شارك الدكتور عيد عبد الهادي، الأمين العام المساعد بالأمانة المركزية للمجالس الشعبية والمحلية بحزب الحرية المصري،  في اللقاء الذي عقده الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مع عدد من الكيانات الشبابية في محافظة الجيزة، وذلك بمركز شباب بشتيل، تحت شعار "شبابنا يصنع مستقبلنا"، مشيرًا إلى أن اللقاء كان مثمر للغاية وحلقة حوارية مفتوحة استمع الوزير من خلالها إلى كافة احتياجات ومتطلبات الكيانات الشبابية في محافظة الجيزة.

وأكد عبد الهادي، خلال مشاركته، إلى أن اللقاء اهتم بعرض إنجازات الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة في قطاعي الشباب والرياضة والطفرة التي حدثت لكثير من مراكز الشباب من تطوير وإعادة تأهيل من جديد، في إطار خطة الدولة لتمكين الشباب والعمل على توفير كافة مقومات المناخ الهادف لاستثمار قدرات الشباب ومهاراتهم والارتقاء بمستوى تفكيرهم ووعيهم.

ولفت إلى أن وزير الشباب والرياضة استمع لإنجازات كل كيان شبابي مشارك في هذا اللقاء، وخطط المرحلة المقبلة، وما ستقدمه الكيانات الشبابية خدمة للشباب والمجتمع تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة، مشيرا إلى أن الكيانات الشبابية وضعت العديد من الخطط والبرامج التي تستهدف استقطاب أكبر عدد من الشباب لتنمية مهاراتهم لخدمة المجتمع والشباب بشكل عام، فضلا عن دمج الشباب في كافة محافظات الجمهورية، تنفيذا توجيهات القيادة السياسية، لمنح الفرصة كاملة أمام الشباب لتقديم مواهبهم ومهاراتهم في كافة المجالات.

وأضاف الدكتور عيد عبد الهادي، أن الكيانات الشبابية التي شاركت في اللقاء تمتلك مزيد من الوعي الذي ستستغله في توعية شباب المجتمع بضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية بإيجابية واختيار من يمثلهم المرحلة المقبلة، فضلا عن توفير وتقديم كافة التسهيلات لذلك، إيمانا بدورهم الرئيسي في دفع قاطرة التنمية والبناء داخل أي مجتمع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الکیانات الشبابیة الشباب والریاضة عبد الهادی إلى أن

إقرأ أيضاً:

تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية

اطلع نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي، القائد مالك عقار إير، على أداء الجهاز التنفيذي خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الملامح العامة لخطط وبرامج الحكومة المستقبلية، مع التركيز على الاستعدادات اللازمة لإدارة وتنفيذ امتحانات الشهادة السودانية المزمع عقدها هذا العام.

وأكد خلال لقائه الأحد بمكتبه في بورتسودان مع وزير شؤون مجلس الوزراء، القائم بأعمال رئيس الوزراء المكلف، السيد عثمان حسين، على أهمية تكاتف الجهود بين الأجهزة التنفيذية والأمنية والنظامية لتذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية.

كما تناول اللقاء مناقشة أداء المجلس وسير العمل في القطاعات الفنية والمتخصصة، إلى جانب التحديات التي تعيق المجلس من تقديم الخدمات عبر الوزارات المختلفة في الفترة المقبلة. وركز الاجتماع أيضًا على ضرورة تعزيز العمل وتفعيل الأداء بما يسهم في تعزيز الاستقرار والتنمية في البلاد.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع رئيس اتحاد الكرة وجمال الغندور
  • وزير الرياضة يستقبل جمال الغندور الحكم الدولى ورئيس لجنة الحكام الأسبق
  • الهادي الصغير: أتوقع عرض أسماء “إدارة المركزي” في جلسة البرلمان المقبلة
  • النائب محمود حسين رئيسًا للجنة الشباب والرياضة بالنواب
  • وزير الرياضة يتابع مجموعة ملفات عمل تنمية الشباب
  • وكيل صحة شمال سيناء: مبادرة «الرياضة للجميع» تضمن للشباب امتلاك الصحة والقوة
  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • تذليل كافة العقبات والتحديات التي تواجه إدارة امتحانات الشهادة السودانية