باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق في مقتل مسن (سائق) 57 عامًا، على يد عامل طعنا بالسكين في كرداسة، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.

اعترافات المتهم

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، أنه في يوم الواقعة حدثت مشاجرة بينه وبين شقيقته، على إثرها تدخل المجني عليه لفضها، ولكن أثناء المشاجرة، أحدثت إصابة للضحية، فطعن بالسكين طعنتين، في البطن والصدر، ونقله الجيران للمستشفى، وعقب 12 يوم، كان لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بالإصابات التي لحقت به.


 

بيفض خناقة

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه تدخل لفض مشاجرة بين المتهم وأشقائه، فأصيب بطعنتين بالسكين في الصدر والبطن، مما أسفر عن مقتله في الحال.
 

مقتل مسن

تلقي مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغا مفاده وصول مسن مصاب بطعنة سكين لاحد المستشفيات ووفاته متاثرا بإصابته، وعلى الفور انتقلت اجهزة الأمن وتبين مقتل مسن بطعنة سكين.

وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه توفي بعدما قام عاطل بطعنة بسكين أثناء تدخل القتيل لفض مشاجرة بين المتهم وأشقائه وتم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مركز شرطة كرداسة فض مشاجرة جهات التحقيق مركز شرطة كرداسة طعنا بالسكين

إقرأ أيضاً:

محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا

تستكمل  محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، غدا السبت ، محاكمة المتهم بقتل الطفلة جانيت.

 محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت ..غدا

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجني عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وأبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، حيث اعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، واعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

شاب ينهي حياته شنقًا  بمنطقة الوراق بالجيزة

أمرت نيابة الجيزة بالتصريح بدفن جثة شاب عشريني أقدم على التخلص من حياته شنقا بمنطقة الوراق، لمروره بحالة نفسية سيئة، لعدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

البداية عندما تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بالجيزة، إخطارا من  رئيس قطاع شمال الجيزة، يفيد فيه وفاة عامل شنقا.

على الفور، انتقل المقدم محمد طارق رئيس مباحث الوراق إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة “فريد ر” 22 سنة، عامل، بعد أن قام بشنق نفسه بأعلى سطوح منزله بأن قام بتعليق حبل بأحد العروق الخشبية، وتولت النيابة التحقيق.

إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص  على طريق القطامية

كما تعرض  11 شخصا للاصابة ، في حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات النجدة  تلقت إخطارًا بإصابة 11 شخصا جراء وقوع حادث انقلاب ميكروباص على طريق القطامية - السخنة بالقرب من بوابة القاهرة بمحافظة القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لمحل البلاغ، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل من المحكمة بشأن مقتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: أسرقها بأسلوب المغافلة
  • اعترافات لص الحقائب فى الدرب الأحمر: بسرقها بأسلوب المغافلة
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت غدا
  • قرار عاجل من النيابة بشأن قتل فتاة كرداسة على يد شقيقها ووالدتها
  • إيقاف حبس المتهم بقتل طبيبة التجمع
  • اعترافات مثيرة للمتهم بقتل فتاة كرداسة: "أختى سابت البيت فدافعت عن شرفي"
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام
  • دفتر أحوال/ القبض على المتهم بقتل زوجته في طنطا