء إلى نشامى جهاز الدفاع المدني الأوفياء

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

رسالة وفاء إلى نشامى جهاز الدفاع المدني الأوفياء

صراحة نيوز – بقلم ختام اسماعيل 

يُعتبر جهاز الدفاع المدني الجهاز المُساند للمواطن في أوقات أزماته بمختلف أشكالها، إذ أن الجهاز بكوادره المتطورة والمُجهزة بأحدث الآليات تقوم وعلى مدار السنة بواجباتها وعملها الإنساني تجاه المواطنين وعلى أكمل وجه.

وتتعامل كوادر هذا الجهاز مع الحالات الإنسانيّة والحالات الطارئة وفق أعلى درجات السرعة والإحترافيّة، في صورة هي الأجلى والأبهى والتي تُعيد لنا التأكيد على الجهوزية العالية التي يتمتع بها كل فرد من أفراده، والذي يتحلى كُل واحداً منهم بحسّه الإنساني وإنتمائه الوطني الحقيقي.

ويأتي التطور المُتسارع الذي يشهده الجهاز في ظل الإهتمام والحرص الملكي المُباشر، فجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله دائماً ما يوجّه المؤسسات وأجهزتنا الأمنية بما فيها جهاز الدفاع المدني إلى تقديم الخدمات المُثلى للمواطن والعمل على التطوير المستمر الذي يتماشى مع إحتياجات المواطنين وبما يُسهم في مساعدتهم ومُساندتهم.

ومن منطلق رد الوفاء بمثله فإنني هًنا أبعث برسالة وفاء إلى نشامى الدفاع المدني بكافة صفوفهم وعلى رأسهم كل من عطوفة الباشا عبيدالله المعايطة مدير الأمن العام وعطوفة العميد الدكتور محمد العمري مدير الدفاع المدني ، رسالة ملؤها الإحترام والتقدير على حرصكم على تنفيذ توجيهات سيّد البلاد وما تقومون به من جهودٍ كبيرة لديمومة سلامة وأمن المواطن والذي هو أولوية من أولويات جلالة سيّدنا أطال الله في عمره.

فكل التحيّة لكم وكُل الثقة بكم حفظ الله الأردن وطناً وقائداً وشعباً.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن أقلام أقلام اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني يؤكد ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال

أكدت المديرية العامة للدفاع المدني، ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة في مناطق المملكة، ما قد يؤدي إلى حدوث حرائق.
وشددت على عدم ترك الشواحن المتنقلة وبطاريات الهواتف، وعبوات الغاز، والعطور، وعبوات معقم اليدين، وغيرها من المواد القابلة للاشتعال في المركبات

مقالات مشابهة

  • «طاقة موفّرة لإنارة المنازل».. «محمد» يصمم جهاز خاص بتوليد الكهرباء
  • الدفاع المدني بالرياض يخمد حريقين في مركبتين على طريق الدائري الشمالي
  • جهاز تنمية المشروعات يطلق منتج برنامج الأبطال
  • الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع بكازينو قرب مطار أربيل (صور)
  • الدفاع المدني يؤكد ضرورة خلو المركبات من المواد القابلة للاشتعال
  • جهاز الشروق يستجيب لمطالب سكان «دار مصر» ويؤكد تقديم أفضل الخدمات
  • استشهاد مسعف الدفاع المدني بحادثة ألعاب الرصيفة
  • الدفاع المدني يحذر المواطنين من التواجد في ممرات السيول
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور استعدادا لتشغيله
  • رئيس جهاز العاشر من رمضان يتفقد نادي المحور الشرقي على مساحة 17 فدانا