دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الأمن العام السعودي، مساء السبت، أن الجهات الأمنية في الرياض، ألقت القبض على 10 مقيمين من الجنسية اليمنية بمنطقة الرياض بعد مشاجرة بينهم بالأسلحة البيضاء، نتج عنها إصابة شخصين، وأنه جرى إحالتهم إلى النيابة العامة.

وأضاف الأمن العام في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، أن "سبب المشاجرة يعود لخلاف سابق بينهم".

وأردف الأمن العام في منشوره أنه "جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة".

ونشر الأمن العام السعودي صورة اليمنيين المضبوطين وأرفقها بالمنشور.

كما أعلن الأمن العام السعودي، على منصة "إكس"، أن "شرطة محافظة الخبر ألقت القبض على 3 مقيمين لترويجهم مادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وأقراصا خاضعة لتنظيم التداول الطبي".

السعوديةاليمنالأمن السعوديالرياضنشر الأحد، 15 أكتوبر / تشرين الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمن السعودي الرياض الأمن العام

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام

قررت محكمة جنح العمرانية، تأجيل محاكمة 4 متهمين من مسؤولي الكهرباء في قضية حريق ستوديو الأهرام، لجلسة 10 يوليو للاعلان بالدعوى المدنية للمدعين الجدد.

أحالت النيابة العامة المتهمين من مسؤولي الكهرباء ومسؤولين عن التوصيلات الكهربائية من شركة الانتاج والدفاع المدني والمسؤول عن اشتراطات الأمن الصناعي، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، بعد أن وجهت إليهم تهمة تهمة الإهمال.

كشفت التحقيقات في حادث حريق ستوديو الأهرام، أن تقرير من اللجنة المشكلة من قطاع الحماية المدنية، وضح مدى توافر الاشتراطات الخاصة بالوقاية من مخاطر الحريق قبل نشوبه وخضوعها للصيانة الدورية، تضمن تحرير الحماية المدنية محاضر مخالفات العام الماضي لاستوديو الاهرام بعدم اتباع اشتراطات الأمن الصناعي، فاستعلمت النيابة من الحماية المدنية عن هوية الموظف المختص بتطبيق اشتراطات الأمن الصناعي لاستدعائه وسماع اقواله.

كما استعرضت النيابة تقارير اللجنة الزراعية المشكلة من مديرية الزراعة بمحافظة الجيزة بقرار من النيابة العامة، وأفادت المصادر أن اللجنة الزراعية أودعت تقريرها تنفيذا لتكليف النيابة العامة بمعاينة النخيل والأشجار المحترقة بمحل الواقعة، وبيان ما أصابها من ضرر، وما إذا كان وجودها يشكل خطورة على الأرواح والأموال من عدمه، وأفاد التقرير ان عدد من الأشجار والنخيل اصابها التلف التام ووجودها يمثل خطورة على المارة والعقارات المجاورة لذلك قررت النيابة اتخاذ الاجراءات اللازمة والاستعانة بالجهات المختصة لإزالة الاشجار التي تسبب خطورة.

مقالات مشابهة

  • القبض على 3 متهمين في جريمة قتل شاب إثر مشاجرة بالأسلحة النارية بالمنيا
  • سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)
  • مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالفيوم
  • مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص برش خرطوش فى مشاجرة بسوهاج.. والأمن يضبط المتهمين
  • مزارع يصيب طفلًا بطلق ناري في مشاجرة بطما
  • ضبط 5 أشخاص بينهم 3 مصابين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالبلينا
  • مصرع وإصابة 20 شخصًا فى مشاجرة بالأسلحة بالمنيا
  • تأجيل محاكمة 4 متهمين في حريق ستوديو الأهرام
  • طعنة نافذة تنهى حياة شاب تدخل لفض مشاجرة بين أقاربه وآخرين فى المحلة